بالصور .. الثلوج تغطي قرى شعبنا (رومتا وداودية )      محاضرة تفاعلية للباحث النفسي والفنان السينمائي و المسرحي الأستاذ رفيق نوري حنا / عنكاوا      وحدة الدراسة السريانية في دهوك تزور مدرسة النصر السريانية      أبرشية كركوك الكلدانية تحيي الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      فقدان عراقي وثلاثة فرنسيين يعملون في منظمة فرنسية كاثوليكية في بغداد      ضمن لقاء ابناء السلام.. نيافة الاسقف مار ابرس يوخنا يلقي محاضرة بعنوان (العلاقة الجنسية لغة الحب الزوجي)      تساقط الثلوج في قريتي مانكيش وكاني بلافي      الأمير تشارلز يزورالقدس ويدعو للسلام فى الشرق الأوسط      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي لوسائل التواصل الاجتماعية ٢٠٢٠      بالصور .. تساقط الثلوج في قرية بادرش      مسرور بارزاني: سنطوّر أداء البيشمركة على أساس علمي وعصري      فالانسيا يوجه صفعة قاسية لبرشلونة في المرحلة 21 من الدوري الإسباني      ارتفاع حدة التظاهرات بمدن عراقية.. وإصابات برصاص قوات الأمن      فيروس كورونا.. الولايات المتحدة تسجل ثالث إصابة وبكين تؤجل إعادة فتح المؤسسات التعليمية      ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال تركيا "المدمر"      أستراليا تعلن أول إصابة مؤكدة بـ"الفيروس القاتل"      علماء يكتشفون مكونا جديدا في دم الإنسان      للمرة الثانية في أقل من أسبوع.. توتنهام "يغازل" بيل      انطلاق مظاهرة في بغداد للمطالبة بإخراج القوات الأمريكية من العراق      كارفاخال يشيد بزيدان.. ويتحدث عن "لحظة الخوف" مع ريال مدريد
| مشاهدات : 837 | مشاركات: 0 | 2019-11-05 09:50:32 |

اجتماع للرؤساء الثلاثة في إقليم كوردستان لبحث مستجدات العراق

مبنى برلمان إقليم كوردستان – صورة ارشيفية

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

قالت مصادر سياسية مطلعة، إن الرؤساء الثلاثة في إقليم كوردستان سيعقدون اجتماعاً اليوم الثلاثاء لبحث مستجدات العراق في ظل الاحتجاجات المناهضة للحكومة الاتحادية.

وسيكون هذا أول اجتماع رفيع يعقده رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني ورئيس الحكومة مسرور بارزاني ورئيسة البرلمان ريواس فائق منذ اندلاع المظاهرات التي تخللها العنف في بغداد ومدن الجنوب.

وقالت المصادر المطلعة لكوردستان 24 إن الرؤساء الثلاثاء سيبحثون آخر التطورات في العراق لاسيما التحركات الرامية لإجراء تعديلات في الدستور.

وسبق أن قال قادة إقليم كوردستان إنهم لا يعارضون أي تعديل في الدستور شريطة احترام الكيان الفيدرالي للإقليم وحقوق الشعب الكوردي.

وسيعقد اجتماع الرئاسات الكوردية الثلاث في الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت المحلي (07:00 توقيت غرينتش).

وذكرت المصادر أن الرئيس العراقي برهم صالح، الذي يزور أربيل حالياً، سيعقد في وقت لاحق اجتماعاً موسعاً مع الرؤساء الثلاثة بحضور القوى السياسية في الإقليم.

كان صالح قد وصل أربيل مساء امس والتقى مع رئيس الإقليم نيجيرفان بارزاني.

وقُتل اكثر من 250 شخصاً وأصيب الآلاف منذ اندلاع الاحتجاجات المناهضة لحكومة عادل عبد المهدي التي تشكلت قبل نحو عام.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1360 ثانية