احتفالية تأبينية في قضاء زاخو بمناسبة الذكرى الـ50 لمذبحة قرية صوريا      اختتام المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      البطريرك يونان: نستنكر التمادي في التهميش والإقصاء المستمرّ لأبناء كنيستنا عن الوظائف العامّة في الدولة اللبنانية      المسيحيّون في العراق يستذكرون فاجعة مجزرة صوريا بحزن وبكاء مستمر      المدير العام للدراسة السريانية يشارك في حضور المعرض السنوي للكتاب الساند والاثرائي للمناهج الدراسية في الجامعة التكنلوجية      نيجيرفان البارزاني يطالب المحكمة الجنائية العراقية العليا بحسم قضية "قرية صوريا"      مسرور البارزاني في ذكرى "مجزرة صوريا": يجب ترسيخ قيم التعايش القومي والديني بإقليم كوردستان      بالصور.. صلاة الرمش في كنيسة دير القديس مار متى      اجتماع المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مقره بعنكاوا / اربيل      البطريرك ساكو يتراس جلسة اليوم الثاني لمؤتمر السلام الدولي في مدريد      في ثاني حالة من نوعها خلال شهر .. دفن 40 جثة مجهولة الهوية في كربلاء      أسعد رجل في العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرى      فالفيردي يدافع عن ميسي: لعب "دون استعداد"      البابا فرنسيس: الشفقة هي أيضًا لغة الله      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"      بعد الانفجار النووي «الغامض».. حريق في مختبر روسي يضم فيروسات لأمراض قاتلة      علامة قوية على قرب أزمة اقتصادية عالمية جديدة      كوب الشاي.. ماذا يفعل بدماغ الإنسان؟      مسؤول أمريكي لـCNN: الولايات المتحدة ترجح انطلاق "هجوم أرامكو" من داخل إيران
| مشاهدات : 965 | مشاركات: 0 | 2019-07-22 18:38:02 |

سفيرة العراق في الفاتيكان: العراقيون يتطلعون لزيارة البابا التاريخية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

بغداد 

2019/07/22

التقت سفيرة الجمهورية العراقية لدى الكرسي الرسولي الدكتورة آمال موسى حسين، وكيل أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان للعلاقات مع الدول (وزارة الخارجية) أنطوان كاميليري، بمكتبه في مبنى الوزارة في حاضرة الفاتيكان.

وشكرت السفيرة مضيفها على ترحيبه، مُعربة عن سعادة جمهورية العراق حكومةً وشعبًا بإعلان قداسة البابا فرنسيس عن نيته لزيارة العراق، وعن تطلع العراقيين جميعًا لهذه الزيارة التاريخية التي ستكون الداعم الأساسي لمسيحيي العراق خصوصًا، ولمسيحيي الشرق عمومًا، للتمسك بالبقاء في أراضيهم والتقليل من ظاهرة الهجرة، كما ستشجع مسيحيي العالم للحج إلى مولد أبي الأنبياء إبراهيم في مدينة أور التاريخية.

وبحسب البيان الصادر عن وزارة الخارجية العراقية، فقد “ناقش الطرفان البرنامج المُقترح لزيارة البابا فرنسيس والأماكن التي يرغب قداستهُ بزيارتها، وذلك لتهيئة الإستعدادات اللازمة من قِبل الحكومة العراقية كي تُحقق الزيارة الأهداف المرجوة منها”.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4176 ثانية