مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة تكرّم قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لمناصرته للسلام      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية في بغداد وكركوك      غسان يونان يحضر قداسا على نفس شـهداء القوات اللبنانية/ المانيا      رئيس مجلس المؤتمرات الأسقفية في أوروبا يشارك بـ’مسيرة رجاء‘ في حلب      البابا لوفد اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين: لا وجود للشرق الأوسط بدون المسيحيين      الكاردينال بانياسكو: أحمل لمسيحيي لبنان والشرق رسالة تشجيع ودعوة للعودة إلى الأعماق      مؤتمر بلبنان حول دور الحوار الإسلامي المسيحي في بناء الثقة والسلم الأهلي      بمناسبة عيد الاستقلال في جمهورية أرمينيا      مساعدة أميركية جديدة لأقليات العراق من ضحايا داعش      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      نيجيرفان بارزاني: قبول الآخر تراث متأصل في كوردستان      العراق يستعد لاسترجاع الأرشيف اليهودي من الولايات المتحدة      ليس ميسي أو رونالدينيو..إيتو يكشف عن أفضل لاعب لعب معه      انفوغرافيك .. "الدرون" سلاح حروب المستقبل      مسرور البارزاني يدين تفجير كربلاء ويعزي أسر الضحايا      العراق.. مسرح عمليات داعش وفساد الميليشيات      سياسة الضغط القصوى.. ما ملامح عقوبات ترامب الجديدة ضد إيران؟      غاريث بيل "يهين" ريال مدريد ويرفض التقاط صورة وهو يحمل راية النادي      أين كانت جنة عدن؟ هل هي في العراق ام في افريقيا؟!      البابا فرنسيس: صلّوا من أجل الأساقفة والكهنة
| مشاهدات : 1151 | مشاركات: 0 | 2019-08-21 16:41:09 |

في أرومية، انطلاق اعمال المؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الآشورية في ايران

 

 عشتارتيفي كوم- اعلام كنيسة المشرق الاشورية/

 

انطلقت يوم الأربعاء 21/8/2019، اعمال المؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الآشورية في ايران والذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام في المدينة المباركة والتأريخية، أرومية (أورمي).

 

حيث قام كهنة وشمامسة الكنيسة واللجان الإدارية والشبابية بالتحضير لهذا المؤتمر على مدى الأشهر الماضية لغرض انعقاده بصورة ناجحة، والذي سيرعاه شخصياً نيافة الاسقف مار نرساي بنيامين، أسقف كنيسة المشرق الآشورية على ايران، وبمشاركة كهنة الرعيات، الشباب والشابات الذين حضروا من داخل ايران وخارجها.

 

وستتركز اعمال هذا المؤتمر لهذا العام، حول القوانين الإلهية والقوانين الخاصة بالكنيسة.

 

يذكر، ان أعمال هذه المؤتمرات، قد انطلقت منذ عام 2011 حيث تركزت أعمالها السنوية حول تعميق صلة شباب وشابات الكنيسة بالكتاب المقدس.

ودارت اعمال المؤتمر الأول، حول الكتاب المقدس.

المؤتمر الشبابي الثاني، حول الكتاب المقدس والايمان.

المؤتمر الشبابي الثالث حول الكتاب المقدس والمحبة.

المؤتمر الشبابي الرابع حول الكتاب المقدس والصلاة.

المؤتمر الشبابي الخامس حول الكتاب المقدس والتلمذة.

 

وعقدت هذه المؤتمرات في مدن أرومية (اورمي)، طهران ومدينة فارديس قرب العاصمة  الإيرانية طهران.

وانطلقت صباح هذا اليوم الأربعاء اعمال المؤتمر السادس والذي سيدور حول تعلم وتعليم القوانين الإلهية، من العهدين القديم والجديد والقوانين الكنسية والإدارية، حيث شارك في هذا المؤتمر 100 شاب وشابة، 6 شباب من أبرشية أربيل، العراق، إضافة الى مشاركة الخورأسقف كيوركيس بيث رشو من رعية القديسة مريم العذراء، لوس انجلوس، أميركا، إضافة الى شباب وشابات من أرومية وطهران.

ويهدف هذا المؤتمر الى بناء ايمان شباب الكنيسة وتعميق علاقتهم بالكتاب المقدس والكنيسة.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3319 ثانية