المشرف التربوي للغة السريانية في تربية الحمدانية عصام ياكو يزور قناة عشتار الفضائية      بالصور... الحفل الختامي للقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" لكنائس ابرشية اربيل الكلدانية / عنكاوا      بالصور .. لقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" بيومه الثالث في كنائس ابرشية اربيل / عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أربيل الدولي لترؤّس رتبة تولية الأسقف الجديد لأبرشية حدياب – أربيل وسائر إقليم كوردستان – العراق      بالصور.. وقائع اليوم الاول للمؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الاشورية الذي عقد في ايران      وفد من السفارة الاميريكية برئاسة نائب السفير يزور البطريركية الكلدانية      اختتام مؤتمر"أديان من أجل السلام" بالدعوة إلى تعزيز السلام الإيجابي      السيد عماد ججو يستقبل المهنئين لمناسبة تثبيته مديرا عاما بالاصالة للدراسة السريانية      اختتام مهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى      بالصور... لقاء عينكاوا للشباب AYM( المسيح يحيا) بيومه الثاني في كنائس ابرشية اربيل /عينكاوا      بيان رئاسة إقليم كوردستان في ذكرى حملة الأنفال بهدينان      اتساع رقعة الحرائق في غابات الأمازون      تسجيل أول حالة وفاة بسبب السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة      المجاعة ستضرب العالم وارتفاع مستوى سطح البحر      العراق يبدأ عملية عسكرية جديدة في الانبار بدعم من التحالف الدولي      روسيا تبدأ بتطوير أسلحة على مبادئ فيزيائية جديدة      حرائق "رئة الأرض" تستعر.. وتحذير من الأسوأ      ليفربول يقترب من صفقة تاريخية لـ"تغيير ملابسه"      كوردستان تطمئن "المضطهدين" وتخاطب العالم بـ"رسالة انسانية"      مرجع ديني عراقي يصدر فتوى بشأن وجود القوات الأمريكية ويأمر بمواجهتها
| مشاهدات : 925 | مشاركات: 0 | 2019-07-22 18:38:02 |

سفيرة العراق في الفاتيكان: العراقيون يتطلعون لزيارة البابا التاريخية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

بغداد 

2019/07/22

التقت سفيرة الجمهورية العراقية لدى الكرسي الرسولي الدكتورة آمال موسى حسين، وكيل أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان للعلاقات مع الدول (وزارة الخارجية) أنطوان كاميليري، بمكتبه في مبنى الوزارة في حاضرة الفاتيكان.

وشكرت السفيرة مضيفها على ترحيبه، مُعربة عن سعادة جمهورية العراق حكومةً وشعبًا بإعلان قداسة البابا فرنسيس عن نيته لزيارة العراق، وعن تطلع العراقيين جميعًا لهذه الزيارة التاريخية التي ستكون الداعم الأساسي لمسيحيي العراق خصوصًا، ولمسيحيي الشرق عمومًا، للتمسك بالبقاء في أراضيهم والتقليل من ظاهرة الهجرة، كما ستشجع مسيحيي العالم للحج إلى مولد أبي الأنبياء إبراهيم في مدينة أور التاريخية.

وبحسب البيان الصادر عن وزارة الخارجية العراقية، فقد “ناقش الطرفان البرنامج المُقترح لزيارة البابا فرنسيس والأماكن التي يرغب قداستهُ بزيارتها، وذلك لتهيئة الإستعدادات اللازمة من قِبل الحكومة العراقية كي تُحقق الزيارة الأهداف المرجوة منها”.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2395 ثانية