بالصور.. أبرشية الموصل وكركوك وإقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحتفل باليوبيل الذهبي لسيادة المطران مارغريغوريوس صليبا شمعون/ عنكاوا      ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "      نيافة الحبر الجليل مار اقليميس يشارك في استقبال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في سان دييغو      بحضور وفد أمريكي كبير أفتتاح مختبرات جديدة في الجامعة الكاثوليكية في أربيل      غبطة البطريرك يونان يشارك في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، الديمان – شمال لبنان      المجلس الشعبي يستقبل وفد المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية      احتفالية تأبينية في قضاء زاخو بمناسبة الذكرى الـ50 لمذبحة قرية صوريا      اختتام المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      البطريرك يونان: نستنكر التمادي في التهميش والإقصاء المستمرّ لأبناء كنيستنا عن الوظائف العامّة في الدولة اللبنانية      عبد المهدي يرسم الخطوط العريضة للعلاقة مع إقليم كوردستان      زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة      سليماني في بغداد سراً.. دعوة لضرب "مصالح أميركا"      بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل      في ثاني حالة من نوعها خلال شهر .. دفن 40 جثة مجهولة الهوية في كربلاء      أسعد رجل في العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرى      فالفيردي يدافع عن ميسي: لعب "دون استعداد"      البابا فرنسيس: الشفقة هي أيضًا لغة الله      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"
| مشاهدات : 612 | مشاركات: 0 | 2019-07-09 10:16:37 |

أستراليا في طريقها لتصبح إحدى أسوأ الدول المضّرة للمناخ

 

عشتارتيفي كوم- SBS/

 

يتوقع أن تساهم أستراليا بنسبة 17% من مجمل انبعاثات الكربون العالمية بحلول عام 2030، وذلك بحسب دراسة جديدة لمعهد العلوم والسياسات المختصة بتحليل المناخ في برلين.

وبحسب الدراسة فان التوسعات المخططة لمشاريع الفحم والغاز قد ترفع حصة أستراليا من الانبعاثات خلال العقد القادم.

والإنبعاثات الناتجة عن الفحم وحدها ستكون مسؤولة عن 12% من الانبعاثات العالمية بحلول ذلك الوقت.

وقال غافان مكفادين من مؤسسة المحافظة على البيئة الأسترالية، إن الفحم والغاز هما سبب "أزمة المناخ"، خاصة وأن أستراليا هي المصدّر الأول لكليهما.

وأضاف "هذا التقرير يؤكد أن أستراليا في طريقها لتصبح واحدة من أسوأ المساهمين في أضرار المناخ عالميا".

يذكر أن حصة أستراليا من انبعاثات الكربون العالمية هي 5% حاليا، 3.5% من تصدير الفحم والنفط والغاز، و1.4% من الإنبعاثات المحلية.

هذا وطالب مكفادين الحكومة الفدرالية بالتركيز على الطاقة المتجددة للحد من حجم التلوث الذي تصدره أستراليا.

وكان الدكتور جمال رزق المتخصص في الأنظمة الكهربائية المستدامة قد قال للأس بي أس في حديث سابق انه على الرغم من ارتفاع معدل انبعاث الكربون في أستراليا الا أن الاستثمارات الجديدة في مجال الطاقة المتجددة من شأنها وضع أستراليا على الطريق الصحيح باتجاه تحقيق أهدافها.

وتهدف استراليا للحد من مستويات الكربون بنسبة 26% بحلول عام 2030 وفقا لما تم التعهد به فى اتفاق باريس للمناخ 2015.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0462 ثانية