نيجيرفان البارزاني يطالب المحكمة الجنائية العراقية العليا بحسم قضية "قرية صوريا"      مسرور البارزاني في ذكرى "مجزرة صوريا": يجب ترسيخ قيم التعايش القومي والديني بإقليم كوردستان      بالصور.. صلاة الرمش في كنيسة دير القديس مار متى      اجتماع المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مقره بعنكاوا / اربيل      البطريرك ساكو يتراس جلسة اليوم الثاني لمؤتمر السلام الدولي في مدريد      وفد رئاسة برلمان اقليم كوردستان يزور المجلس الشعبي      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      الذكرى الخمسون لمذبحة قرية صوريا التابعة لقضاء زاخو / محافظة دهوك      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يحضر ندوة لإحياء الذكرى الخمسين لمذبحة صوريا في دهوك      د . روبين بيت شموئيل في ديترويت: " هويتنا القومية تكمن في لغتنا الواحدة فإذا فقدناها خسرنا هويتنا مهما كانت تسمياتنا "      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"      بعد الانفجار النووي «الغامض».. حريق في مختبر روسي يضم فيروسات لأمراض قاتلة      علامة قوية على قرب أزمة اقتصادية عالمية جديدة      كوب الشاي.. ماذا يفعل بدماغ الإنسان؟      مسؤول أمريكي لـCNN: الولايات المتحدة ترجح انطلاق "هجوم أرامكو" من داخل إيران      أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزيلندية      محافظ أربيل الجديد يؤدي اليمين القانونية      العراق يشن حملة لـ"تجفيف منابع الارهاب" عند الحدود مع السعودية      بـ"التبريد الإشعاعي".. علماء يولدون الكهرباء من الظلام
| مشاهدات : 532 | مشاركات: 0 | 2019-06-04 12:18:07 |

عادت حليمة إلى عادتها القديمة وبئس العودة!

كاظم حبيب

 

اعتداء جديد على مقر الحزب الشيوعي العراقي في البصرة

في جنح الظلام تحركت الخفافيش لتمارس المزيد من العبث بأمن البصرة المستباحة باللصوص والقتلة من أبناء البلاد ومن الجارة إيران. لم يكتفوا بما فعلوه في وضح النهار في الناصرية والشطرة، حيث كشفوا عن وجههم الكالحة والغبرة، فراحوا يمارسون ذلك في الليل بأمل أن يضيع أثرهم، ولكن سيماء أعمالهم بوجوههم لا يخطئهم الشعب. لقد قذفوا برمانة قاتلة على مقر الحزب الشيوعي العراقي في مدينة البصرة، لم يصيبوا أحداً ولكنهم دمروا اثاثاً، وهم بذلك يسعون إلى جس النبض بأمل أن يمارسوا أفعالاً قذرة أخرى لاحقاً. فالدولة العراقية البائسة والهامشية تسكت عن ذلك ولا تواصل التحقيق أو لا تنتهي منه وإذا ما انتهت إلى موقف يجد طريقه على الإدراج المغلقة ويكتب عليه، ليس للتنفيذ أو الفاعل مجهول ... وهلمجرا. إن مسؤولية ما يحصل يتحمله المسؤولون في البصرة، كما قبل ذاك في الناصرية والشطرة، وتتحمله أجهزة الأمن العراقية المعروفة باختراقها من قبل المليشيات الطائفية المسلحة وجماعة الحشد الشعبي من أتباع المليشيات الطائفية المسلحة.

لقد يواصل الحزب الشيوعي الحملة الضرورية في جميع وسائل الإعلام بعد تعرض مقريه في الناصرية والشطرة بما يكفي من احتجاج، بل دعا كما يشير بعض الرفاق إلى التهدئة وعدم الانجرار للحملة في وسائل الاتصال الإلكترونية. وهذا خطأ جسيم إن صح ذلك. إذ إن مثل هذا الموقف هو الذي يشجع قوى الإرهاب على مواصلة أفعالها الدنيئة ضد مقرات الحزب الشيوعي العراقي.  أملي أن لا تتوقف الحملة هذه المرة كما في المرة السابقة، بل لا بد من المطالبة بالتحقيق ومعرفة الجناة وتقديمهم للمحاسبة القضائية، إذ بدون ذلك سيتشجع هؤلاء ويمارسوا انتهاكات جديدة ضد الحزب الشيوعي العراقي ومقراته وفاقه ومناصريه.

إنها جريمة جديدة لا يجوز السكوت عنها وتوجيه الاتهام للقوى الحاكمة أولاً وقبل كل شيء لأنها المسؤول عن حماية المجتمع وقواه وأحزابه السياسية ومنظمات المجتمع المدني. والحكومة هي التي لا تقوم بواجباتها الأمنية، وتمارس الصمت، والصمت يعني الرضى بما يقوم بهؤلاء الأوباش ضد الحزب الشيوعي العراقي.      











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1992 ثانية