قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 1140 | مشاركات: 0 | 2019-10-28 09:55:41 |

نصر كبير للحضارة وسقوط مدوي للتخلف

قيصر السناطي

 

 

بعد خمس سنوات من المعارك الضارية مع التنظيمات الأرهابية القذرة يسقط المجرم ابو بكر البغدادي زعيم التخلف والأجرام والعنصرية الدينية الخبيثة في قبضة القوات الأمريكية، تلك الأيدولوجية المتخلفة التي يراد تسويقها الى العالم في زمن الحضارة والتكنولوجية والفضاء والأنترنيت،بأدوات القتل البدائية والأرهاب الذي تسبب بألاف القتلى والجرحى وملايين المهجرين في البلدان التي انتشر فيها هذا الفكر البربري العفن،والذي كان يراد منه تصديره الى جميع دول العالم، على اساس تأسيس الخلافة الأسلامية على غرار ما كان متبعا في زمن الغزوات الأسلامية قبل اكثر من 1400 في زمن انتشار الأسلام بالسيف، ولكن هؤلاء المتخلفون لم يدركوا ان عقارب الساعة لا تعود الى الوراء، فبعد الثورة الصناعية والتطور الحضاري الذي شهدته الدول الأوربية والأمريكية جعلت من مروجي السيطرة على العالم عن طريق فرض الدين عن طريق الأرهاب يصطدم بالقوة العسكرية والتكنولوجية والأقتصادية الهائلة التي يمتلكها الغرب، تلك القوة لو استخدمت ضد الارهابين لأختفت بلدان وشعوب بأكملها.

 ولكن تلك المجتمعات التي قطعت اشواطا في مجال الحريات وحقوق الأنسان، تعاملت بأسلوب حضاري مع الأرهاب لكي تتجنب وقوع الخسائر بين الأبرياء الذين لا يؤيدون هذا الفكر الهمجي الذي يسوقه المتخلفون( الزبالة) من اجل السيطرة على العالم. ان الأرهاب لو استطاع لفرض افكاره على العالم بأجمعه، ولكن لم ولن يستطيع في ظل واقع اليوم،فبعد مقتل ابن لادن وبقية قادة الأرهاب وصولا الى المجرم المعتوه ابو بكر البغدادي، اصبحت التنظيمات الأرهابية تلفظ انفاسها الأخيرة، وهي تعيش كفئران قذرة تحت الأرض وبعيدة عن الأنظار ، وبعد النصر التي حققته القوات الأمريكية في العملية الأخيرة ضد البغدادي الجبان الذي ظل يبكي ويتوسل قبل ان يفجرنفسه ويقتل مع اولاده الثلاثة، في نفق تحت الأرض في قرية شمال سوريا، وهكذا مات هذا القذر بعد ان تسبب بهذه الخسائر الباهضة في العراق وفي سوريا وبقية البلدان التي انتشر فيها فكر داعش الأرهابي.فألف تحية وتقدير للرئيس دونالد ترامب وللجيش الأمريكي البطل الذي انتقم لجميع الشهداء الذين سقطوا بسبب الأرهاب العفن.والموت وبئس المصير لجميع المجرمين الأرهابيين الذين يتبنون ثقافة الموت والأرهاب والخزي والعار لمؤيدي هذا الفكر البربري الهمجي المجرم.

والله من وراء القصد.....










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6264 ثانية