البابا فرنسيس يدعو للمصالحة الوطنية في الولايات المتحدة ويندد بالعنصرية كما وبالعنف      الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      الدراجة الهوائية في يومها العالمي.. صحة ومواصلات مجانا      إلغاء الدوري العراقي الممتاز لهذا الموسم      الرئيس بارزاني يستقبل السفير الأمريكي لدى العراق      رئيس إقليم كوردستان والسفير الأمريكي يبحثان الأوضاع في العراق      مسرور بارزاني: الحوار الإستراتيجي بين العراق وأمريكا يجب أن يضمن مصلحة الجميع      حكومة كوردستان توضح بخصوص استئناف الدوام في المؤسسات      وكالة: العراق سيكون أول دولة عربية تشتري عقار كورونا الروسي      الولايات المتحدة "تغلي" بالاحتجاجات.. والبيت الأبيض "محاصر"      نيجيرفان بارزاني يؤكد ضرورة وجود آلية للتعاون والتنسيق بين إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية      وفاة جديدة بفيروس كورونا ترفع إجمالي الوفيات إلى ثمانٍ في كوردستان
| مشاهدات : 795 | مشاركات: 0 | 2019-04-08 10:24:24 |

كمبيوتر خارق يحدد طرفي نهائي دوري الأبطال.. ويكشف "الفائز"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

مع اقتراب مشوار دوري أبطال أوروبا من نهايته، ترتفع وتيرة التوقعات بشأن الفريق الذي سيفوز بلقب البطولة الشهيرة، خصوصا بعد دخول الكمبيوترات الخارقة هذا المجال.

فبحسب ما ذكر موقع "فوكس سبورتس آسيا"، توقع كمبيوتر خارق أن يجمع اللقاء النهائي في البطولة بين ناديي برشلونة ويوفنتوس، الأمر الذي سيضع النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في منافسة شرسة لإضافة لقب جديد لإنجازاتهم.

ونقل الموقع عن "توك سبورت" قوله إنه استخدم كمبيوترا خارقا كشف الفرق التي ستصل إلى نصف نهائي البطولة، وهي برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين ويوفنتوس الإيطالي.

وبحسب نتائج الكمبيوتر فإن يوفنتوس سيفوز باللقب في المباراة النهائية على حساب فريق برشلونة بهدفين مقابل واحد، وهو ما سيجعل رونالدو (نجم اليوفي الجديد) يتقدم يوسع الفارق على حساب ميسي في ألقاب "المنافسة القارية".

وحصد رونالدو لقب دوري الأبطال 5 مرات سابقة مع فريقي مانشستر يونايتد وريال مدريد، بينما فاز به ميسي 4 مرات مع "البارسا".

 يشار إلى أن فريق "السيدة العجوز" لم يحصد لقب دوري الأبطال منذ عام 1996 حين فاز على فريق أياكس الهولندي بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

أما برشلونة فحصد لقبه الأخير عام 2015، وكان على حساب يوفنتوس بالذات، بالفوز عليه 3-1 في المباراة النهائية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2488 ثانية