نيجيرفان البارزاني يطالب المحكمة الجنائية العراقية العليا بحسم قضية "قرية صوريا"      مسرور البارزاني في ذكرى "مجزرة صوريا": يجب ترسيخ قيم التعايش القومي والديني بإقليم كوردستان      بالصور.. صلاة الرمش في كنيسة دير القديس مار متى      اجتماع المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مقره بعنكاوا / اربيل      البطريرك ساكو يتراس جلسة اليوم الثاني لمؤتمر السلام الدولي في مدريد      وفد رئاسة برلمان اقليم كوردستان يزور المجلس الشعبي      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      الذكرى الخمسون لمذبحة قرية صوريا التابعة لقضاء زاخو / محافظة دهوك      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يحضر ندوة لإحياء الذكرى الخمسين لمذبحة صوريا في دهوك      د . روبين بيت شموئيل في ديترويت: " هويتنا القومية تكمن في لغتنا الواحدة فإذا فقدناها خسرنا هويتنا مهما كانت تسمياتنا "      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"      بعد الانفجار النووي «الغامض».. حريق في مختبر روسي يضم فيروسات لأمراض قاتلة      علامة قوية على قرب أزمة اقتصادية عالمية جديدة      كوب الشاي.. ماذا يفعل بدماغ الإنسان؟      مسؤول أمريكي لـCNN: الولايات المتحدة ترجح انطلاق "هجوم أرامكو" من داخل إيران      أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزيلندية      محافظ أربيل الجديد يؤدي اليمين القانونية      العراق يشن حملة لـ"تجفيف منابع الارهاب" عند الحدود مع السعودية      بـ"التبريد الإشعاعي".. علماء يولدون الكهرباء من الظلام
| مشاهدات : 1011 | مشاركات: 0 | 2019-06-09 11:27:38 |

برعاية وحضور غبطة البطريرك ساكو تخرج كلية بابل للفلسفة واللاهوت ومعهد التثقيف المسيحي – عنكاوا

 

 عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

الاب د. غزوان يوسف بحو، عميد كلية بابل للفلسفة واللاهوت

 

برعاية وحضور غبطة ابينا البطريرك نيافة الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو الكلي الطوبى، وصاحب السيادة المطران بشار وردة رئيس أساقفة ابرشية أربيل السامي الاحترام، وسيادة المطران مار باسيليوس يلدو المعاون البطريركي وسيادة المطران جاك إسحاق العميد الأسبق لكلية بابل وسيادة المطران مار ابرس راعي ابرشية أربيل لكنيسة المشرق والانبا سامر سوريشو العميد الأسبق وكالة للكلية والكهنة والرهبان والراهبات، والسيد مدير ناحية عنكاوا (جلال حبيب) والسادة مدراء الدوائر التربوية والوفد القادم من لبنان مع الاب غابي والسيدة الدكتورة ثريا بشعلاني الامينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط وأساتذة كلية بابل للفلسفة واللاهوت ومعهد التثقيف المسيحي.

 

احتفلت كلية بابل للفلسفة واللاهوت ومعهد التثقيف المسيحي، “دورة  العائلة المقدسة – فرحة المحبة” (فرع عنكاوا) بتاريخ 8 حزيران 2019 في تمام الساعة السادسة مساء في كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا بتخرج كوكبة من أبنائها للعام الاكاديمي 2018-2019 في الدورة الثالثة والعشرون من كلية بابل للفلسفة واللاهوت والتي تتضمن طالب واحد من الكنيسة الكلدانية. وكذلك تسنم خريجو قسم اللاهوت للعام الاكاديمي 2017-2018 شهادة الباكالوريوس في اللاهوت من الجامعة الاوربنيانية في روما ( 6 طلاب). بالإضافة الى منح شهادة الدبلوم في العلوم الدينية لخريجي معهد التثقيف المسيحي (فرع عنكاوا) وهم (20  طالب وطالبة) ويحملون معهم ما زرعته الكنيسة في قلوبهم مدة 3 سنوات من تعليم لكي يكملون رسالتهم ويقطفون ثمار تعبهم.

 

وقدمت كلية بابل بشخص عميدها الاب د. غزوان يوسف شهارا الشكر لغبطة ابينا البطريرك نيافة الكادرينال مار لويس روفائيل ساكو لدعمه المستمر للكلية والمعهد وحضوره هذه الاحتفالية وكذلك سيادة المطران مار بشار وردة راعي ابرشية أربيل في احتضان هذه الكلية والمعهد في ابرشيته، وبالأخص شكر لخورنة كنيسة ام المعونة الدائمة لاحتضانها هذه الاحتفالية. والشكر لكل الذين تعبوا في تحضيرات هذه الاحتفالية.
























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0700 ثانية