رئيس أساقفة أربيل يؤكد ضرورة تضافر الجهود لتشجيع المسيحيين على البقاء في العراق      رسالة راعوية للبطريرك ساكو بمناسبة حلول الصوم الكبير 2020 “ليكن صومنا هذا العام عن الكذب”      صور لقداس جمعة الموتى في كنيسة مار كوركيس الشهيد التابعة لكنيسة المشرق الاشورية / شورش      اليوم الثاني من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      تصريح اعلامي من سكرتارية المجمع المقدس لكنيسة المشرق الآشورية، حول عقد مجمع خاص في نيسان 2020      بارزاني لأتباع الديانات: لا نسميكم أقليات وكوردستان ملاذكم الآمن      بدء لقاء اساقفة دول البحر الابيض المتوسط في مدينة باري الايطالية      الإمارات تموّل، برعاية اليونسكو، ترميم كنيسة مار توما في الموصل      بالصور .. التعليم السرياني – اربيل يقيم برنامجا احتفاليا بمناسبة يوم اللغة الام العالمي/ عنكاوا      مخيم التعليم المسيحي السابع/ عنكاوا      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"      البابا فرنسيس: أن نكون مسيحيين يعني أن نقبل الدرب التي سارها يسوع      لمنع انتقال كورونا.. أهالي البصرة "يغلقون الحدود" مع إيران      أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويحقق إنجازاً لم يحدث منذ 16 عاما      العراق.. محمد علاوي يعلن تشكيل حكومة بلا مشاركة حزبية ويحدد أولوياتها      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة
| مشاهدات : 1537 | مشاركات: 0 | 2019-08-21 16:41:09 |

في أرومية، انطلاق اعمال المؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الآشورية في ايران

 

 عشتارتيفي كوم- اعلام كنيسة المشرق الاشورية/

 

انطلقت يوم الأربعاء 21/8/2019، اعمال المؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الآشورية في ايران والذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام في المدينة المباركة والتأريخية، أرومية (أورمي).

 

حيث قام كهنة وشمامسة الكنيسة واللجان الإدارية والشبابية بالتحضير لهذا المؤتمر على مدى الأشهر الماضية لغرض انعقاده بصورة ناجحة، والذي سيرعاه شخصياً نيافة الاسقف مار نرساي بنيامين، أسقف كنيسة المشرق الآشورية على ايران، وبمشاركة كهنة الرعيات، الشباب والشابات الذين حضروا من داخل ايران وخارجها.

 

وستتركز اعمال هذا المؤتمر لهذا العام، حول القوانين الإلهية والقوانين الخاصة بالكنيسة.

 

يذكر، ان أعمال هذه المؤتمرات، قد انطلقت منذ عام 2011 حيث تركزت أعمالها السنوية حول تعميق صلة شباب وشابات الكنيسة بالكتاب المقدس.

ودارت اعمال المؤتمر الأول، حول الكتاب المقدس.

المؤتمر الشبابي الثاني، حول الكتاب المقدس والايمان.

المؤتمر الشبابي الثالث حول الكتاب المقدس والمحبة.

المؤتمر الشبابي الرابع حول الكتاب المقدس والصلاة.

المؤتمر الشبابي الخامس حول الكتاب المقدس والتلمذة.

 

وعقدت هذه المؤتمرات في مدن أرومية (اورمي)، طهران ومدينة فارديس قرب العاصمة  الإيرانية طهران.

وانطلقت صباح هذا اليوم الأربعاء اعمال المؤتمر السادس والذي سيدور حول تعلم وتعليم القوانين الإلهية، من العهدين القديم والجديد والقوانين الكنسية والإدارية، حيث شارك في هذا المؤتمر 100 شاب وشابة، 6 شباب من أبرشية أربيل، العراق، إضافة الى مشاركة الخورأسقف كيوركيس بيث رشو من رعية القديسة مريم العذراء، لوس انجلوس، أميركا، إضافة الى شباب وشابات من أرومية وطهران.

ويهدف هذا المؤتمر الى بناء ايمان شباب الكنيسة وتعميق علاقتهم بالكتاب المقدس والكنيسة.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1124 ثانية