ساعة صلاة وتأمل بقلب متحد مع أبنائنا وعوائلنا في العراق المصلوب على رجاء القيامة      نداء من الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية الى المجتمع الدولي حول اعمال العنف التي يتعرض لها المتظاهرون في العراق      المرصد الآشوري: مقتل كاهن القامشلي لكنيسة الأرمن الكاثوليك ووالده بعد تعرضهم لهجوم مسلح في مدينة دير الزور السورية      القسم السرياني في الكلية التربوية المفتوحة للعام الدراسي 2020/2019 في بغديدا - قضاء الحمدانية يباشر التسجيل      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: المشكلة في العراق ثقافية وروحية وليست سياسية بحتة      منظمة خيروتا تلتقي مدير مدرسة أشوربان السريانية وتناقش واقع التعليم السرياني في ديانا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد تجديد البيعة في كنيسة مار اغناطيوس في الكرسي البطريركي – بيروت      أول رد من البابا فرنسيس بشأن 86 قتيلا من المسيحيين في إثيوبيا      المسيحيون في كوباني يتخوفون من تعرضهم للإبادة الجماعية أمام أنظار المجتمع الدولي      وزارة الدفاع التركية: إعادة ترميم كنيسة الأرمن في تل أبيض شمالي الرقة      نيجيرفان البارزاني بمراسم تخرج ضباط البيشمركة: تشكيل قوة وطنية ضرورةٌ آنية      إغلاق 600 مدرسة في أستراليا بسبب حرائق غابات "كارثية"      أحدها يشبه القلاع.. تعرف على أغرب 6 ملاعب كرة قدم في العالم      ماري محمد .. ناشطة أخرى تختطف من ساحة التحرير في بغداد      إقليم كوردستان يتجه لزيادة إمدادات الكهرباء بنهاية 2019      واشنطن تدعو لإجراء انتخابات مبكرة في العراق.. وتندد بإيران      ساري يعلق على غضب رونالدو.. ويفسر استبداله      فيلم القديسة فوستين يحتل المرتبة الثانيّة في قائمة شباك التذاكر في الولايات المتحدة      في كلمته قبل التبشير الملائكي البابا يتحدث عن قيامة الموتى      نيجيرفان البارزاني يصل إلى الإمارات في زيارة رسمية
| مشاهدات : 454 | مشاركات: 0 | 2019-10-16 10:24:41 |

تعطل قطار أفعواني بركابه في الجو.. وطريقة "مجنونة" للنجاة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

قبل لحظات من انتهاء جولة ترفيهية في قطار أفعواني، انقطع التيار الكهربائي فجأة عن مدينة ملاه في الصين، ليتحول الأمر الممتع إلى للحظات صعبة مرت وكأنها دهر على الركاب.

وبحسب اللقطات التي حققت انتشارا على نطاق واسع في موقع "ويبو" الصيني، الشبيه بموقع "تويتر"، يظهر ركاب القطار الأفعواني وقد علقوا في السماء.

وذكرت تقارير صحفية محلية، إن ركاب القطار الباحثين عن الإثارة تركوا معقلين في الهواء على ارتفاع 60 مترا تقريبا، ورؤوسهم للأسفل، في الواقعة التي شهدتها مدينة ليني شرقي الصين.

وأظهرت لقطات الفيديو التي بلغت مدتها عدة دقائق حالة الرعب التي عاشها العالقون، خاصة أن الأمر وقع عندما كان القطار على وشك الهبوط من أعلى نقطة في مساره.

وتكشف اللقطات أن بعض ركاب القطار نجحوا في تحرير أنفسهم، ومشوا على أرجلهم عبر مسار القطار المتعرج الخطر ثم إلى سلم الإنقاذ، بهدف النجاة بأنفسهم من خطر السقوط.

ولحسن الحظ، لم يصب أحد بأذى في الحادث، وتمكنت طواقم مدينة الملاهي الصينية، التي تقع في مقاطعة شاندونغ شرقي الصين، من إنقاذ العالقين عبر سلالم الطوارئ.

وقالت متحدثة باسم المتنزه لمجلة "بيبر" الصينية، إن الحديقة والمنطقة المحيطة تعرضت لانقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي، الأمر الذي أدى الى تعطل القطار.

وأضافت أن موظفي الحديقة أنقذوا الزوار المحاصرين في أقرب وقت ممكن، موضحة: "شركة الكهرباء لا تعرف سبب انقطاع التيار الكهربائي أيضا. ربما كان هناك حادث في مكان ما".

وحدثت الواقعة في متنزه "فونيكس هابي ورلد" الذي افتتح في عام 2016، وهو أكبر مجمع ترفيهي في مدينة ليني، التي يبلغ عدد سكانها 10 ملايين نسمة.

ويبلغ ارتفاع القطار الأفعواني 60 مترا، فيما يقطع رحلة طولها كيلومترا تقريبا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4641 ثانية