نيافة المطران مار نيقوديموس يستقبل السيد روب والر القنصل العام للولايات للمتحدة الامريكة في اقليم كوردستان      قرار البابا فرنسيس بمنح النساء بشكل قانونيٍّ رتبة القارئ والشدياق في خدمة المذبح لقى ارتياحاً وفرحاً لدى النساء في الكنيسة      مجلس كنائس الشرق الأوسط يساند المرضى المصابين بالسرطان      مسيحي واحد من أصل ثمانية على وجه الأرض يعاني من الاضطهاد والتمييز      التناول الاول لكنيسة الرسولين بطرس وبولس‎ في عنكاوا      لتذليل المعوقات امام تعليم مناهجها.. المدير العام للدراسة السريانية يلتقي مسؤولي الدراسة السريانية في سهل نينوى      النائب ريحان حنا رئيسة كتلة المجلس الشعبي في ضيافة غبطة البطريرك لويس ساكو      ابناء النهرين يلتقي عمدة هيوم ستي السيد هاويل في ملبورن      بالصور.. هاوريسك      الفاتيكان يكشف آخر التطورات بشأن زيارة البابا إلى العراق والسهيل توضح تفاصيلها      أربيل.. اعتقال مطلقي النار على "مطعم الباجة" وآخر متهم بالنصب والاحتيال منتحلاً صفة عسكرية      آمال برشلونة معلقة على لقب كأس السوبر لتبديد صورته المهتزة      انطلاق آلاف المهاجرين من أمريكا الوسطى قاصدين الولايات المتحدة      حزب ميركل المسيحي الديمقراطي يختار أرمين لاشيت زعيما جديدا له      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يجتمع بإكليروس ومجالس أبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها      افتتاح مفترض للمتاحف الفاتيكانية في الأول من شباط      داعش يخلّف ليلة دامية بهجوم مزدوج في منطقة متنازع عليها      ترامب وقرارات العفو.. جولة جديدة مرتقبة تشمل "العائلة"      لأول مرة في العالم .. زرع ذراعين وكتفين لمريض في عملية استغرقت 15 ساعة      "إشارات سرية" تنقذ طفلا من قسوة أبويه.. وفيديو يروي ما حدث
| مشاهدات : 927 | مشاركات: 0 | 2019-10-12 09:45:20 |

قبل انتهاء مسيرته.. راموس يبحث عن "اللقب الناقص"

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

أبدى قائد ريال مدريد الإسباني سيرخيو راموس، رغبته في المشاركة بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقررة في طوكيو العام المقبل، بهدف إضافة لقب الميدالية الذهبية إلى إنجازاته المتعددة.

وحسب صحيفة "أس" الإسبانية، فإن المنتخب الإسباني الذي سيسافر إلى اليابان سيكون قوامه الأساسي الفريق المتوج بلقب بطولة أوروبا تحت 21 عاما في يونيو الماضي، لكن بعض المنتخبات أحيانا ما تستعين بلاعبين أكبر سنا.

ويأمل راموس "33 عاما" أن يكون ضمن المختارين للمشاركة مع المنتخب الأولمبي الإسباني، لكن أمنيته تصطدم بواقع أن عليه أن يمثل المنتخب الأول في بطولة أوروبا "يورو 2020" قبل وقت قصير من انطلاقة الأولمبياد.

وسيتعين على راموس بذل مجهود مضاعف للحاق بالبطولتين، اللتين تفصلهما فترة قصيرة في منتصف يوليو من العام المقبل.

لكن قلب دفاع إشبيلية السابق بدا مصمما على تحقيق رغبته، وطلب إذن المدير الفني لمنتخب إسبانيا روبرت مورينو، كما أبلغ مدرب منتخب تحت 21 عاما لويس دي لا فونتي.

وقال مورينو في تصريحات نقلتها "آس": "لم أتحدث عن الأولمبياد مع راموس. هذه الرغبة تميزه كلاعب كرة قدم. لديه دافع آخر لإضافة إنجاز لمسيرته. من الصعب أن تظل متحمسا بعد أن تفوز بكل شيء".

وتوج راموس بجميع البطولات المحلية والقارية والدولية الممكنة، سواء مع ريال مدريد أو مع منتخب بلاده، وبمشاركته أمام النرويج السبت سيكون أكثر من مثل إسبانيا بـ168 مباراة دولية.

وقال مورينو إن راموس عليه "تقديم إثبات أن المنتخب الأولمبي سوف يستفيد من وجوده في الأولمبياد"، حيث "من غير العادل اختيار اللاعبين على أساس أسمائهم بل بأدائهم. لكن بالنسبة لسيرجيو الذي أراه يتدرب يوميا، سيبقى عند نفس مستواه".

وتابع: "عندما يأتي موعد الأولمبياد، لويس دي لا فونتي سيحدد من يضم للمنتخب".

وحصلت إسبانيا على ذهبية كرة القدم الأولمبية مرة واحدة عام 1992 في برشلونة، بمشاركة لويس إنريكي وجوسيب غوارديولا، كما بلغ المنتخب نهائي نسخة 2000 في سيدني لكنه خسر أمام الكاميرون، ووقتها لم يكن راموس ضمن تشكيلة المنتخب.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9921 ثانية