المشرف التربوي للغة السريانية في تربية الحمدانية عصام ياكو يزور قناة عشتار الفضائية      بالصور... الحفل الختامي للقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" لكنائس ابرشية اربيل الكلدانية / عنكاوا      بالصور .. لقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" بيومه الثالث في كنائس ابرشية اربيل / عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أربيل الدولي لترؤّس رتبة تولية الأسقف الجديد لأبرشية حدياب – أربيل وسائر إقليم كوردستان – العراق      بالصور.. وقائع اليوم الاول للمؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الاشورية الذي عقد في ايران      وفد من السفارة الاميريكية برئاسة نائب السفير يزور البطريركية الكلدانية      اختتام مؤتمر"أديان من أجل السلام" بالدعوة إلى تعزيز السلام الإيجابي      السيد عماد ججو يستقبل المهنئين لمناسبة تثبيته مديرا عاما بالاصالة للدراسة السريانية      اختتام مهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى      بالصور... لقاء عينكاوا للشباب AYM( المسيح يحيا) بيومه الثاني في كنائس ابرشية اربيل /عينكاوا      بيان رئاسة إقليم كوردستان في ذكرى حملة الأنفال بهدينان      اتساع رقعة الحرائق في غابات الأمازون      تسجيل أول حالة وفاة بسبب السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة      المجاعة ستضرب العالم وارتفاع مستوى سطح البحر      العراق يبدأ عملية عسكرية جديدة في الانبار بدعم من التحالف الدولي      روسيا تبدأ بتطوير أسلحة على مبادئ فيزيائية جديدة      حرائق "رئة الأرض" تستعر.. وتحذير من الأسوأ      ليفربول يقترب من صفقة تاريخية لـ"تغيير ملابسه"      كوردستان تطمئن "المضطهدين" وتخاطب العالم بـ"رسالة انسانية"      مرجع ديني عراقي يصدر فتوى بشأن وجود القوات الأمريكية ويأمر بمواجهتها
| مشاهدات : 674 | مشاركات: 0 | 2019-07-29 09:52:59 |

في سابقة خطيرة.. إعلانات يوتيوب تحظر كلمة "مسيحي"! وتعتبرها محتوى غير مقبول

 

عشتار تيفي كوم - لينغا/

تفاجأ تشاد روبيتشاو مؤسس جمعية Mighty Oaks المسيحية الخيرية، والتي تساعد المحاربين القدامى في التغلب على صدمات الحروب، بتلقيه رفضا غريبا من موقع "يوتيوب" أثناء محاولته تحميل إعلان ترويجي للجمعية.

وفي تغريدة على "تويتر" نشر، صورة "لقطة شاشة"، توضح بالتفصيل رد "يوتيوب" الذي أبلغه أن كلمة "مسيحي" (Christian)، لم تعد مقبولة بموجب سياسة الإعلانات الخاصة بالموقع. وبحسب ما نقلت لينغا فقد قال تشاد: "هذه المرة الأولى التي نشهد فيها كجمعية هذا الأمر". وخلال ساعات من انتشار منشور روبيتشاو، حاول "يوتيوب" شرح الموقف في تغريدة، تقول: "نحن نعلم أن المعتقدات الدينية شخصية، لذا لا نسمح للمعلنين باستهداف المستخدمين على أساس الدين. وعلاوة على ذلك، ليس لدينا سياسات ضد الإعلانات التي تشمل المصطلحات الدينية، مثل "المسيحية"".

وردّ تشاد موضحا: "لقد قمنا بعرض إعلانات باستخدام كلمة "مسيحي" لسنوات. هذا العام وحده، كان لدينا 150 ألف انطباع على هذه الكلمة في إعلاناتنا. وقمنا بعرض الإعلان نفسه تماما باستخدام كلمة "مسلم"، وتمت الموافقة عليه، ولكن كلمة "مسيحي" لم يُوافق عليها". جدير بالذكر أنه وفي العام الماضي أيضا شنت جامعة الفرنسيسكان في ولاية أوهايو هجومًا على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بسبب رفضها الترويج لإعلانها الذي يحمل صورة السيد المسيح مصلوبًا بحجة أن صورة المسيح وهو معلق على الصليب «صادمة وعنيفة».











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1004 ثانية