تجمع عائلي بمناسبة ذكرى عيد القديس فارتان ماميكونيان / بغداد      أمام كنيسة دمّرها داعش والتحالف الدولي، المسيحيّون يبعثون رسائل الأمل بجمعة الموتى      اليوم الرابع من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      كاهن عراقي يضع نصوصًا روحية لصلاة "درب صليب"، مرفقة بلوحات معبّرة، تلامس أوجاع بلده      المركز الأكاديمي عنكاوا يستضيف البروفيسور الدكتور سليم بطرس      اقامة لقاء تربوي لوحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية في دهوك      اليوم الثالث من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية القسيس هاروتيون سليميان      البابا يستقبل وفداً من كهنة ورهبان الكنائس الأرثوذكسية الشرقية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في رعية قلب مريم الطاهر اللاتينية، مدينة باري – إيطاليا      إغلاق 12 مذخراً في أربيل لرفعها أسعار الكمامات والمستلزمات الطبية      ما حقيقة تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في العراق؟      المباراة النهائية لبطولة الشهيد مار اسطيفانوس للناشئين / برطلة      عراقيون يطلقون وسم (#راجعيلكم بمليونية) ليصل إلى قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على "تويتر"      مورينيو يعلن هدف توتنهام.. "سيكون أمرا لا يصدق"      مساع لانتشال "صوت تيتانيك".. والوقت ينفذ      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في الجمعية العامة للمجلس البابوي للنصوص التشريعية      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"
| مشاهدات : 1233 | مشاركات: 0 | 2019-09-06 10:13:06 |

تعرف على البلد التى يتعرض فيها المسيحيون موخرا للتهديد وإجبارهم على إنكار إيمانهم ؟

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

يتعرض المسيحيون في إريتريا للتهديد فبعد موجة أولى من الاعتقالات شاهدتها مدينة كيرين في شهر يونيو، جاءت موجة أخرى أكثر قوة في أواسط شهر آغسطس الماضي. وأفادت منظمة الأبواب المفتوحة ان السلطات أوقفت80  مسيحي في شارع جوداياف الواقع على مقربة من العاصمة أسمره ويُقدر عدد المسيحيين المسجونين في ارتيريا بحوالي 1000 شخص على الأقل.

وجرى مؤخرا توقيف وسجن 70 مسيحيا، اقتيد 6 مسيحيين من كيرين أمام “محكمة غير رسميّة” داخل مبنى القيادة العسكريّة في أسمرة. وعندما طلب القاضي منهم التخلي عن إيمانهم، أتى الجواب: “لن نساوم على ايماننا وسنستمر بولاءنا ليسوع المسيح”. جدير بالذكر ان اتفاق السلام المُبرم بين إثيوبيا وارتيريا في سبتمبر ٢٠١٨ كان قد حمل معه الكثير من الآمال لكن وبعد سنة، يعود القلق سيد الموقف.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2059 ثانية