في اليوم العالمي للتسامح .. مسرور بارزاني يؤكد ضرورة ترسيخ الاعتدال والوسطية والتعايش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تشارك في ورشة عمل حول مستقبل العراق في ظل التحديات المحلية والدولية والاقليمية      منظمة UPP الإيطالية تتوّج مدرسة أور بإكليل العودة والفرح في مدينة بغديدا      جمعية حدياب للكفاءات بالتعاون مع الجامعة الكاثوليكية في اربيل عنكاوا تقيم ورشة علمية      البيان الختامي للدورة الـ53 لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان      لتحقيق الأهداف الواردة في وثيقة الأخوّة الإنسانية من أجل السلام العالمي والعيش المشترك.. البابا فرنسيس يستقبل شيخ الأزهر أحمد الطيب      من جديد الولايات المتحدة الأمريكية ترصد مكافأة مالية للحصول على معلومات حول مصير خمسة رجال دين مسيحيين مختطفين في سوريا      ‎قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي في منطقة سنتياغو أتيتلان - غواتيمالا      انطلاق أعمال النسخة الثانية من قمة قادة الأديان حول العالم/ العاصمة الأذرية باكو      بيان من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية بخصوص الاوضاع الاخيرة في العراق      دهوك تصل إلى نهائيات جائزة السلام العالمية للحكومات المحلية      ألمانيا تتأهل لنهائيات أمم أوروبا بعد فوز كبير على بيلاروسيا      إيران.. تزايد وتيرة التظاهرات والداخلية تهدد بقمع المحتجين      العراق.. تعطيل دوائر حكومية بـ3 محافظات وإغلاق معبر مع إيران      حكومة كوردستان تخصص ميزانية لاستئناف بناء 12 سدا      حقوق الانسان النيابية تحذر من "الطرف الثالث" بالتظاهرات وتعتبر تفجير التحرير تطور خطير      استطلاع يكشف مستوى التأييد الشعبي لترامب مع بدء جلسات مساءلته      فيلم الجوكر يدخل التاريخ بإيرادات تتخطى حاجز المليار دولار      ميسي: لطالما أحببت الفوز على البرازيل      غبطة البطريرك يونان يترأس القداس بمناسبة عيد القديس مار حبيب الشهيد شمّاس الرها
| مشاهدات : 621 | مشاركات: 0 | 2019-06-21 10:11:23 |

صفقة ريال مدريد الكبرى تقترب.. وبنزيمة يكشفها بصورة

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

نشر النجم الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني صورة له على حسابه الرسمي بـ"إنستغرام" تجمعه بالنجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جرمان الفرنسي، في الوقت الذي تثار فيه التكهنات بشأن رحيله عن النادي الباريسي.

وكتب النجم الفرنسي على الصورة: "الرقم 9 مع نيمار"، الأمر الذي أثار الجدل لما تسبب به النجم البرازيلي خلال الفترة الماضية، مما جعل بعض جماهير ريال مدريد يشيرون بأن اللاعب سينضم لقلعة سانتياغو بيرنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وربطت تقارير في الأسابيع الماضية بين النجم البرازيلي وناديه السابق برشلونة، الذي يسعى لاستعادته من أجل إعادة القوة للفريق من جديد والقدرة على المنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا الغائبة عن النادي الكتالوني منذ عام 2015، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

وفجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، مفاجأة، الخميس، بالكشف عن عرض ضخم تقدم به نادي ريال مدريد إلى مسؤولي باريس سان جرمان، من أجل الحصول على خدمات نيمار خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان النادي الباريسي قد أعلن عبر رئيسه، ناصر الخليفي، أنه لن يقف في وجه أي لاعب يريد مغادرة النادي، كما أشارت تقارير إلى أن النادي الفرنسي يطلب 300 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب.

يذكر أن باريس سان جرمان قد ضم اللاعب البرازيلي قبل موسمين بعد كسر عقده مع برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1396 ثانية