البابا لوفد اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين: لا وجود للشرق الأوسط بدون المسيحيين      الكاردينال بانياسكو: أحمل لمسيحيي لبنان والشرق رسالة تشجيع ودعوة للعودة إلى الأعماق      مؤتمر بلبنان حول دور الحوار الإسلامي المسيحي في بناء الثقة والسلم الأهلي      بمناسبة عيد الاستقلال في جمهورية أرمينيا      مساعدة أميركية جديدة لأقليات العراق من ضحايا داعش      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      وفد يزور كنائس الحبانية للكشف على الاحتياجات المطلوبة لصيانتها وتعميرها      النائب اللبناني نعمت افرام: مسيحيو واقليات الشرق يتركون الشرق نتيجة الانهيار التام لمؤسسات الدولة      البابا يستقبل أعضاء جمعية قانون الكنائس الشرقية وهذا ما قاله أمامهم      دبي ستضيء برج خليفة بألوان العلم الوطني الأرميني بمناسبة يوم استقلال أرمينيا 21 سبتمبر      مسرور البارزاني يدين تفجير كربلاء ويعزي أسر الضحايا      العراق.. مسرح عمليات داعش وفساد الميليشيات      سياسة الضغط القصوى.. ما ملامح عقوبات ترامب الجديدة ضد إيران؟      غاريث بيل "يهين" ريال مدريد ويرفض التقاط صورة وهو يحمل راية النادي      أين كانت جنة عدن؟ هل هي في العراق ام في افريقيا؟!      البابا فرنسيس: صلّوا من أجل الأساقفة والكهنة      تعرض مقر للحزب الديمقراطي الكوردستاني الى اطلاق نار في السليمانية      وول ستريت: السعودية طلبت من العراق تزويدها بالنفط.. وبغداد تنفي      رقم قياسي.. ستة أعاصير قرب الولايات المتحدة      "مرض شائع" تسبب بانقراض الإنسان البدائي
| مشاهدات : 558 | مشاركات: 0 | 2019-07-04 10:54:45 |

وسط أنباء العودة.. نيمار يلتقي ميسي

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

ذكرت تقارير صحفية، أن نجم الكرة الأرجنتيني، ليونيل ميسي، التقى زميله السابق، نيمار، مؤخرا، عقب المباراة التي جمعت "السيليساو" و"التانغو"، فجر الأربعاء، في إطار الدور نصف النهائي، من كأس كوبا أميركا.

وبحسب موقع "سبورت"، فإن ميسي ونيمار، التقيا وتبادلا الحديث، فيما بينهما، طيلة دقائق، عقب المباراة التي انتهت بفوز منتخب البرازيل بهدفين دون مقابل.

وأورد المصدر أن هذا الحديث يأتي في سياق محموم ومشوق، بالنظر إلى المباحثات الجارية في الكواليس، لأجل إعادة نيمار إلى برشلونة، بعدما أبدى اللاعب البرازيلي ندما على انتقاله إلى نادي باريس جيرمان الفرنسي.

ولم يخض نيمار مباراة بلاده النارية أمام الأرجنتين، واكتفى بالمشاهدة عن بعد، في ملعب "مينيراو"، في منطقة بيلي هوريزانتي، بسبب الإصابة في الكاحل.

ولم يجر الكشف عما دار بين اللاعبين اللذين كان يشكلان مثلثا هجوميا مذهلا إلى جانب لويس سواريز، في الفريق الكاتالوني.

وفي حال سارت الأمور، على النحو المخطط، فإن نيمار قد يجد نفسه عما قريب في ملعب الكامب نو، لاسيما أنه ما زال يحظى بتقدير وسط زملائه السابقين.

في المقابل، صرح رئيس رابطة الدوري الإسباني "الليغا"، خافيير تيباس، مؤخرا، بعدم رغبته في عودة النجم البرازيلي إلى برشلونة، هذا الصيف.

وقال تيباس، في حوار مع إذاعة "واندا سيرو"، إنه يفضل عدم عودة نيمار إلى الليغا لأنه "نموذج سيئ"، مضيفا أنه سيرحب بعودته إلى الدوري حين "يصبح سلوكه حسنا".

وتابع "يمكن لنيمار أن يكون لاعبا رائعا، لكن السلوك أمر ضروري ضمن القيم التي نحاول إظهارها في بطولتنا".

وقالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية إن سان جرمان قد يسمح ببيع نيمار إلى برشلونة مقابل مبلغ يتراوح ما بين 130 إلى 150 مليون يورو، بالإضافة إلى الحصول على اثنين من لاعبي "البارسا".

وكان اللاعب، البالغ من العمر 27 عاما، غادر "الليغا" صوب الدوري الفرنسي عام 2017، في صفقة ضخمة بلغت 222 مليون يورو جعلت منه، إلى الآن، أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 6.0738 ثانية