من الاغتيالِ إلى الهجرةِ ثم العودة.. ما مستقبلُ المسيحيين في العراق؟      صور قداس عيد انتقال مريم العذراء الى السماء في كنيسة مار يوخنا المعمدان/ عنكاوا      قصة مسيحيين راحا ضحية أنفال البارزانيين بسبب ارتدائهما الشماغ الأحمر      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل الآنسة جاكلين بطرس مدير عام إدارة الموظفين في مجلس الخدمة المدنية      استعدادات الدراسة السريانية لاقامة دورات تطويرية على المنصات الالكترونية      البطريرك الراعي يستقبل وكيل وزارة الخارجية الأميركية للشؤون السياسية ديفيد هيل      تصريح من غبطة المطران مار ميلس زيا حول هيئة دعم كنيسة المشرق الآشورية في لبنان      الرئيس الامريكي دونالد ترامب: ما حدث للمسيحيين في الشرق الأوسط إجرامي      الفاتيكان نيوز: أهمية الحضور المسيحي في العراق      بدء إعداد الخطط لبناء "نسخة سورية" عن كنيسة آيا صوفيا بدعم روسي      روسيا "بدأت بالفعل" إنتاج لقاح كورونا.. وهذا موعد طرحه      "إف بي آي" على رأس المشاركين بتحقيقات انفجار بيروت      قبل كارثة بايرن.. متى تلقت شباك برشلونة "آخر 8"؟      الإهمال يحول كبرى كنائس ديرسيم الأثرية إلى أطلال      15 آب: عيد انتقال سيدتنا مريم العذراء بالنفس والجسد إلى السماء.. كيف نعيشه؟      بينهم جنسيات غير عراقية .. احباط محاولة تسلل لعشرات الدواعش من الحدود السورية‎      موسكو عرضت على واشنطن التعاون لإنتاج لقاح كورونا..والرد صادم      موقف حافلات "ذكي" في كوريا الجنوبية يحمي من كورونا      هل ينتقل كورونا عبر الطعام؟ إجابة "نهائية" على السؤال الشائك      بايرن ميونيخ "يسرّب خطته" لإيقاف ميسي
| مشاهدات : 815 | مشاركات: 0 | 2019-09-20 10:29:53 |

برشلونة.. أول من يكسر حاجز المليار يورو في الإيرادات

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

قال نادي برشلونة الإسباني إنه سيصبح أول فريق رياضي في العالم يتجاوز مليار يورو (1.15 مليار دولار) من الإيرادات هذا الموسم.

وأعلن النادي الإسباني الخميس عن عائدات تبلغ 990 مليون يورو (1.09 مليار دولار) للموسم الماضي، وهو رقم قياسي بزيادة 8 بالمائة عن العام السابق.

وأوضح النادي أن علامة المليار يورو ستتحقق قبل عام من المتوقع.

وأشار برشلونة إلى أن أرباحه بعد الضرائب ستصل إلى 11 مليون يورو (12.1 مليون دولار) هذا الموسم، وهو العام التاسع على التوالي بنتيجة إيجابية.

 من المتوقع أن تزداد إيرادات النادي بنسبة 6 بالمائة هذا الموسم، ويرجع الفضل في ذلك جزئيا إلى "جهد تجاري غير مسبوق في الرعاية".

ولفت النادي إلى أن "التوقعات تشير إلى زيادة بنسبة 9 بالمائة في انتقالات اللاعبين وإعارتهم، ما يعزز هذا المورد كمصدر متكرر للدخل في كل من النادي وفي صناعة كرة القدم نفسها.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2435 ثانية