بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوه      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      موعظة غبطة البطريرك يونان في قداس عيد صعود الرب يسوع إلى السماء      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية      "هل تستمر حتى سن الأربعين؟".. ميسي يجيب عن السؤال الصعب      الكمامات ممنوعة.. متاجر تغامر بزبائنها "باسم الحرية"      الصين: مواجهة الولايات المتحدة لا ترعبنا      حراسة الأراضي المقدسة تحيي الاحتفال بعيد صعود الرب في القدس
| مشاهدات : 729 | مشاركات: 0 | 2019-11-05 08:45:18 |

انتفاضة تشرين ثورة حتى النصر

قيصر السناطي

 

تستمر ثورة تشرين للشعب العراقي ضد النظام الطائفي العنصري الفاسد وضد المحاصصة الذي هو نسخة طبق الأصل من النظام الطائفي اللبناني الفاشل ولن تفيد جميع وسائل القمع والترقيع لأنقاذ الفاسدين من الحساب العسير الذي ينتظر كل سارق وخائن لرغيف الفقراء. لقد مضى وقت طويل بأنتظار الأصلاح ولكن لا امل يذكر في ظل شلة الحرامية التي سيطرت على مقدرات البلاد منذ حكومة المالكي العميلة لأيران والتي اتت بالكوارث على العراق من حيث حجم الفساد والأدارة الفاشلة والتي ادت الى دخول الأرهاب الى اربع محافظات والذي تسبب بخسائر بشرية وأقتصادية هائلة، وهذه لوحدها كافية لأصدار اقسى العقوبات ضد المالكي وحكومته الفاسدة والفاشلة، ان عدم احداث اي تغير بأتجاه محاسبة الفاسدين والعملاء هو بسبب النفوذ الأيراني المسيطر على المليشات وعلى القرار العراقي في اي تغير لصالح الشعب، ومن هنا اصبحت المليشيات تصول وتجول وتخطف وتقتل دون وجود اي رادع لهم.

 كما ان بقاء الفاسدين في السلطة رغم السرقات الكبيرة والمكشوفة لأموال الشعب دليل على قوة تلك المافيات التي تحمي الفاسدين المستقوين بالجارة ايران لأنهم سوف يلجأون الى ايران عند تسقط عروشهم الفاسدة وان اموالهم قد حولت الى ايران، ولكن ان الذي لا يدركه هؤلاء العملاء ان ايران نفسها مهددة بالثورة وبالتقسيم طال الزمن او قصر.ان الذي لا يستفيد من التأريخ هو غبي بكل معنى الكلمة ، لأن تجربة صدام مع العراقيين كانت كافية لكي يؤخذوا منها العبرة ، ولكن ماذا تقول لهؤلاء الفاشلين الذين كانوا يعيشون في فقر وحرمان والأن اصبحوا من اصحاب المليارات، بعد ان غواهم الشيطان ولن يقفوا عن السرقة حتى يأتيهم عقاب الشعب ويسحلون في الشوارع عندها لا ينفع الندم وعض الأصابع،ان المطلوب الأن هو استمرار الأنتفاضة حتى تحقيق النصر على هذه الحكومات الفاسدة والعميلة انها ثورة الشعب وهي ثورة حتى النصر. وما ضاع حق وراءه مطالب ومن الله التوفيق.

 وان غدا لناظره لقريب.

وهذه القصيدة للشعر الشعبي دعما لأنتفاضة الشعب العراقي

سألوني عن الوطن

سألوني عن الوطن بالعراق اش صار

كتلهم سمعت خبر جديد عن الوطن سار

شعبنا شد حزام بعزم وعلى الاشرار ثار

شيب وشباب طلبة وعمال اصبحوا ثوار

يصيحون بصوت واحد ارحلوا يا اشرار

 كافي ظلم كافي بوك صرتوا مثل منشار

نهبتوا البلد وما شفنا منكم غير الأضرار

لشوكت تكذبون مو صرتوا للشعب عار

كل الناس تعرف انتم اشراروعبيد الدولار

قسمتوا الأموال بينكم وخليتوا للشعب اصفار

ضميتوا ملفات الفاسدين وعبالكم تبقى اسرار

بس الكل يعرف الحرامية وما يفيدكم الأنكار

لأن حيلكم خلصت وما ينقذكم الأجنبي الغدار

ولما يستفيد من التأريخ خل يتحمل الأخطار

القادة يخدمون الشعب ويحصلون على الأوسكار

مو يتفقون على نهب خيرات الشعب بأصرار

بس هذا الشعب لما يثور غضبه يتحول الى نار

رجعوا اموال الشعب قبل العاصفة والأمطار

لأن الشعب ثار ونزل للشارع وأنطاكم انذار

لو ترحلون لو يتم سحلكم وما يبقالكم اعتبار

وشما يطول ظلام الليل لازم يطلع النهار

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9468 ثانية