الذكرى الرابعة لتأسيس منظمة شلومو للتوثيق      الآراميون في شرق الأناضول - تركيا حفاظ على إرث المسيحيين السريان في ماردين التركية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يعود إلى مقر أقامته في القلاية البطريركية في اربيل      بيان حول التقارير الأخيرة عن مطراني حلب المخطوفين      مواقف هامّة لغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بخصوص الأوضاع الراهنة في لبنان      اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسط تلتئم اليوم في لارنكا      بمناسبة الذكرى21 لتأسيس فضائية كوردستان وفد مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام يزور مقرها العام      العيادة المتنقلة في قرية بخلوجة      لوس أنجلس تايمز تلقي الضوء على الأشياء المحفوظة من قبل الناجين من الإبادة الأرمنية      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في الصلاة الافتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      في ثالث اجتماعاته بدافوس.. رئيس إقليم كوردستان يلتقي رئيس أرمينيا      مسؤول في حزب الله العراقي: اذا التقى برهم صالح بترمب فسنطرده من بغداد      بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس كورونا والوفيات ترتفع إلى 9      بعد عام على الفاجعة.. نانت يحقق حلم سالا "المستحيل"      في نيجيريا.. ارهابيون يقتلون كاهن بعد أسابيع من اختطافه وإطلاق سراح أحد الإكليريكيين الأربعة المختطفين      البابا فرنسيس: أن يكون المرء مسيحيًّا هي عطيّة من الله      اكتشاف كنيسة في تونس يؤكّد على انّ المسيحيين كانوا هنا قبل الإسلام      البيت الأبيض: ترمب سيجري اجتماعين منفصلين مع برهم صالح ونيجيرفان البارزاني في دافوس      الإمارات والأردن يودعان حلم طوكيو... ومنتخب السعودية يسعى للتأهل على حساب حامل اللقب      غضب محتجي العراق مستمر.. قطع طرق ومقتل شاب في كربلاء
| مشاهدات : 866 | مشاركات: 0 | 2019-05-15 12:50:28 |

غبطة البطريرك يونان يشارك في مأدبة إفطار تلبيةً لدعوة فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون في القصر الجمهوري، بعبدا – لبنان

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية السريان الكاثوليك الانطاكية/

 

مساء يوم الثلاثاء ١٤ أيّار ٢٠١٩، شارك غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي في مأدبة إفطار تلبيةً لدعوة فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون، بمناسبة شهر رمضان وبحسب التقليد السنوي، وذلك في القصر الجمهوري في بعبدا - لبنان.

    شارك في المأدبة دولة رئيس مجلس النواب نبيه برّي، ودولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، ورؤساء الطوائف المسيحية والإسلامية أو ممثّلوهم، ورؤساء سابقون، ووزراء ونوّاب حاليون وسابقون، وسفراء وقناصل، ورؤساء السلطات القضائية، وقادة الأجهزة العسكرية والأمنية، ومدراء عامّون، وعدد من الشخصيات والفعاليات.

    كما شارك تلبيةً لدعوة فخامته سيادةُ المطران مار يوحنّا جهاد بطّاح النائب العام لأبرشية بيروت البطريركية.

    وخلال المأدبة، ألقى فخامة الرئيس العماد ميشال عون كلمة وعد فيها بالاستمرار في مسيرة مكافحة الفساد التي لن تتوقّف مهما اشتدّت الضغوط، وهي حجر الزاوية في العملية الإصلاحية، مؤكّداً أنّ الصعوبات الإقتصادية التي يمرّ بها لبنان مرحلية ومحدودة، وأنّ تضحيات المواطنين لن تذهب سدى.












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5468 ثانية