بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوه      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      موعظة غبطة البطريرك يونان في قداس عيد صعود الرب يسوع إلى السماء      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية      "هل تستمر حتى سن الأربعين؟".. ميسي يجيب عن السؤال الصعب      الكمامات ممنوعة.. متاجر تغامر بزبائنها "باسم الحرية"      الصين: مواجهة الولايات المتحدة لا ترعبنا      حراسة الأراضي المقدسة تحيي الاحتفال بعيد صعود الرب في القدس
| مشاهدات : 1498 | مشاركات: 0 | 2019-05-12 10:13:08 |

حميد مراد لقناة عشتار الفضائية: وجود جهات تعمل لمناهضة حقوق المكونات في العراق

 

عشتارتيفي كوم/

 

صرح سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد لبرنامج " حوار خاص " الذي يقدمه الإعلامي القدير شمعون متي والذي يبث من قناة عشتار الفضائية صرح بوجود جهات تعمل لمناهضة حقوق الاقليات " المكونات " في العراق .. ودعا الى انشاء مركز لتوثيق الانتهاكات والتجاوزات التي يتعرض لها ابناء شعبنا على ان يكون هناك تقرير فصلي او سنوي تندرج فيه كافة الانتهاكات ويقدم الى الحكومتين في المركز والاقليم.

 

كما تناول مراد حالة حقوق الانسان في العراق والاوضاع الصعبة التي يعيشها الشعب نتيجة نقص الخدمات والبطالة والفساد المستشري مما ادى الى خروج العراقيين ب ( 452 ) تظاهرة تطالب بالإصلاحات.. والتقارير الدولية التي صدرت مؤخرا ً حول نقص اعداد المسيحيين في العراق والشرق الاوسط .. وتهميش الاقليات وامكانية ايجاد الحلول اللازمة لمعالجتها .. الاوضاع المزرية التي يمر بها النازحون في المخيمات .. وتضمن الحوار كذلك حديث عن العائدين الى مناطقهم وبلداتهم بعد تحرير مناطقهم من الارهاب.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

 في الولايات المتحدة الامريكية

12 / أيار / 2019

www.ihrsusa.org

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.7900 ثانية