الخارجية الأميركية: حماية حقوق المكونات في العراق ستؤدي لاستقرار إقليم كوردستان      " مار قرياقوس " ... اول مناسبة يفرح بها ابناء بغديدا بعد حادثة قاعة العرس      اجتماع في الدراسة السريانية لتشكيل لجنة فرعية للاستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم العالي      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا ) بمناسبة اعياد أذار و نوروز      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القديس مار يوسف البارّ في كنيسة مار يوسف، الزاهرية – طرابلس، شمال لبنان      وفدٌ من أسايش عينكاوا يزور البطريرك ساكو في مقر إقامته      الاحتفال بمناسبة جمعة الموتى المؤمنين‏- كنيسة ام النور في عنكاوا      لقاء أخويات الاعدادية لإيبارشية اربيل الكلدانية – عنكاوا      بالصور.. وقفة استذكارية للذكرى السادسة والثلاثون لتعرض مدينة حلبجة للقصف الكيمياوي / عنكاوا      اختتام الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية في بغداد      بيان من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني إلى جماهير شعب كوردستان و العراق      العراق يمضي في مشروع المفاعل النووي الصفري.. تعرف على تفاصيله      الصين تتهم الولايات المتحدة "بتهديد الأمن العالمي" بعد تقرير عن أقمار سبيس إكس للتجسس      العراق بالمرتبة السابعة عربياً والـ 33 عالمياً بمؤشر البؤس      مع إقبال الكثيرين عليه.. تحذير من "خطر" يشكله الصيام المتقطع      بانتظار إعلان "التأهب" في بريطانيا.. هل لكيت ميدلتون علاقة؟      هذه الأطعمة تؤثر بالسلب على امتصاص هرمون الثيروكسين      برشلونة يسحق أتلتيكو مدريد بثلاثية ويتقدم للمركز الثاني      أربيل تدخل "حالة التأهب" تحسباً لتقلبات الطقس      القبض على 262 عاملاً آسيوياً دخلوا العراق بصورة غير شرعية
| مشاهدات : 1168 | مشاركات: 0 | 2020-05-31 09:52:34 |

عدّاد كورونا يواصل الارتفاع والإصابات تكسر حاجزاً جديداً في كوردستان

سُجل هذا الارتفاع بعد تشخيص 31 إصابة جديدة بالفيروس بواقع 24 حالة في السليمانية وأربع في دهوك وثلاث في أربيل خلال الـ24 ساعة الماضية - صورة ارشيفية

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

أعلنت وزارة الصحة في إقليم كوردستان، عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 606 إصابات مؤكدة بعد تسجيل اكثر من 30 إصابة في يوم واحد.

وسُجل هذا الارتفاع بعد تشخيص 31 إصابة جديدة بالفيروس بواقع 24 حالة في السليمانية وأربع في دهوك وثلاث في أربيل خلال الـ24 ساعة الماضية.

وبهذا يرتفع إجمالي الإصابات إلى 606 إصابة منها ست وفيات بالإضافة إلى 409 حالات تماثلت للشفاء بشكل تام. ولا يزال 191 مريضاً يرقدون في المستشفيات.

وتقول وزارة الصحة إن انتشار الوباء بهذه السرعة سببه عودة الاختلاط والتجمعات، وزيادة أعداد الإصابات في بغداد وباقي المحافظات، وعدم التزام المواطنين بالإجراءات الوقائية.

كان رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني قال في بيان صدر أمس إن مخاطر الفيروس جدية للغاية، ولا سيما بعد الفتور في الالتزام بالتعليمات الصحية.

وسبق أن أبدى وزير الصحة في إقليم كوردستان تخوفه من صعوبة رصد الإصابات في الموجة الثانية التي قال إنها في تصاعد في الإقليم.

وتقول وزارة الصحة إن الحالات لم تخرج من سيطرتها، وأشارت إلى أن المخاوف تكمن هذه المرة في عدم معرفة مصدر الإصابات.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6977 ثانية