البطريرك ساكو يستقبل سفير الفاتيكان الجديد لدى العراق      غبطة البطريرك يونان يبارك ويفتتح العام الدراسي الجديد لإكليريكية سيّدة النجاة في دير الشرفة      في جولة تفقدية للمجمع التربوي.. وزير التربية العراقي يزور المديرية العامة للدراسة السريانية      العراق يوثق كنائسه للمرة الاولى بطوابع بريدية      رئيس إقليم كوردستان يشدد على التعايش والتسامح بين المكونات الدينية والقومية      المدير العام للدراسة السريانية يلتقي معالي وزير التربية في بغداد      العراق يستعيد لوحاً سومرياً نادراً يعود لأربعة آلاف سنة      رجال دين مسيحيين في العراق يحذرون من تداعيات الهجمات العسكرية التركية في إقليم كوردستان ونينوى على تدهور الوضع الامني      الدراسة السريانية تعقد اجتماعا لتطوير الاداء الوظيفي      بالصور .. حفل تكريم المشاركين في مسابقة جائزة يونان هوزايا للدراسات المستقبلية – المركز الاكاديمي / عنكاوا      نيجيرفان بارزاني: على البيشمركة والقوات العراقية والحشد الشعبي تكثيف جهودهم لقطع الطرق أمام الأفعال التخريبية      البطريرك الراعي: مفهوم الدولة المدنيّة يعني الانتماء للوطن قبل الطائفة والمذهب      كورونا في العراق.. تلويح بإعادة فرض حظر التجول الشامل      هل اقتربت الولايات المتحدة من اتفاق على حزمة دعم اقتصادي جديدة؟      متحدثة عن مقاتلين من سوريا وليبيا.. روسيا تتوسط في كاراباخ      قرعة دوري الأبطال.. مواجهات نارية محتملة في دور المجموعات      عقب الهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار أربيل الدولي، مسرور بارزاني: سيكون ردنا على الهجوم الصاروخي قوياً      رئيس أرمينيا يناشد دولاً عربية على استخدام نفوذها لوقف التصعيد في قره باغ      أجرى 8 عمليات زرع قصبة هوائية.. ثم وقعت الكارثة      بيع أقدم نسخة من كأس الاتحاد الإنجليزي.. بهذا الثمن
| مشاهدات : 725 | مشاركات: 0 | 2020-03-23 09:56:18 |

تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أربيل

 

عشتار تيفي كوم – رووداو/

أكدت وزارة الصحة في إقليم كوردستان، اليوم الإثنين، (23 آذار 2020)، تسجيل 12 إصابة جديدة، بفيروس كورونا في أربيل.

وجاء ذلك في بيان، تلقت شبكة رووداو الإعلامية نسخة منه، حيث أكد البيان أنه ومع "مواصلة الفرق الصحية، في إقليم كوردستان، القيام بالفحوصات حول المشتبه بحملهم لفيروس كورونا بشل يومي، تبين اليوم،  إصابة 12 شخص في أربيل".

وأعلنت وزارة الصحة، "إجراء 260 فحصاً، في 24 ساعة الماضية، 176 منهم في أربيل، و62 منهم في السليمانية، و22 في دهوك، حيث كانت النتيجة، وجود 22 حالة جديدة للإصابة بفيروس كورونا، 12 في أربيل".

وأضافت الصحة، أن"9 أشخاص من المصابين، قد تكون العدوى انتقلت إليهم، من مصاب منطقة سيبيران التي تم إغلاقها، و3 آخرون من الملامسين للطالب السابق الذي كان قد تم حجره".

وكانت وزارة الصحة، أكدت أمس الأحد، 22( آذار )2020، تسجيل عشر إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وجاء في بيان صادر عن وزارة الصحة بإقليم كوردستان أمس، الذي تلقت شبكة رووداو الإعلامية نسخة منه، أن "الإصابات جميعاً هي في محافظة السليمانية، اثنتان في مركز المحافظة وسبع في قضاء دربنديخان وإصابة واحدة في قضاء جمجمال".

وكان مراسل شبكة رووداو الإعلامية، سداد لشكري، أفاد أن "خمسة من المصابين في قضاء دربنديخان من عائلة المصاب الذي أعلن عن إصابته يوم السبت، 21 آذار".
  
وبتسجيل هذه 12 إصابات ، يرتفع عدد من تأكدت إصابتهم بفيروس كورونا في إقليم كوردستان إلى 76 شخصاً، 22 في أربيل و49 في السليمانية وواحد في حلبجة، وقد تماثل 13 من المصابين في السليمانية للشفاء وتوفي واحد.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.8194 ثانية