نيجيرفان البارزاني يطالب المحكمة الجنائية العراقية العليا بحسم قضية "قرية صوريا"      مسرور البارزاني في ذكرى "مجزرة صوريا": يجب ترسيخ قيم التعايش القومي والديني بإقليم كوردستان      وفد رئاسة برلمان اقليم كوردستان يزور المجلس الشعبي      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      الذكرى الخمسون لمذبحة قرية صوريا التابعة لقضاء زاخو / محافظة دهوك      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يحضر ندوة لإحياء الذكرى الخمسين لمذبحة صوريا في دهوك      د . روبين بيت شموئيل في ديترويت: " هويتنا القومية تكمن في لغتنا الواحدة فإذا فقدناها خسرنا هويتنا مهما كانت تسمياتنا "      افتتاح اعمال المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      تحت شعار (الارتقاء بواقع مناهجنا السريانية والتربية المسيحية تعميق لهويتنا وحضارتنا) افتتاح الدورة التطويرية رقم 14 لمادتي السريانية والتربية الدينية المسيحية      الاتحاد السرياني أحيا عيد الصليب واستذكر الرئيس الشهيد بشير الجميّل      أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزيلندية      محافظ أربيل الجديد يؤدي اليمين القانونية      العراق يشن حملة لـ"تجفيف منابع الارهاب" عند الحدود مع السعودية      بـ"التبريد الإشعاعي".. علماء يولدون الكهرباء من الظلام      أرسنال يسقط في كمين واتفورد      البابا فرنسيس في كلمته قبل صلاة التبشير الملائكي: وحدها محبة الله تبدّل حياتنا      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟
| مشاهدات : 436 | مشاركات: 0 | 2019-09-04 10:43:34 |

كلوب يهرب من أزمات ليفربول بـ"اللاعب ذي القيمة الكبيرة"

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

بعيدا عن مشكلات يرى كثيرون أنها تعصف بليفربول، تتمثل في صراعات شخصية بين أبرز لاعبيه المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، اختار يورغن كلوب المدير الفني للريدز الابتعاد عن تلك البؤرة الساخنة بحديث عن نجم آخر يعتبره أحد أهم لاعبي الفريق.

وحفلت الصحف مؤخرا بالأحاديث والتعليقات عن واقعة غضب ماني عند استبداله بمباراة بيرنلي في الجولة الرابعة للبريميرليغ، وهو الغضب الذي تم تفسيره باعتباره احتجاجا على عدم تمرير محمد صلاح الكرة له في أكثر من موقف.

واقعة أشعلت التعليقات والتساؤلات على المواقع الرياضية وصفحات التواصل الاجتماعي، لكن يورغن كلوب حسمها بالحديث عن ترك مسألة تمرير الكرة "للأولاد في الملعب"، إذ أن قرارا كهذا يظل خالصا للاعب باعتباره يرى ما لا يراه المشجعون.

كلوب، وبذكاء يحسد عليه، اختار سريعا الابتعاد عن أزمة "صلاح-ماني" بالحديث عن نجم آخر يبدو أنه لم ينل ما يستحقه من التقييم والإشادة لما يقدمه في الفترة الأخيرة.

حديث كلوب كان على البرازيلي روبرتو فيرمينو فقد بدأ اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، موسم 2019-2020 بشكل رائع ، محرزا هدفين، وقدم 3 تمريرات حاسمة خلال 6 مباريات قاددت فريقه للفوز بكأس السوبر الأوروبي، وتصدر البريميرليغ.

وفيما اعتبر كلوب سابقا أن فيرمينو هو "محرك الفريق"، فقد أسهب هذه المرة في الحديث عن اللاعب الخلوق قائلا" أتمنى أن يظل هكذا (..) بوبي.. ماذا يمكنني أن أقول عنه لا يعرفه الجميع بالفعل"؟

إنه لاعب مهم للغاية. إنه يستمتع كثيرًا باللعب في هذا الفريق ، ويشارك مع كل هؤلاء اللاعبين البارزين من حوله".

وتابع كلوب: "هذا ما يساعده، بالطبع إذا كان لديك السرعة من حولك ، فيمكنك أن تكون هذا الرجل (الخفي) بين الخطوط، تكون هناك وتحرز الأهداف.. نعم إن فيرمينو لاعب ذو قيمة كبيرة بالنسبة لنا".

يشار إلى أن روبرتو فيرمينو التحق بليفربول في موسم 2015، قادما من هوفنهايم الألماني، حيث شارك في 198 مباراة مع ليفربول، محرزا 68 هدفا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7722 ثانية