المدير العام للدراسة السريانية يزور مطرانية اللاتين _ وعدد من المدارس في بغداد      لبنان يحتضن أعمال اللجنة الدولية الكاثوليكية - الأرثوذكسية الشرقية للحوار      السفير الألماني في العراق يزور البطريركية الكلدانية      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يقيم حفل توقيع المجموعة الشعرية " س سفح " للكاتب والشاعر والإعلامي إيهاب عنان السنجاري      وفد من الأمم المتحدة يزور البطريركية الكلدانية      لا أخبار عن الأعضاء الأربعة في SOS Chrétiens d’Orient الذين اختفوا في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يزور الوكيل الاداري للوزارة ويجتمع مع القسم السرياني في بغداد      الرئيس بارزاني يجتمع مع كتل الحزب الديمقراطي الكوردستاني وكتل المكونات الكلدانية السريانية الآشورية في مجالس محافظات أربيل ودهوك والسليمانية      البابا فرنسيس يدعم "سيادة العراق" ويعيد التذكير بملف المسيحيين      نيافة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يحتفل بـ(احد نيقوديموس) عيد شفيع نيافته      دون المرور ببغداد.. وصول نائب وزير الخارجية الروسي إلى أربيل      واشنطن تكشف حصيلة جديدة لإصابات جنودها في الضربة الإيرانية      جوائز "الأوسكار 2020".. تغيير "غير مسبوق" بقوائم الطعام      بعد الهدف القاتل.. "فرعون أستون فيلا" فوق الأعناق      بيان - الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدعو الامم المتحدة للضغط على الحكومة العراقية لوقف كافة انواع العنف ضد الاحتجاجات      البابا فرنسيس: لا لمسيحيين بدون فرح      صحة كوردستان تطمئن مواطني الاقليم: لا اصابات بـ"كورونا"      بعد وفاته.. ”نايكي” تسحب جميع بضائع كوبي براينت عن موقعها الإلكتروني      #قبلت_التحدي.. عراقيون يتبرؤون من الاحزاب السياسية      كشف حالة "فيروس كورونا" في الولايات المتحدة
| مشاهدات : 1285 | مشاركات: 0 | 2019-08-25 11:09:44 |

لقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" بيومه الثالث في كنائس ابرشية اربيل / عنكاوا

عشتار تيفي كوم - ستيفان شاني/

أُقيم صباح يوم السبت 24 آب 2019، اليوم الختامي للقاء عنكاوا للشاب (AYM 2019)، قداس احتفالي ترأسه راعي الايبارشية سيادة المطران مار بشار متي وردة، في كنيسة الرسولين بطرس وبولس، وعاونه فيه لفيف من الآباء الكهنة. وفي ختام القداس عبّر المطران بشار، امتنانه العميق لغبطة البطريرك مار لويس روفائيل ساكو والسادة الأساقفة، على دعمهم المعنوي وصلاتهم ومرافقتهم الروحية، كم وشكر جميع المنظّمين لهذا اللقاء من الكهنة والراهبات، معلمي التعليم المسيحي، أخويات الايبارشية، جوقتي يزداندوخت وأبناء كوخي من بغداد وجميع المُتطوعين، على تحضراتهم وتعبهم وغيَرتهم على الكنيسة، فضلا عن الشركات الداعمة وفضائية عشتار و راديو مريم أربيل على تغطيتهم المستمرة لفعّاليات هذا اللقاء.

بعد القداس، توزّعت الشبيبة كمجاميع في كنائس عنكاوا، وقام الآباء والأخوة اليسوعيّين، إعطاء حصيلة المُداخلات التي القوها خلال أيام اللقاء الثلاث، حول الإرشاد الرسولي للبابا فرنسيس "المسيح يحيا". بعدها تقسّمت الشبيبة من جديد كمجاميع صغيرة برفقة الراهبات والاباء الكهنة لمناقشة خلاصة التعليم المسيحي للقاء.

في ختام، احتفل الجميع سويَّةً بأجواء مفعمة بالمحبة والأخوة، في حَفل خاص، تضمّن تنشيط، العاب، رقصات وفقرت اخرى عديدة، أقامه لجنة الشبيبة المُنظِّمة للقاء.

































































































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2144 ثانية