حفل تأبيني بمناسبة يوم الشهيد الآشوري من خلال وسائل التواصل الاجتماعي/ سدني - استراليا      الرسامة الأسقفية للسفير البابوي الجديد في العراق ميتيا ليسكوفار      غبطة البطريرك يونان يزور أخاه غبطة بطريرك الأرمن الكاثوليك كريكور بيدروس العشرين كبرويان متفقّداً الأضرار في بطريركيته إثر انفجار بيروت، الأشرفية – بيروت      عضوة الكونغرس الامريكي جان شاكوسكي تصدر بيانا في ذكرى مذبحة سيميل عام 1933      مركز ديانا للإعلام يحيي ذكرى يوم الشهيد الآشوري      البطريرك ساكو يبعث برسالة تضامن الى البطريرك الراعي      مساعدة البابا فرنسيس لكنيسة لبنان      سرياني تجاوز الـ 100عام: العثمانيون الأتراك كانوا يقتلون السريان والأرمن حتى من عمره 5 سنوات      السفير الفاتيكاني في بيروت: رأيتُ كثيرًا من التضامن، ولبنان بحاجة لمساعدة دولية وعدالة      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يتفقد مسار العمل في مشروع بناء مدرسة ملثو      إصابة ثمانية من أعضاء مجلس محافظة أربيل بفيروس كورونا      برشلونة يتجاوز نابولي ويضرب موعداً نارياً مع بايرن ميونخ في ربع نهائي الأبطال      استطلاع: ثلث الأميركيين يرفضون الحصول على لقاح كورونا حتى لو كان مجانا      البيت الأبيض: زيارة مرتقبة للكاظمي إلى أميركا      الصحة العالمية: "شرط وحيد" لتعافي العالم سريعا من كورونا      بعد 30 سنة.. الشرطة البريطانية تعيد التحقيق في جريمة محيرة      غوارديولا عن صورته مع زيدان: قد نتناول العشاء معا      البطريرك ساكو: التَجلِّي هو دعوة لننظر الى المسيح الممجد أمام محننا والامنا      كوردستان تسجل حصيلة اصابات كبيرة بكورونا      "أكبر عملية في أوروبا".. إعادة عشرات العراقيين إلى بلادهم
| مشاهدات : 856 | مشاركات: 0 | 2019-12-16 09:54:39 |

"الأحذية النباتية".. صرعة العالم الثورية في 2020

 

عشتار تيفي كوم – اخبارك/

بعد أن اقتحمت الأطعمة النباتية الصديقة للبيئة، عالم الوجبات السريعة في 2019، يؤكد الخبراء أن المنتجات النباتية ستكون "الصرعة" الجديدة في عالم الأحذية، العام المقبل.

وكشفت شركة ريبوك، المملوكة من أديداس، عن أول حذاء رياضي تنتجه الشركة، مصنوع بالكامل من مواد نباتية، سيتم طرحه للبيع العام المقبل، حسب ما أشار موقع "سي إن إن".

ويتكون الجزء العلوي من الحذاء بشكل كبير من أشجار الكافور، ويتكون باطنها من حبوب الخروع والمطاط الطبيعي.

ويأتي العرض الأول للحذاء الرياضي الجديد بعد عامين من إطلاق ريبوك "للنسخة النباتية" من حذائها الكلاسيكي "نيو بورت"، الذي صنع من القطن والذرة، ولكن الحذاء كان للاستخدام اليومي، وليس الرياضي.

ومع إنتاج الشركة لحذائها الرياضي الأول، أكد رئيس الشركة، مات أوتول، أن الحذاء المسمى "فلوت رايد غرو" متين جدا وجاهز للاستخدام الرياضي.

وقال أوتول: " أظهرت آلات الاختبارات الخاصة لدينا أن الحذاء النباتي الجديد يصمد أمام الأداء الرياضي العالي، مثله مثل أحذيتنا الرياضية العادية الأخرى".

وتعتبر شركتا ريبوك وأديداس من أبرز الشركات الرياضية التي تبنت فكرة المنتجات النباتية والصديقة للبيئة في صناعة الأحذية والملابس، وهو التوجه التجاري المنتظر خلال الأعوام المقبلة.

وقال موقع "سي إن إن" إن سكان الولايات المتحدة يتخلصون من حوالي 300 مليون زوج من الأحذية سنويا، وفقًا لوزارة الداخلية الأمريكية.

وتقول وكالة حماية البيئة الأميركية إن هذه الأحذية تمثل حوالي 8.9 مليون طن، أي حوالي 17.6 بالمئة، من مجموع القمامة التي ملأت ساحات النفايات الأميركية في عام 2017.

لذلك بدأت شركات الأحذية بالتوجه للمنتجات المصنوعة من البلاستيك غير القابل للتحلل، وأجزاء النباتات، لصنع منتجاتها الجديدة، التي ستدفع كذلك المستهلكين أصحاب "الوعي البيئي" لشرائها.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.1145 ثانية