مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يتحد بالصلاة من اجل سيادة المطران وردوني      متحدث: تركيا ستغطي الأيقونات المسيحية في آيا صوفيا خلال الصلاة      حجوزات بالآلاف لمغادرة لبنان.. غالبيتهم من المسيحيين!      دياربكرلي تعليقا على قضية آيا صوفيا : يعيدون إلى ذاكرتنا كيف قام أسلافهم العثمانيين قبل أكثر من 100عام بسلب كنائس وأوقاف المسيحيين أثناء مجازر الإبادة الجماعية      الكنيسة الكلدانية تشعر بحزن وألم أمام قرار تحويل كاتدرائية آيا صوفيا الى مسجد      مسيحيو العراق في محنة جديدة.. القصف التركي يتسبب بإغلاق 10 كنائس وتشريد عشرات العوائل      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      الاكليروس المسيحي في العراق المصاب بفايروس كورونا      بالصور .. قداس تذكار مار يوسف خنانيشوع في كنيسة مار يوخنا المعمدان / عنكاوا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار سلوانس بطرس النعمة وإكليروس أبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها      خبر سار.. قرابة 4 آلاف حالة شفاء جديدة من كورونا في العراق      "الثاني أخطرها".. السليمانية تحدد ثلاثة محاور لمواجهة كورونا      هل يمكن الوقاية من مرض الزهايمر؟      راموس يقترب من تحقيق رقم استثنائي قبل انتهاء الموسم      الكاظمي: العراق صرف مليارات الدولارات وما زال بلا كهرباء.. وهذه هي الأسباب      المنتج المحلي يطيح بالمستورد.. قطاع الزراعة ينتعش في العراق مع إغلاق المنافذ الحدودية      مصر.. حكم قضائي يقضي بالمساواة بين الجنسين في ميراث المسيحيين      شفاء القمص مينا الاورشليمي رئيس طائفة الاقباط الارثوذكس في العراق من مرض فايروس كورونا      مديرة مطار أربيل ترجح استئناف الرحلات الجوية الأسبوع المقبل وحكومة إلاقليم تشدد إجراءاتها وتخول المحافظات فرض حظر التجول      دراسة صادمة عن "مناعة كورونا".. هل يلهث العلماء وراء "وهم"؟
| مشاهدات : 625 | مشاركات: 0 | 2020-05-27 10:22:12 |

بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو

هالاند

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

يبدو أن عشاق كرة القدم الجميلة لن يعدموا وجود لاعبين خارقين للعادة، عندما يعتزل النجمان ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عالم "الساحرة المستديرة".

وبحسب إحصاءات نشرتها صحيفة "أس" الرياضية الإسبانية، فإن النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، أضحى يسير بخطى متسارعة ليصبح ظاهرة "خارقة" جديدة في كرة القدم، بالأرقام.

وبات هالاند يتفوق على ميسي ورونالدو، فحتى ظهوره الأخير بالدوري الألماني في مباراة فريقه "الجراد الأصفر" ضد فولفسبورغ، خاض هالاند 106 مباراة، وبعمر 19 عاما و10 أشهر ويومين احتفى الشاب الأشقر بالهدف رقم 62 في مسيرته.

لكن من أجل الوصول إلى الهدف رقم 62، احتاج ميسي إلى 132 مباراة، بينما لزم رونالدو خوض 233 لقاء.

كذلك تصب المقارنة العمرية في مصلحة هالاند، وبفارق كبير.

ففي عمر 19 عاما و10 أشهر، كان ميسي قد سجل 20 هدفا فقط في 63 مباراة، مقابل 12 هدفا من 87 لقاء لرونالدو.

وبمقارنة المعدل التهديفي في المباراة الواحدة لدى بلوغ 19 عاما و10 أشهر، يصل هالاند إلى 0.58 هدفا في المباراة، مقابل 0.31 هدفا لميسي و0.13 هدفا لرونالدو.

ووفق "أس"، فإن ريال مدريد يعي جيدا الصفات التهديفية الفذة التي يمتلكها هالاند، مما يجعله يراقب الموهبة النرويجية عن كثب ويسعى للحصول على توقيعه في صيف 2022.

وذكرت الصحيفة أن هناك اتفاقا شفهيا بين بوروسيا دورتموند والإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال هالاند، ليسهل عملية رحيله عن ألمانيا، وفي الغالب إلى "سانتياغو بيرنابيو".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2461 ثانية