مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يعلن عن الغاء مظاهر الاحتفالات بعيد الميلاد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في كنيسة دير العذراء الطاهرة للراهبات الدومينيكيات للقديسة كاترينا السيانية – قره قوش، العراق      قداس بمناسبة تذكار القديسة بربارة الشهيدة في كنيسة مار ادي الرسول _كرمليس      منظمة خيروتا تحتفي باليوم العالمي لحقوق الإنسان في ثانوية شميرام السريانية      رابطة المرأة العراقية في القوش تقيم ندوة بمناسبة حملة مناهضة العنف ضد المرأة      افتتاح كنيسة البشارة بأيسر الموصل .. وعودة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى المدينة      رسامة وترقية كوكبة من الشمامسة في كنيسة ام النور/ عنكاوا      رئيس ليتوانيا: اعتراف تركيا بالإبادة الأرمنية مسألة وقت لا أكثر      نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      نداء البطريرك ساكو لإغاثة مسيحيي بلدات سهل نينوى      ماذا قال غوارديولا للاعبيه بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد؟      البابا فرنسيس يتلو صلاة التبشير الملائكي ويتحدث عن "نَعم" مريم وتواضعها      برشلونة ينصب مهرجان أهداف في شباك مايوركا      بارزاني وجيفري يعربان عن قلقهما من تدهور الاستقرار في العراق      العراق.. إضراب مدارس وتنظيم مسيرات طلابية      100 حريق في أستراليا والسلطات تطالب السكان بالمغادرة "فورا"      جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين      عبد المهدي يأمر بشن عملية عسكرية في ثلاث محافظات بينها كركوك      مظاهرات العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات، والولايات المتحدة تفرض عقوبات على 3 قادة من الحشد الشعبي      متدرب سعودي يقتل ثلاثة في إطلاق نار قاعدة للبحرية الأمريكية بولاية فلوريدا
| مشاهدات : 418 | مشاركات: 0 | 2019-12-02 10:06:34 |

احمد راضي يرجح تتويج اسود الرافدين بكأس الخليج

 

عشتار تيفي كوم – السومرية نيوز/

رجح النجم الدولي السابق، احمد راضي، تتويج المنتخب الوطني لكرة القدم بلقب كأس الخليج "خليجي 24" في العاصمة القطرية الدوحة.

ويقدم منتخب اسود الرافدين مستويات كبيرة في كأس الخليج، حيث نجح في ضمان مقعد في نصف نهائي البطولة بعدما تغلب على قطر 2-1 والامارات 2-0.

وقال راضي في تغريدة له على "تويتر"، إن "توقعاتي حسب المعطيات الفنية التي ظهرت في بطولة الخليج العربي العراق وقطر في نهائي البطولة وستكون مباراة صعبة للطرفين ومنتخبنا سيقول كلمته باذن الله لان شعبنا محتاج الفرحة ربي يوفقهم للشباب".

ويواجه المنتخب الوطني نظيره اليمني، اليوم الاثنين على استاد عبد الله بن خليفة في نادي الدحيل ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2529 ثانية