مجلس النواب بولاية كولورادو الأمريكية يتبنّى قانون تضمين الإبادة الأرمنية كمادة في المدارس الثانوية      سوريا: مسيحيو الشيخ مقصود بحلب.. تعايش رغم تهديدات سنوات الحرب      منظمة شلومو للتوثيق تشارك في اجتماع الطاولة المستديرة مع فريق التحقيق للامم المتحدة (يونيتاد)      المسيحيون السريان "خائفون" على مستقبلهم في تركيا      من السيء إلى الأسوء.. هكذا بات وضع المسيحيين السوريين، لكن المساعدة آتية      بيان مشترك صادر عن أساقفة كنيسة المشرق الآشورية، في الولايات المتحدة الأمريكية حول أوضاع العنف الراهنة      الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تدعم القطّاع الزراعي والفلاحين في بلدة كرمليس      اتحاد الشباب السرياني: كلنا لبعض      بالصور والفيديو .. حرق المحاصيل الزراعية في بلدة كرمليس      المطران ميخائيل نجيب رئيس اساقفة الموصل وعقرة يستقبل وفدا من شيوخ العشائر      كنيسة ترفع إصبعها! ما هي قصتها؟      القدو: توصل بغداد وأربيل لاتفاق حول الإيرادات قد يرفع حصة إقليم كوردستان من الموازنة      هيئة ألمانية: التمييز العنصري صار جزءًا من الحياة اليومية في ألمانيا      "مأساة المسن" يهز أميركا.. واستقالة ضباط بعد "العقوبة"      تنكروا بزي مفتشي صحة.. ونفذوا أسهل "سرقات كورونا"      بعد أيام.. ميسي يبدأ مفاوضات "العقد الأخير"      البابا يوجه رسالة فيديو إلى الشبان المنتمين إلى المؤسسة الحبرية سكولاس أوكورينتيس      بـ77 إصابة جديدة.. عدد إصابات كورونا في إقليم كوردستان يتخطى ألف حالة      فيديو "النهر الأحمر".. كارثة شمالي روسيا وبوتن يعلن الطوارئ      أميركا تسجل ألف وفاة جديدة.. وذعر من "كورونا الاحتجاجات"
| مشاهدات : 930 | مشاركات: 0 | 2019-06-14 10:42:02 |

بعد ساعات من وصول هازارد.. "المشكلة الأولى" تدب بريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

بعد ساعات من تقديم النجم الجديد إيدن هازارد رسميا في ريال مدريد الإسباني، تحدثت تقارير صحفية عن بوادر خلاف بشأن الرقم الذي سيرتديه صانع الألعاب البلجيكي.

وكشف موقع "غول" عن منافسة على الرقم 10، بين هازارد الذي اعتاد ارتدائه مع تشلسي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا، والكرواتي لوكا مودريتش الذي يحمل القميص ذاته في الفريق الملكي ومنتخب بلاده.

وقدم ريال مدريد لاعبه الجديد، الخميس، قادما من تشلسي، في صفقة انتقال بقيمة 112 مليون دولار أميركي، مما وضع حدا لتكهنات استمرت عدة أشهر.

وقال هازارد الخميس في مؤتمر صحفي: "تواصلت مع مودريتش عبر ماتيو كوفاتش (لاعب ريال مدريد السابق وتشلسي الحالي). سألته مازحا ما إذا كان يمكنه أن يترك لي الرقم 10. فقال لي: لا. ابحث لنفسك عن رقم آخر".

وأضاف هازارد في أول تصريحات له عقب الانتقال رسميا إلى النادي الملكي: "بالنسبة لي الرقم ليس مهما، لكن الأهم هو اللعب بهذا القميص، مع هذه الشارة"، في إشارة إلى قميص وشارة ريال مدريد.

وقدم الفريق لاعبه الجديد هازارد، الخميس، وكان من اللافت أن قميصه لم يحمل أي رقم، في إشارة على أن النادي لم يستقر بعد على الرقم الذي سيحمله قميص هازارد.

وكانت تقارير صحفية إسبانية كشفت في وقت سابق أن هازارد سيرتدي الرقم 7، الذي كان مخصصا لنجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو، قبل انتقاله الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3117 ثانية