إصدار كتاب جديد باللغة السريانية لمرحلة الرابع الابتدائي الَّذي سَيُعتَمَد تدريسه للعام الدراسي الحالي 2020/2019 في الحكومة الاتحادية      تعيين الخوراسقف جوزف شمعي مدبّراً بطريركياً لأبرشية الحسكة ونصيبين      كلمة رئيس الرابطة السريانية حبيب افرام في مؤتمر" لقاء صلاة الفطور، لبنان وطن الحوار والحضارات"      وحدة الدراسة السريانية تقيم لقاءا تربويا في دهوك      بالصور .. زيارة الاسقف مار بنيامين إيليا والوفد المرافق له الى القوش ودير الربان هرمز      مدينة آشور الأثرية في متحف التراث السرياني      كيلي كرافت مندوبة الولايات المتحدة الدائمة لدى الأمم المتحدة تحذر من استهداف الأقليات الدينية من بينها المسيحيون      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار أوسطاثيوس اسحق ووفداً من كنيسة مار إغناطيوس في دبي      الكاردينال بارولين: ندعم استقرار العراق، والعيش الكريم لجميع مواطنيه      وفد كنيسة المشرق الاشورية القادم من استراليا في سميل وبيرسفي      لودريان ومسرور البارزاني يبحثان العلاقات السياسية والعسكرية والاقتصادية بين فرنسا وإقليم كوردستان      قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان      على غرار 11 سبتمبر.. فرنسا تحبط "هجوما إرهابيا"      وفاة ملاكم أميركي.. وفيديو للكمة القاتلة داخل الحلبة      بروفيسور يبيع لمتحف أميركي رقائق من إنجيل تاريخي مصري وجده بمكب للقمامة بمحافظة المنيا      البابا فرنسيس: لا يمكن للمبشر أن يكون عائقًا لعمل الله المبدع      افتتاح بطولة عشائر السريان في برطلي بنسختها السادسة 2019      تقرير: عشرات الصحفيين العراقيين يفرّون صوب كوردستان وخارج العراق بعد تهديدات      هيرو مصطفى ذات الأصول الكوردية سفيرة للولايات المتحدة في بلغاريا      العراق ينشأ أربع خطوط صد لإحباط تسلل 6000 داعشي من سوريا
| مشاهدات : 1141 | مشاركات: 0 | 2019-08-14 10:53:23 |

فريق نادي قره قوش الرياضي النسوي بالكرة الطائرة يحقق المركز الاول في بطولة أندية العراق / السليمانية

 

عشتارتيفي كوم/

اعداد: قسم الاخبار

 

بحضور رسمي ديني وشعبي شهد ملعب نادي قره قوش الرياضي  مراسيم حفل استقبال مهيب لفريق نادي قره قوش الرياضي النسوي بالكرة الطائرة بمناسبة فوزه بالمركز الاول في بطولة أندية العراق بالكرة الطائرة للمرة الخامسة على التوالي والتي جرت في مدينة السليمانية اخيرا.

واستهل الحفل باستقبال اللاعبات بتقديم الورد لهم من قبل رئيس جامعة قره قوش عقيل الاعرجي ورئيس نادي قره قوش الرياضي خالص ايشوع، بعدها تم تقديم النشيد الوطني العراقي حيث وقف الجميع دقيقة صمت اجلالا واكراما لارواح الشهداء الابرار. ثم ألقى رئيس وفد الفريق رائد اسطيفو كلمة قال فيها: "بامكانيات متواضعة وملاعب خجولة تحملنا برودة الشتاء وحرارة الصيف ولكن درع الابداع والتألق وتحقيق النصر كان اقوى لنعود بالكأس الى نينوى والى بغديدا قره قوش لنرسم البسمة على شفاه الجميع".

وألقى رئيس نادي قره قوش الرياضي خالص ايشوع  كلمة جاء فيها: "نقدم فوزنا الجديد الخامس على التوالي في هذا الزمن الصعب وسنطارد احلامنا ورغم انها كبيرة ولكننا سنصل بكم وبامثالكم من من تخشاه المحن جوابنا على الاشرار، لقد فشلتم قبل ان تبدأوا فعنقاؤنا لم يغطها الرماد ابدا بل كانت ابدا تحلق كالنسور عاليا في السموات".

كما القى رئيس جامعة الحمدانية عقيل الاعرجي كلمة بارك خلالها الانتصارات والفوز الكبير لفتيات بغديدا البطلات اللواتي جمعن الانتصارات تلوالانتصارات لتكون هذه الفرحة الكبيرة بحضوركم جميعا وبارك لعائلة الكرة الطائرة العراقية وللعراقيين ولمحافظة نينوى وسهل نينوى وقضاء الحمدانية. بعدها تحدث سيادة المطران مارنثنائيل عجم قائلا: "يجب علينا ان نوسع حلمنا والتوسيع بالحلم يتطلب الكثير من الجهد ولدي الثقة الكاملة بالفريق والمدربين والكادر بان يحصلوا على كأس اسيا لتكون نتائجكم ايجابية". وبارك اللاعبات والكادر وكل من رافق الفريق، وتبرع سيادة المطران مارنثنائيل عجم بمبلغ قدره مليونا دينار للفريق ليختتم الحفل بقطع الكيك واداء دبكات شعبية بالمناسبة.
























































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4889 ثانية