المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنىء بعيد "أكيتو"      البطريرك ساكو في قداس الاحد: الراعي له قضيته، يتفاعل معها ويعيش من أجلها      المسيحيون المسجونون في إيران يواجهون خطرًا جديدًا COVID-19      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان ألاقليم تهنئ ابناء شعبنا بمناسبة عيد رأس السنة البابلية الآشورية (أكيتو)      اكيتو ... عيد راس السنة البابلية الاشورية      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: تدابير ضرورية للاحتفال بأعياد الفصح المجيد في ظل تهديد فيروس كورونا لحياة البشر      قداس إلهي للشفاء ويوم دخول القديس كريكور المنور للحجرة برئاسة قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين ال2      النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      تمديد حظر التجوال في إقليم كوردستان لعشرة أيام والإعلان عن تسهيلات محددة      خطأ في زمن الكورونا      كورونا والوقاية      مغارة البشارة حيث "بدأ التاريخ المسيحي للعالم"      البابا فرنسيس يصلّي من أجل الذين يُخيفهم الوباء      الموقف الوبائي لفيروس كورونا المستجد في العراق بتاريخ ٢٩ اذار ٢٠٢٠      الولايات المتحدة تنشر منظومة باتريوت في أربيل وعين الأسد      ضغوطات هائلة لإلغاء الموسم.. إعصار كورونا يعصف بأحلام الأندية الإيطالية      منظمة الصحة العالمية.. تصريح "مقلق" جديد بشأن انتشار كورونا      موازنة 2020 المتأخرة: العجز وصل لـ100 مليار دولار!
| مشاهدات : 518 | مشاركات: 0 | 2020-03-23 09:56:18 |

تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أربيل

 

عشتار تيفي كوم – رووداو/

أكدت وزارة الصحة في إقليم كوردستان، اليوم الإثنين، (23 آذار 2020)، تسجيل 12 إصابة جديدة، بفيروس كورونا في أربيل.

وجاء ذلك في بيان، تلقت شبكة رووداو الإعلامية نسخة منه، حيث أكد البيان أنه ومع "مواصلة الفرق الصحية، في إقليم كوردستان، القيام بالفحوصات حول المشتبه بحملهم لفيروس كورونا بشل يومي، تبين اليوم،  إصابة 12 شخص في أربيل".

وأعلنت وزارة الصحة، "إجراء 260 فحصاً، في 24 ساعة الماضية، 176 منهم في أربيل، و62 منهم في السليمانية، و22 في دهوك، حيث كانت النتيجة، وجود 22 حالة جديدة للإصابة بفيروس كورونا، 12 في أربيل".

وأضافت الصحة، أن"9 أشخاص من المصابين، قد تكون العدوى انتقلت إليهم، من مصاب منطقة سيبيران التي تم إغلاقها، و3 آخرون من الملامسين للطالب السابق الذي كان قد تم حجره".

وكانت وزارة الصحة، أكدت أمس الأحد، 22( آذار )2020، تسجيل عشر إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وجاء في بيان صادر عن وزارة الصحة بإقليم كوردستان أمس، الذي تلقت شبكة رووداو الإعلامية نسخة منه، أن "الإصابات جميعاً هي في محافظة السليمانية، اثنتان في مركز المحافظة وسبع في قضاء دربنديخان وإصابة واحدة في قضاء جمجمال".

وكان مراسل شبكة رووداو الإعلامية، سداد لشكري، أفاد أن "خمسة من المصابين في قضاء دربنديخان من عائلة المصاب الذي أعلن عن إصابته يوم السبت، 21 آذار".
  
وبتسجيل هذه 12 إصابات ، يرتفع عدد من تأكدت إصابتهم بفيروس كورونا في إقليم كوردستان إلى 76 شخصاً، 22 في أربيل و49 في السليمانية وواحد في حلبجة، وقد تماثل 13 من المصابين في السليمانية للشفاء وتوفي واحد.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4710 ثانية