تجمع عائلي بمناسبة ذكرى عيد القديس فارتان ماميكونيان / بغداد      أمام كنيسة دمّرها داعش والتحالف الدولي، المسيحيّون يبعثون رسائل الأمل بجمعة الموتى      اليوم الرابع من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      كاهن عراقي يضع نصوصًا روحية لصلاة "درب صليب"، مرفقة بلوحات معبّرة، تلامس أوجاع بلده      المركز الأكاديمي عنكاوا يستضيف البروفيسور الدكتور سليم بطرس      اقامة لقاء تربوي لوحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية في دهوك      اليوم الثالث من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية القسيس هاروتيون سليميان      البابا يستقبل وفداً من كهنة ورهبان الكنائس الأرثوذكسية الشرقية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في رعية قلب مريم الطاهر اللاتينية، مدينة باري – إيطاليا      إغلاق 12 مذخراً في أربيل لرفعها أسعار الكمامات والمستلزمات الطبية      ما حقيقة تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في العراق؟      المباراة النهائية لبطولة الشهيد مار اسطيفانوس للناشئين / برطلة      عراقيون يطلقون وسم (#راجعيلكم بمليونية) ليصل إلى قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على "تويتر"      مورينيو يعلن هدف توتنهام.. "سيكون أمرا لا يصدق"      مساع لانتشال "صوت تيتانيك".. والوقت ينفذ      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في الجمعية العامة للمجلس البابوي للنصوص التشريعية      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"
| مشاهدات : 1177 | مشاركات: 0 | 2019-07-29 09:52:59 |

في سابقة خطيرة.. إعلانات يوتيوب تحظر كلمة "مسيحي"! وتعتبرها محتوى غير مقبول

 

عشتار تيفي كوم - لينغا/

تفاجأ تشاد روبيتشاو مؤسس جمعية Mighty Oaks المسيحية الخيرية، والتي تساعد المحاربين القدامى في التغلب على صدمات الحروب، بتلقيه رفضا غريبا من موقع "يوتيوب" أثناء محاولته تحميل إعلان ترويجي للجمعية.

وفي تغريدة على "تويتر" نشر، صورة "لقطة شاشة"، توضح بالتفصيل رد "يوتيوب" الذي أبلغه أن كلمة "مسيحي" (Christian)، لم تعد مقبولة بموجب سياسة الإعلانات الخاصة بالموقع. وبحسب ما نقلت لينغا فقد قال تشاد: "هذه المرة الأولى التي نشهد فيها كجمعية هذا الأمر". وخلال ساعات من انتشار منشور روبيتشاو، حاول "يوتيوب" شرح الموقف في تغريدة، تقول: "نحن نعلم أن المعتقدات الدينية شخصية، لذا لا نسمح للمعلنين باستهداف المستخدمين على أساس الدين. وعلاوة على ذلك، ليس لدينا سياسات ضد الإعلانات التي تشمل المصطلحات الدينية، مثل "المسيحية"".

وردّ تشاد موضحا: "لقد قمنا بعرض إعلانات باستخدام كلمة "مسيحي" لسنوات. هذا العام وحده، كان لدينا 150 ألف انطباع على هذه الكلمة في إعلاناتنا. وقمنا بعرض الإعلان نفسه تماما باستخدام كلمة "مسلم"، وتمت الموافقة عليه، ولكن كلمة "مسيحي" لم يُوافق عليها". جدير بالذكر أنه وفي العام الماضي أيضا شنت جامعة الفرنسيسكان في ولاية أوهايو هجومًا على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بسبب رفضها الترويج لإعلانها الذي يحمل صورة السيد المسيح مصلوبًا بحجة أن صورة المسيح وهو معلق على الصليب «صادمة وعنيفة».











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2126 ثانية