بيان من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية بخصوص الاوضاع الاخيرة في العراق      البطريرك ساكو يستقبل السفير الفاتيكاني بمناسبة إنتهاء خدمته      جولة وفد الدراسة السريانية في محافظة البصرة      ‎قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي في سانتا كروز باريياس - غواتيمالا      وفود حكومية وحزبية ومجتمعية وشخصيات تهنيء مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا      منظمة شلومو للتوثيق تعقد مؤتمرها الثالث وتنتخب هيئة ادارية جديدة      لمناسبة نشر الاعمال الموسوعية عن “المسألة الكلدانية والآشورية”:ممثل الكاردينال ساكو: وحدة الكنائس الشقيقة بين الأمنية والمبادرة      كنائس الشرق الأوسط: شهادة الأب بيدويان علامة قيامة ورجاء في مواجهة الإجرام      البابا فرنسيس يتضامن مع الكنيسة الأرمنية الكاثوليكية في سورية      غبطة البطريرك يونان يشارك في أعمال الدورة السنوية العادية الثالثة والخمسين لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان      البابا فرنسيس: نحن مدعوون للسير مع الجميع من أجل بناء ثقافة لقاء متناغمة وحقيقية      اسود الرافدين يتغلبون على ايران بهدفين لهدف      إقليم كوردستان يحذر من تدهور أوضاع العراق ويعرض "كل أنواع التعاون"      في اليوم العالمي لمرضى السكري.. أكثر من 400 مليون شخص مصاب      مظاهرات العراق تستعيد زخمها والصدر يدعو لإضراب عام      الولايات المتحدة: بدء الجلسات العلنية في الكونغرس لإجراءات عزل ترامب      الندوة الكتابية الثالثة للجنة الكتابية التابعة لأبرشية بغداد الكلدانية      رئيس إقليم كوردستان يصل بغداد      سجناء داعش يؤكدون: عقول "التنظيم" الكبيرة أحرار      خطاب "شديد اللهجة" من ريال مدريد لكل الهيئات الكروية الكبرى
| مشاهدات : 678 | مشاركات: 0 | 2019-06-14 10:42:02 |

بعد ساعات من وصول هازارد.. "المشكلة الأولى" تدب بريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

بعد ساعات من تقديم النجم الجديد إيدن هازارد رسميا في ريال مدريد الإسباني، تحدثت تقارير صحفية عن بوادر خلاف بشأن الرقم الذي سيرتديه صانع الألعاب البلجيكي.

وكشف موقع "غول" عن منافسة على الرقم 10، بين هازارد الذي اعتاد ارتدائه مع تشلسي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا، والكرواتي لوكا مودريتش الذي يحمل القميص ذاته في الفريق الملكي ومنتخب بلاده.

وقدم ريال مدريد لاعبه الجديد، الخميس، قادما من تشلسي، في صفقة انتقال بقيمة 112 مليون دولار أميركي، مما وضع حدا لتكهنات استمرت عدة أشهر.

وقال هازارد الخميس في مؤتمر صحفي: "تواصلت مع مودريتش عبر ماتيو كوفاتش (لاعب ريال مدريد السابق وتشلسي الحالي). سألته مازحا ما إذا كان يمكنه أن يترك لي الرقم 10. فقال لي: لا. ابحث لنفسك عن رقم آخر".

وأضاف هازارد في أول تصريحات له عقب الانتقال رسميا إلى النادي الملكي: "بالنسبة لي الرقم ليس مهما، لكن الأهم هو اللعب بهذا القميص، مع هذه الشارة"، في إشارة إلى قميص وشارة ريال مدريد.

وقدم الفريق لاعبه الجديد هازارد، الخميس، وكان من اللافت أن قميصه لم يحمل أي رقم، في إشارة على أن النادي لم يستقر بعد على الرقم الذي سيحمله قميص هازارد.

وكانت تقارير صحفية إسبانية كشفت في وقت سابق أن هازارد سيرتدي الرقم 7، الذي كان مخصصا لنجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو، قبل انتقاله الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3368 ثانية