ساعة صلاة وتأمل بقلب متحد مع أبنائنا وعوائلنا في العراق المصلوب على رجاء القيامة      نداء من الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية الى المجتمع الدولي حول اعمال العنف التي يتعرض لها المتظاهرون في العراق      المرصد الآشوري: مقتل كاهن القامشلي لكنيسة الأرمن الكاثوليك ووالده بعد تعرضهم لهجوم مسلح في مدينة دير الزور السورية      القسم السرياني في الكلية التربوية المفتوحة للعام الدراسي 2020/2019 في بغديدا - قضاء الحمدانية يباشر التسجيل      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: المشكلة في العراق ثقافية وروحية وليست سياسية بحتة      منظمة خيروتا تلتقي مدير مدرسة أشوربان السريانية وتناقش واقع التعليم السرياني في ديانا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد تجديد البيعة في كنيسة مار اغناطيوس في الكرسي البطريركي – بيروت      أول رد من البابا فرنسيس بشأن 86 قتيلا من المسيحيين في إثيوبيا      المسيحيون في كوباني يتخوفون من تعرضهم للإبادة الجماعية أمام أنظار المجتمع الدولي      وزارة الدفاع التركية: إعادة ترميم كنيسة الأرمن في تل أبيض شمالي الرقة      نيجيرفان البارزاني بمراسم تخرج ضباط البيشمركة: تشكيل قوة وطنية ضرورةٌ آنية      إغلاق 600 مدرسة في أستراليا بسبب حرائق غابات "كارثية"      أحدها يشبه القلاع.. تعرف على أغرب 6 ملاعب كرة قدم في العالم      ماري محمد .. ناشطة أخرى تختطف من ساحة التحرير في بغداد      إقليم كوردستان يتجه لزيادة إمدادات الكهرباء بنهاية 2019      واشنطن تدعو لإجراء انتخابات مبكرة في العراق.. وتندد بإيران      ساري يعلق على غضب رونالدو.. ويفسر استبداله      فيلم القديسة فوستين يحتل المرتبة الثانيّة في قائمة شباك التذاكر في الولايات المتحدة      في كلمته قبل التبشير الملائكي البابا يتحدث عن قيامة الموتى      نيجيرفان البارزاني يصل إلى الإمارات في زيارة رسمية
| مشاهدات : 540 | مشاركات: 0 | 2019-09-04 10:43:34 |

كلوب يهرب من أزمات ليفربول بـ"اللاعب ذي القيمة الكبيرة"

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

بعيدا عن مشكلات يرى كثيرون أنها تعصف بليفربول، تتمثل في صراعات شخصية بين أبرز لاعبيه المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، اختار يورغن كلوب المدير الفني للريدز الابتعاد عن تلك البؤرة الساخنة بحديث عن نجم آخر يعتبره أحد أهم لاعبي الفريق.

وحفلت الصحف مؤخرا بالأحاديث والتعليقات عن واقعة غضب ماني عند استبداله بمباراة بيرنلي في الجولة الرابعة للبريميرليغ، وهو الغضب الذي تم تفسيره باعتباره احتجاجا على عدم تمرير محمد صلاح الكرة له في أكثر من موقف.

واقعة أشعلت التعليقات والتساؤلات على المواقع الرياضية وصفحات التواصل الاجتماعي، لكن يورغن كلوب حسمها بالحديث عن ترك مسألة تمرير الكرة "للأولاد في الملعب"، إذ أن قرارا كهذا يظل خالصا للاعب باعتباره يرى ما لا يراه المشجعون.

كلوب، وبذكاء يحسد عليه، اختار سريعا الابتعاد عن أزمة "صلاح-ماني" بالحديث عن نجم آخر يبدو أنه لم ينل ما يستحقه من التقييم والإشادة لما يقدمه في الفترة الأخيرة.

حديث كلوب كان على البرازيلي روبرتو فيرمينو فقد بدأ اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، موسم 2019-2020 بشكل رائع ، محرزا هدفين، وقدم 3 تمريرات حاسمة خلال 6 مباريات قاددت فريقه للفوز بكأس السوبر الأوروبي، وتصدر البريميرليغ.

وفيما اعتبر كلوب سابقا أن فيرمينو هو "محرك الفريق"، فقد أسهب هذه المرة في الحديث عن اللاعب الخلوق قائلا" أتمنى أن يظل هكذا (..) بوبي.. ماذا يمكنني أن أقول عنه لا يعرفه الجميع بالفعل"؟

إنه لاعب مهم للغاية. إنه يستمتع كثيرًا باللعب في هذا الفريق ، ويشارك مع كل هؤلاء اللاعبين البارزين من حوله".

وتابع كلوب: "هذا ما يساعده، بالطبع إذا كان لديك السرعة من حولك ، فيمكنك أن تكون هذا الرجل (الخفي) بين الخطوط، تكون هناك وتحرز الأهداف.. نعم إن فيرمينو لاعب ذو قيمة كبيرة بالنسبة لنا".

يشار إلى أن روبرتو فيرمينو التحق بليفربول في موسم 2015، قادما من هوفنهايم الألماني، حيث شارك في 198 مباراة مع ليفربول، محرزا 68 هدفا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1535 ثانية