رجال دين مسيحيين في العراق يحذرون من تداعيات الهجمات العسكرية التركية في إقليم كوردستان ونينوى على تدهور الوضع الامني      الدراسة السريانية تعقد اجتماعا لتطوير الاداء الوظيفي      بالصور .. حفل تكريم المشاركين في مسابقة جائزة يونان هوزايا للدراسات المستقبلية – المركز الاكاديمي / عنكاوا      الملتقى الثقافي الشبابي في برطلي .. فعاليات متنوعة أدبية وفكرية وفنية فلكلورية      رئيس الجمهورية العراقية يتسلم أوراق اعتماد السفير الفاتيكاني الجديد      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة      تقرير: بعشيقة وبحزاني، ايزيديون يرفعون الصليب المقدس فوق بيوت جيرانهم المسيحيين المغتربين      اليونانيين والأرمن والمسيحيين من بين أكثر المجموعات المستهدفة في وسائل الإعلام التركية      اضطهاد مستمر لمسيحيي إيران تجبرهم على الفصل بين العائلات      رئيس أساقفة الموصل مرشحًا لجائزة سخاروف لحريّة الفكر التابعة للبرلمان الأوروبي      39 قتيلاً جراء المواجهات الدامية بين أرمينيا وأذربيجان في "قره باغ"      الرئيس بارزاني يستقبل مستشار الأمن الوطني العراقي      صحيفة: بريطانيا تستعد لعزل عام اجتماعي في شمال البلاد وربما لندن      بعد ثنائيته أمام روما.. رونالدو يواصل كتابة التاريخ ويحقق إنجازاً غير مسبوق      ناغورنو كاراباخ.. تبادل لإطلاق النار وتحذير من التدخل التركي      العراق.. "النجباء" تهدد السفارة الأمريكية بأسلحة دقيقة      الأردن: إطلاق مسار معمودية الحج المسيحي      قفزة كبيرة في وفيات كورونا والإصابات عند عتبة جديدة في كوردستان      اغتيال موظف لدى بعثة الأمم المتحدة في مطار كركوك      صحيفة أميركية تحذر من تفجر مواجهة أميركية إيرانية خلال الأسابيع المقبلة
| مشاهدات : 511 | مشاركات: 0 | 2020-08-02 09:45:06 |

للمرة الثالثة.. برشلونة يكتسح الجميع بعيدا عن عالم الكرة

إنجاز جديد لبرشلونة بعيدا عن عالم الكرة

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

واصل نادي برشلونة الإسباني احتلاله المرتبة الأولى عالميا للموسم الثالث على التوالي، وذلك من حيث التفاعل على شبكات التواصل الاجتماعي.

وحقق النادي الكتالوني نموا بنسبة 18 في المئة في مواقع التواصل الاجتماعي مقارنة بالسنة الماضية، حيث سجل وفق بيانات Blinkfire Analytics، خلال العام 2019-2020، مليار و376 مليون إعجاب وتعليقات ومشاركات وإعادة تغريد، على شبكات "فيسبوك" و"إنستغرام" و"تويتر"، حسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

وحلّ في المركز الثاني بعد برشلونة، ليفربول الإنجليزي الذي حقق مليار و291 مليون تفاعل، بينما جاء مانشستر يونايتد في المرتبة الثالثة بمليار و129 مليون تفاعل، وذهبت المرتبة الرابعة ليوفنتوس الإيطالي بـ826 مليون تفاعل، وكان المركز الخامس من نصيب ريال مدريد بـ765 مليون تفاعل.

وتربع برشلونة على الصدارة في كل من "إنستغرام" و"تويتر"، بينما كانت "فيسبوك" الشبكة الوحيدة التي لم يتصدرها، إذ حلّ فيها بعد ليفربول ومانشستر يونايتد ويوفنتوس.

وبالنسبة لموقع "يوتيوب"، جاء "البلوغرانا" أيضا متقدما على باقي المنافسين، حيث جمعت قناة برشلونة بين أول يوليو 2019 و30 يونيو 2020، 458 مليون مشاهدة لمحتواها، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 30 في المئة مقارنة بالموسم السابق.

وخلال العام الأخير، اكتسب برشلونة ما مجموعه 26 مليون متابع جديد، ولديه بالفعل أكثر من 368 مليون.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3828 ثانية