النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      إطلاق سراح ثلاثة متطوعين فرنسيين في منظمة "مسيحيو الشرق"، مع مرافقهم العراقي      لماذا ستكون بركة البابا اليوم الجمعة تاريخيّة؟      الاحتفال بـعيد بشارة السيدة العذراء مريم بالحبل الالهي في كنيسة ام النور/ عنكاوا      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يحتفل بالقدّاس الإلهي بمناسبة عيد البشارة      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس بمناسبة عيد بشارة العذراء مريم، ويتّحد بالصلاة مع قداسة البابا فرنسيس والمؤمنين حول العالم من أجل القضاء على وباء كورونا وشفاء المصابين به      قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في أمسية روحية بمناسبة عيد البشارة ويصلّي على نية المصابين بفيروس كورونا ومن أجل حماية العالم منه      إيران تطلق سراح ثلث السجناء المسيحيين بسبب مخاوف تتعلق بفيروس كورونا      8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في أربيل وواحدة في حلبجة      هل "يعلق" فيروس كورونا على الملابس؟      بعد اجتماع ثلاثي.. الكرة الإنجليزية تقترب من القرارات الصعبة      إصابة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بفيروس كورونا      انفوغرافيك .. فيروس كورونا الجديد (COVID-19)      العراق ينشر الجيش لفرض حظر تجول صارم لمنع تفشي كورونا      الرئيس الصيني يرد على تصريحات ترامب: تعاملنا بشفافية وصراحة      بسبب كورونا.. ملعب كأس العالم "القياسي" يتحول إلى مستشفى      كيف تحمي نفسك من كورونا عند شراء الخضراوات والفواكه؟      البابا تواضروس فى رسالة عن أزمة كورونا: "ليس لنا سواك يا رب .. القادر ان ترفع هذه الضيقة عن العالم كله"
| مشاهدات : 507 | مشاركات: 0 | 2020-02-26 09:41:52 |

هل يهدد فيروس كورونا "يورو 2020"؟

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

قال أوفا ميكيلي نائب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا"، إنه لم يتضح حتى الآن ما إذا كانت بطولة أوروبا 2020 ستتأثر بتفشي فيروس كورونا الذي ضرب إيطاليا، وهي واحدة من 12 دولة ستستضيف النهائيات هذا الصيف.

وأبلغ ميكيلي شبكة "راي" الرسمية: "نحن في مرحلة الانتظار. نراقب الأوضاع في كل بلد. يتعين على كرة القدم أن تسير وفق ضوابط كل دولة. سيتم إغلاق المسار الرياضي إذا ازداد الوضع سوءا".

من جانبه ذكر وزير الرياضة الإيطالي بأن حظرا على إقامة فعاليات رياضية في المناطق المتضررة قد يتم رفعه الاثنين المقبل رغم أن السلطات ستنتظر لمعرفة مدى انتشار الفيروس.

وأفاد مسؤولون بأن إجمالي عدد حالات الوفاة في إيطاليا، التي تشهد أكبر تفش لفيروس كورونا في أوروبا، ارتفع إلى 11 حالة الثلاثاء وتخطى عدد الإصابات المؤكدة 320 حالة.

وحظرت الحكومة الإيطالية إقامة أحداث رياضية في ست مناطق في البلاد لكنها سمحت بإقامة مباريات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بدون جماهير، حسبما ذكرت "رويترز".

وستقام ست مواجهات على الأقل من عشر مباريات مقررة مطلع الأسبوع المقبل في دوري الأضواء بدون جماهير من بينها مباراة قمة بين يوفنتوس المتصدر وإنتر ميلان صاحب المركز الثالث.

وأوضح وزير الرياضة الإيطالي فينشنزو سبادافورا للصحفيين: "إذا لم تعطنا البيانات مؤشرات مختلفة فمن المحتمل رفع الحظر المفروض على إقامة أحداث رياضية اعتبارا من الثاني من مارس. سنرى كيف ستتطور الأمور في الأيام القليلة المقبلة"، مضيفا "لكن صحة وسلامة الناس تأتي قبل أي شيء وهي أهم من أي مباراة وأي حضور جماهيري".

ومن المقرر أن تستضيف روما، ثلاث مباريات في دور المجموعات ومباراة في دور الثمانية في بطولة أوروبا 2020 المقررة في يونيو ويوليو.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3127 ثانية