بالصور.. أبرشية الموصل وكركوك وإقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحتفل باليوبيل الذهبي لسيادة المطران مارغريغوريوس صليبا شمعون/ عنكاوا      ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "      نيافة الحبر الجليل مار اقليميس يشارك في استقبال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في سان دييغو      بحضور وفد أمريكي كبير أفتتاح مختبرات جديدة في الجامعة الكاثوليكية في أربيل      غبطة البطريرك يونان يشارك في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، الديمان – شمال لبنان      المجلس الشعبي يستقبل وفد المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية      احتفالية تأبينية في قضاء زاخو بمناسبة الذكرى الـ50 لمذبحة قرية صوريا      اختتام المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      البطريرك يونان: نستنكر التمادي في التهميش والإقصاء المستمرّ لأبناء كنيستنا عن الوظائف العامّة في الدولة اللبنانية      عبد المهدي يرسم الخطوط العريضة للعلاقة مع إقليم كوردستان      زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة      سليماني في بغداد سراً.. دعوة لضرب "مصالح أميركا"      بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل      في ثاني حالة من نوعها خلال شهر .. دفن 40 جثة مجهولة الهوية في كربلاء      أسعد رجل في العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرى      فالفيردي يدافع عن ميسي: لعب "دون استعداد"      البابا فرنسيس: الشفقة هي أيضًا لغة الله      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"
| مشاهدات : 890 | مشاركات: 0 | 2019-07-29 09:52:59 |

في سابقة خطيرة.. إعلانات يوتيوب تحظر كلمة "مسيحي"! وتعتبرها محتوى غير مقبول

 

عشتار تيفي كوم - لينغا/

تفاجأ تشاد روبيتشاو مؤسس جمعية Mighty Oaks المسيحية الخيرية، والتي تساعد المحاربين القدامى في التغلب على صدمات الحروب، بتلقيه رفضا غريبا من موقع "يوتيوب" أثناء محاولته تحميل إعلان ترويجي للجمعية.

وفي تغريدة على "تويتر" نشر، صورة "لقطة شاشة"، توضح بالتفصيل رد "يوتيوب" الذي أبلغه أن كلمة "مسيحي" (Christian)، لم تعد مقبولة بموجب سياسة الإعلانات الخاصة بالموقع. وبحسب ما نقلت لينغا فقد قال تشاد: "هذه المرة الأولى التي نشهد فيها كجمعية هذا الأمر". وخلال ساعات من انتشار منشور روبيتشاو، حاول "يوتيوب" شرح الموقف في تغريدة، تقول: "نحن نعلم أن المعتقدات الدينية شخصية، لذا لا نسمح للمعلنين باستهداف المستخدمين على أساس الدين. وعلاوة على ذلك، ليس لدينا سياسات ضد الإعلانات التي تشمل المصطلحات الدينية، مثل "المسيحية"".

وردّ تشاد موضحا: "لقد قمنا بعرض إعلانات باستخدام كلمة "مسيحي" لسنوات. هذا العام وحده، كان لدينا 150 ألف انطباع على هذه الكلمة في إعلاناتنا. وقمنا بعرض الإعلان نفسه تماما باستخدام كلمة "مسلم"، وتمت الموافقة عليه، ولكن كلمة "مسيحي" لم يُوافق عليها". جدير بالذكر أنه وفي العام الماضي أيضا شنت جامعة الفرنسيسكان في ولاية أوهايو هجومًا على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بسبب رفضها الترويج لإعلانها الذي يحمل صورة السيد المسيح مصلوبًا بحجة أن صورة المسيح وهو معلق على الصليب «صادمة وعنيفة».











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7406 ثانية