العيادة المتنقلة في قرية بخلوجة      لوس أنجلس تايمز تلقي الضوء على الأشياء المحفوظة من قبل الناجين من الإبادة الأرمنية      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في الصلاة الافتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      ملوك وآلهة هذه النقوش “الآشورية” التي عثرت عليها البعثة الإيطالية      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يستضيف الشاعر والكاتب والروائي عامر حمزة      مسيحيو سوريا بين وحشية الأتراك ورائحة الموت وقسوة الشتاء بالمخيمات      بالصور .. عدسة قناة عشتار تتجول في بطنايا من خلال برنامج "مخييتا دماثا"      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يوشّح شماسين إكليريكيين بالإسكيم الرهباني ليكونا راهبين في دير الصليب المقدّس      بدء أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (18 إلى 25 كانون الثاني)      اختطاف والدي كاهن كلداني جنوب شرق تركيا      بغداد.. عشرات الجرحى باشتباكات بين المتظاهرين والقوات الأمنية في ساحة الطيران      منخفض قطبي شديد الفعالية يسيطر على أجواء العراق: انتظروا الصقيع      بعد الحرائق والأمطار.. عاصفة ترابية عملاقة تضرب أستراليا      بند "سري" في عقد ميسي يمكّنه من الرحيل عن برشلونة      البابا فرنسيس: يسوع هو ابن الله الذي صار حملاً، وذُبح محبّة بنا      كنوز مكتبة الفاتيكان «مرقمنة»      تقرير مصور .. روسيا تحيي عيد الغطاس      الرئيس بارزاني يستقبل القنصل الأمريكي في أربيل      رحلات وهمية وآلاف الدولارات ورجل إيرلندي.. هكذا تنقل تركيا المرتزقة السوريين إلى ليبيا      إيموبيلي يناطح رقم ميسي.. «هاتريك مثير» هدية هالاند لدورتموند في مباراته الأولى
| مشاهدات : 582 | مشاركات: 0 | 2019-10-16 10:24:41 |

تعطل قطار أفعواني بركابه في الجو.. وطريقة "مجنونة" للنجاة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

قبل لحظات من انتهاء جولة ترفيهية في قطار أفعواني، انقطع التيار الكهربائي فجأة عن مدينة ملاه في الصين، ليتحول الأمر الممتع إلى للحظات صعبة مرت وكأنها دهر على الركاب.

وبحسب اللقطات التي حققت انتشارا على نطاق واسع في موقع "ويبو" الصيني، الشبيه بموقع "تويتر"، يظهر ركاب القطار الأفعواني وقد علقوا في السماء.

وذكرت تقارير صحفية محلية، إن ركاب القطار الباحثين عن الإثارة تركوا معقلين في الهواء على ارتفاع 60 مترا تقريبا، ورؤوسهم للأسفل، في الواقعة التي شهدتها مدينة ليني شرقي الصين.

وأظهرت لقطات الفيديو التي بلغت مدتها عدة دقائق حالة الرعب التي عاشها العالقون، خاصة أن الأمر وقع عندما كان القطار على وشك الهبوط من أعلى نقطة في مساره.

وتكشف اللقطات أن بعض ركاب القطار نجحوا في تحرير أنفسهم، ومشوا على أرجلهم عبر مسار القطار المتعرج الخطر ثم إلى سلم الإنقاذ، بهدف النجاة بأنفسهم من خطر السقوط.

ولحسن الحظ، لم يصب أحد بأذى في الحادث، وتمكنت طواقم مدينة الملاهي الصينية، التي تقع في مقاطعة شاندونغ شرقي الصين، من إنقاذ العالقين عبر سلالم الطوارئ.

وقالت متحدثة باسم المتنزه لمجلة "بيبر" الصينية، إن الحديقة والمنطقة المحيطة تعرضت لانقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي، الأمر الذي أدى الى تعطل القطار.

وأضافت أن موظفي الحديقة أنقذوا الزوار المحاصرين في أقرب وقت ممكن، موضحة: "شركة الكهرباء لا تعرف سبب انقطاع التيار الكهربائي أيضا. ربما كان هناك حادث في مكان ما".

وحدثت الواقعة في متنزه "فونيكس هابي ورلد" الذي افتتح في عام 2016، وهو أكبر مجمع ترفيهي في مدينة ليني، التي يبلغ عدد سكانها 10 ملايين نسمة.

ويبلغ ارتفاع القطار الأفعواني 60 مترا، فيما يقطع رحلة طولها كيلومترا تقريبا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9292 ثانية