مسرور البارزاني يناقش التعايش المشترك بإقليم كوردستان مع بابا الفاتيكان      وصول البطريرك ساكو الى روما للمشاركة في اجتماع أساقفة البحر الأبيض المتوسط      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية اينشكي      غبطة البطريرك يونان يستقبل رئيس الأساقفة الأعلى للكنيسة الروثينية الكاثوليكية في الولايات المتّحدة      اضطهاد المسيحيين ينتقل من أفريقيا الى أسيا      أمنستي تتهم إيران بارتكاب جرائم ضد البهائيين والمسيحيين والعرب      الكاردينال ساندري: منطقة المتوسط يجب أن تكون جسرًا للعالم      محافظ نينوى نجم الجبوري: عودة 79عائلة مسيحية الى سهل نينوى      بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية تحتفل بالذكرى السنوية الحادية عشرة وبدء السنة الثانية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      افتتاح متحف في مصر لتخليد ذكرى الشهداء الأقباط الذين ذبحهم "داعش" في ليبيا      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا.. والثمن 4.5 مليون دولار      هالاند.. مراهق يتحول إلى وحش في "ليالي الأبطال"      البابا فرنسيس: سنة في الرسالة لدبلوماسيي الكرسي الرسولي      مسرور بارزاني يجتمع مع رئيس الوزراء الايطالي      فؤوس وأسلحة ووضع البلاد في أجواء حرب أهلية! تفاصيل جديدة عن مخطط لمهاجمة مساجد ولاجئين بألمانيا      العلماء حائرون.. عقار للإيدز لمواجهة كورونا      فضيحة مدوية في برشلونة: "خطة شيطانية" لتشويه ميسي
| مشاهدات : 1166 | مشاركات: 0 | 2019-10-04 09:55:17 |

أمينة مجلس كنائس الشرق الأوسط: المسيحيون ليسوا أقلية ولا يحتاجون حماية

 

عشتار تيفي كوم - الجورنال/

شارك مجلس كنائس الشرق الأوسط في مؤتمر وارسو للحوار والديمقراطية المنعقد في بولونيا تحت عنوان "حرّية الدين والمعتقد ركيزة الديمقراطية" ممثلا بأمينته العامة الدكتورة ثريا بشعلاني.

واستهل حفل الافتتاح بكلمة لوزير الخارجية البولوني ياتسيك تشابوتوفيتش تلاها كلمة لبشعلاني توجهت من خلالها الى المشاركين في المؤتمر من نحو 30 دولة بين سياسيين ونشطاء في الدفاع عن حقوق الانسان وحرية الدين والمعتقد والحوار بين الأديان.

وقالت الدكتورة ثريا بشعلاني - في كلمتها - "صنّاع السياسة في العالم ورؤساء الديانات معًا هنا اليوم في سبيل الإنسان وصون الكرامة الإنسانية".

وأكدت بشعلاني أهمية الدور المسيحي في الشرق، لافتة إلى أن المسيحيين في الشرق الأوسط ليسوا أقليّة ولا يحتاجون الى حمايات، وبالتعاون مع المجتمع الدولي، سنبذل جهودًا لإنقاذ حرية الأديان والمعتقد، فالحرية هي الدعامة الأساسيّة لتحقيق الديمقراطية.

وتابعت قائلة، لقد حان الوقت لنقتنع أن ما من سلام من دون عدالة وأن معالجة أزمة التعصّب الديني من جذورها باتت أمرًا ملحًّا".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.9236 ثانية