أحتفالية جمعية الرحمة السنوية بمناسبة عيد الام      المسيحيون العراقيون بين خطر عودة داعش والإنقراض التام      خطاب البابا إلى البطاركة والأساقفة المشاركين في لقاء: "المتوسط حدود سلام" في باري      اختتام لقاء الاساقفة في باري بحضور البابا فرنسيس والاحتفال بالقداس      بعد معركة دامت سنوات عديدة محكمة بفلوريدا تقرر: الصليب سيبقى      الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تصل إلى القرى المهمّشة والتي لم تصلها المنظّمات الدولية      تجمع عائلي بمناسبة ذكرى عيد القديس فارتان ماميكونيان / بغداد      أمام كنيسة دمّرها داعش والتحالف الدولي، المسيحيّون يبعثون رسائل الأمل بجمعة الموتى      اليوم الرابع من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      كاهن عراقي يضع نصوصًا روحية لصلاة "درب صليب"، مرفقة بلوحات معبّرة، تلامس أوجاع بلده      كوردستان تغلق المعابر الحدودية مع ايران      انفراجة نسبية بأزمة تشكيل حكومة علاوي رغم غياب الاتفاق على موعد الجلسة البرلمانية      الكويت والبحرين يعلنان أول إصابات بفيروس كورونا      بعد 76 عاما.. حل لغز 3 مقاتلات أميركية أسقطها اليابانيون      ملعب مركز شباب سيد حمد يختتم بطولة الصداقة والسلام بتلاحم مجمتعي رائع      رسالة الصوم الكبير 2020 لغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان      إغلاق 12 مذخراً في أربيل لرفعها أسعار الكمامات والمستلزمات الطبية      ما حقيقة تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في العراق؟      المباراة النهائية لبطولة الشهيد مار اسطيفانوس للناشئين / برطلة      عراقيون يطلقون وسم (#راجعيلكم بمليونية) ليصل إلى قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على "تويتر"
| مشاهدات : 422 | مشاركات: 0 | 2020-02-12 10:18:51 |

بالأرقام.. ريال مدريد أكثر المنفقين في 2019

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

كشفت بيانات رياضية حديثة، أن ريال مدريد الإسباني أنفق المال أكثر من أي ناد آخر في العالم، خلال عام 2019، فيما استطاع تشلسي الإنجليزي أن يحقق ربحا بفضل "إجراء عقابي".

وكشف مرصد "CIES" لكرة القدم كل ما أنفقته الأندية الكروية خلال العام الماضي، إلى جانب المداخيل التي جنتها في الفترة المذكورة.

وحل تشلسي الإنجليزي في صدارة التصنيف، بعدما حقق مكاسب بلغت 205 ملايين يورو، وتم تحقيق هذا الرقم لأن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عاقب النادي اللندني بمنعه من ضم أي لاعب في سوق الانتقالات.

ولم يبرم تشلسي سوى صفقة واحدة بضم ماتيو كوفاسيش من ريال مدريد الإسباني مقابل 45 مليون يورو.

أما في المرتبة الثانية فجاء نادي بنفيكا البرتغالي بأرباح ناهزت 166 مليون يورو، لأنه أنفق 64 مليون يورو فقط بينما حصل على مداخيل قدرها 230 مليون يورو.

في غضون ذلك، جاء أياكس أمستردام الهولندي ثالثا بأرباح قدرها 137 مليون يورو، وفقما نقلت صحيفة "أس" الإسبانية.

في المقابل، بلغت خسائر ريال مدريد 181 مليون يورو، لأنه أنفق 330 مليون يورو خلال آخر نافذتي انتقال للاعبين (رقم قياسي)، جراء ضم كل من إيدن هازارد ورودريغو ولوكا غوفيتش وإيدر مليتاو وفرنالد ميندي ورينيير.

ورغم حصول النادي الإسباني على 149 مليون يورو من بيع بعض اللاعبين، لم يستطع أن يحقق التوازن في الإنفاق والعائدات.

ولم يسلم فريق برشلونة بدوره من الخسائر التي وصلت إلى 166 مليون يورو، حيث كسب 122 مليون يورو فقط، فيما وصلت فاتورة الإنفاق إلى 288 مليون يورو.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3812 ثانية