افتتاح "متحف بيث بغديدا للتراث السرياني" في بغديدا قره قوش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدين اغتيال الهاشمي والاعتداءات التركية والايرانية على الاراضي العراقية      البطريرك ساكو للكهنة: علينا أن نُظهر في هذه الظروف معاني الأبوّة والرعاية الإنسانية والروحية      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      هل يواصل المسيحيون المشرقيون هجرة أوطانهم؟      رئيس "منظمة الدفاع عن المسيحيين" يدعو ترامب لإجبار أردوغان على احترام الإرث المسيحي في تركيا      دراسة: اعداد المسيحيين في العراق ستنخفض الى 23 الف شخص فقط عام 2024      اجتماع مجلس أمناء جامعة أنطاكية السورية الخاصة      اتحاد الاعلام المسيحي في الشرق الاوسط: رسالة الى الرئيس التركي حول كنيسة أيا صوفيا      مقابلة مع السيد ادمون جبرائيل والشماس كوركيس حنا ميشكو حول المساعي الجارية للتحضير للمؤتمر الآشوري العالمي 2021      حكومة مسرور بارزاني تدخل عامها الثاني.. إصلاح لأمد بعيد وحكم رشيد      لجنة الطاقة النيابية تقدم مقترحاً لإنهاء أزمة الكهرباء في العراق      كورونا يستفحل في أميركا.. ويبطش برؤساء      "المحلول المعجزة" لكورونا يقود رجلا وأبنائه إلى السجن      بفوز مريح.. مانشستر يونايتد يكتب تاريخا جديدا      الإنجيل وعلامات الأزمنة      تسجيل 2170 إصابة و103 حالات وفاة بفيروس كورونا في العراق      بشأن كورونا.. فرست صوفي يؤكد: اربيل بلغت مرحلة الخطر      رئيس إقليم كوردستان يجتمع بممثلة الأمين العام للأمم المتحدة      تنبيه أممي من تلاعب قاتل.. كمامات ومعقمات مقلدة
| مشاهدات : 1013 | مشاركات: 0 | 2019-11-07 10:26:31 |

رئيس حكومة إقليم كوردستان: ما يحدث في العراق مقلق جداً

رئيس حكومة اقليم كوردستان مسرور البارزاني

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

قال رئيس حكومة إقليم كوردستان، مسرور البارزاني، إن ما يحدث في العراق مقلق جداً، وإن الوضع الحالي هو نتيجة تراكمات السنوات الماضية.

فلدى مشاركته امس، الأربعاء 6 تشرين الثاني 2019، في مناظرة ضمن فعاليات ملتقى معهد الشرق الأوسط للبحوث (ميري) أكد مسرور البارزاني "نحن مع المطالب المشروعة للمتظاهرين، ورئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي لا يتحمل ذنب كل هذه الأوضاع".

وأشار رئيس حكومة إقليم كوردستان إلى أن قلقهم من الأوضاع الحالية في العراق نابع من "وقوع هذه الأعداد الكبيرة من الضحايا".

وعن العلاقات بين حكومتي إقليم كوردستان وبغداد، قال مسرور البارزاني: "زرنا بغداد في بداية تشكيل حكومتنا لإظهار حسن نيتنا وحملنا معنا مقترحات"، وأردف: "أهم الخلافات كانت حول المناطق المتنازع عليها والميزانية والنفط والغاز".

ثم بين رئيس حكومة إقليم كوردستان: "أسسنا لجاناً للعمل على حل هذه الخلافات وحققت نتائج جيدة كما توصلنا إلى تفاهمات مع رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي إلا أن الأوضاع الحالية منعتنا من المتابعة".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5026 ثانية