آيا صوفيا: الكنيسة الروسية تأسف لعدم الإصغاء إلى ملايين المسيحيين، واليونان تعتبر القرار استفزازًا للعالم      "حماية التنوع الديني والإثني واللغوي في العراق" في ورشة منظمة UPP الإيطالية      افتتاح "متحف بيث بغديدا للتراث السرياني" في بغديدا قره قوش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدين اغتيال الهاشمي والاعتداءات التركية والايرانية على الاراضي العراقية      البطريرك ساكو للكهنة: علينا أن نُظهر في هذه الظروف معاني الأبوّة والرعاية الإنسانية والروحية      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      هل يواصل المسيحيون المشرقيون هجرة أوطانهم؟      رئيس "منظمة الدفاع عن المسيحيين" يدعو ترامب لإجبار أردوغان على احترام الإرث المسيحي في تركيا      دراسة: اعداد المسيحيين في العراق ستنخفض الى 23 الف شخص فقط عام 2024      اجتماع مجلس أمناء جامعة أنطاكية السورية الخاصة      وفد إقليم كوردستان ينتظر رداً من بغداد لحسم الملفات العالقة      كورونا يروع العالم بـ"رقم قياسي جديد".. وتحذير من الرذاذ      السلطات الكورية الشمالية توجه أمرا "غريبا" لجنودها      مورينيو: أثق في قدرتي على قيادة توتنهام للألقاب بشرط واحد      حكومة مسرور بارزاني تدخل عامها الثاني.. إصلاح لأمد بعيد وحكم رشيد      لجنة الطاقة النيابية تقدم مقترحاً لإنهاء أزمة الكهرباء في العراق      كورونا يستفحل في أميركا.. ويبطش برؤساء      "المحلول المعجزة" لكورونا يقود رجلا وأبنائه إلى السجن      بفوز مريح.. مانشستر يونايتد يكتب تاريخا جديدا      الإنجيل وعلامات الأزمنة
| مشاهدات : 1213 | مشاركات: 0 | 2020-02-28 09:35:41 |

البابا فرنسيس يلتقي مجموعة من العراقيين في ساحة مار بطرس بالفاتيكان

 

عشتار تيفي كوم – اعلام البطريركية الكلدانية/

الاب ازاد شابا

اثناء الزيارة التي نظمتها اللجنة الاجتماعية التابعة لمجلس ارساليتتا الكلدانية في شارهولمن - ستوكهولم الى بعض المزارات المقدسة في إيطاليا، حضر ابناء كنيستنا يوم الأربعاء ٢٦شباط ٢٠٢٠برفقة كاهن الإرسالية الاب ازاد شابا الى اللقاء العام الذي يرأسه قداسة البابا صباح كل أربعاء في باحة كاتدرائية القديس بطرس. وفي ختام خطابه الذي تطرق فيه قداسته الى معنى الصوم، خص العراق ووفدنا الحاضر بكلمة قصيرة اعرب من خلالها عن قربه من العراق مؤكدا: “أنا قريب جداً منكم. بلدكم ساحة معركة، وتعانون من الحرب من جميع الجهات. أصلّي لأجلكم وأصلّي لأجل السلام في بلدكم الذي كان على لائحة زياراتي هذه السنة”.

ما يجدر بالذكر هنا، اننا اذ كنا نستعد لمغادرة الباحة، اذا بأحد المنظمين يقترب مني ويطلب مني دعوة الوفد العراقي استعدادا لالقاء التحية على قداسة البابا فرنسيس الذي أبدى محبته الكبيرة وتواضعه المعهود وهو يقترب منا ليلتقينا ويباركنا ليترك اللقاء اثره العميق في نفوس ابنائنا الحاضرين مثمنين التفاتة قداسته تجاههم وتجاه بلدهم العزيز العراق الذي لا يفارق فكر البابا وقلبه.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1430 ثانية