المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنىء بعيد "أكيتو"      البطريرك ساكو في قداس الاحد: الراعي له قضيته، يتفاعل معها ويعيش من أجلها      المسيحيون المسجونون في إيران يواجهون خطرًا جديدًا COVID-19      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان ألاقليم تهنئ ابناء شعبنا بمناسبة عيد رأس السنة البابلية الآشورية (أكيتو)      اكيتو ... عيد راس السنة البابلية الاشورية      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: تدابير ضرورية للاحتفال بأعياد الفصح المجيد في ظل تهديد فيروس كورونا لحياة البشر      قداس إلهي للشفاء ويوم دخول القديس كريكور المنور للحجرة برئاسة قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين ال2      النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      تمديد حظر التجوال في إقليم كوردستان لعشرة أيام والإعلان عن تسهيلات محددة      خطأ في زمن الكورونا      كورونا والوقاية      مغارة البشارة حيث "بدأ التاريخ المسيحي للعالم"      البابا فرنسيس يصلّي من أجل الذين يُخيفهم الوباء      الموقف الوبائي لفيروس كورونا المستجد في العراق بتاريخ ٢٩ اذار ٢٠٢٠      الولايات المتحدة تنشر منظومة باتريوت في أربيل وعين الأسد      ضغوطات هائلة لإلغاء الموسم.. إعصار كورونا يعصف بأحلام الأندية الإيطالية      منظمة الصحة العالمية.. تصريح "مقلق" جديد بشأن انتشار كورونا      موازنة 2020 المتأخرة: العجز وصل لـ100 مليار دولار!
| مشاهدات : 1015 | مشاركات: 0 | 2020-03-18 09:44:01 |

إلقاء القبض على قاتل الصائغ المسيحي في بغداد

 

عشتار تيفي كوم – لينغا/

أفادت مصادر أمنية في العاصمة العراقية بوقوع حادث في احد محلات الصاغة في منطقة الكرادة بوسط بغداد، ادى الى سرقة المحل واغتيال صاحبه المسيحي يوم الإثنين.

وبحسب ما نقلت لينغا عن مصادر عراقية، فقد قال المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى العراقي، أن محكمة تحقيق الكرادة، صادقت على اعترافات متهم أقدم على سرقة محتويات محل لصياغة الذهب في بغداد بعد قتل صاحبه طعنا. وأضاف المركز: "الاعترافات أوضحت ان المتهم الذي يعمل سائق أجرة، قام بمتابعة المجني عليه حتى سنحت له الفرصة لسرقة المحل وقتل صاحبه طعنا بالسكاكين".

"فريق عمل مشترك من مكتب مكافحة اجرام الكرادة وشعبة استخبارات الكرادة القت القبض على المجرم قاتل الصائغ في خلال 72 ساعة من تنفيذه الجريمة، فيما تم ضبط 3 كيلوغرامات من المخشلات الذهبية ونحو 27 ألف دولار بحوزته". يشار الى أن الأجهزة الأمنية في العراق ضعيفة والحس الاستخباراتي يكاد يكون معدوما في بغداد، وحتى الآن القيادات الأمنية لا تراعي مواضيع فنية تتعلق بنشر الكاميرات في الشوارع لملاحقة المجرمين عند حدوث حالة من هذا النوع. من الممكن أن تكون لهؤلاء "غايات مادية" إنما يرى مراقبون ان القضية تتعلق بالتطهير العرقي وإثارة الفوضى من خلال استهداف مكونات الأقليات.












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2244 ثانية