"العدل والتنمية لحقوق الانسان" تطالب الاتحاد الاوروبي بمنع ترحيل اللآجئين المسيحيين للعراق وسوريا ومصر      خورنة مار كوركيس الشهيد -شيوز تحتفل بالاحد السابع من ايليا وتفتتح مغارة الرحمة الالهية      الكاثوليكوس آرام الأول: “يجب على المسؤولين السياسيين أن يعدوا الشعب اللبناني علناً ورسمياً عن بدء الإجراءات الإصلاحية المباشرة فعلياً وسريعاً”      الدراسة السريانية في مهرجانها السابع / بغديدي      الاسقف مار بنيامين ايليا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك يونان يطلق موقفاً ونداءً ملحّاً "من أجل لبنان الذي يمرّ بأيّامٍ صعبةٍ وعصيبة"      إقتراب المعارك من منطقة الخابور يعيد الذاكرة لمجازر داعش بحسب إعلامي سرياني      مجلس أعيان بغديدا يعقد مؤتمرا استثنائيا      بالصور .. ميليشيات المعارضة تستولي على أملاك المسيحيين في تل أبيض / سوريا      رسامة مطرانين جديدين للكنيسة السريانية الارثوذكسية      لجنة التحقيق بقتل المتظاهرين توصي بإعفاء 27 مسؤولاً أمنياً من مناصبهم      بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان      ترشيحات الكرة الذهبية.. هيمنة لليفربول وغياب "نجوم كبيرة"      بغداد: القوات الأميركية التي دخلت لن تبقى في العراق      القوات الأمريكية المنسحبة من كوردستان سوريا تصل إلى إقليم كوردستان      أرقام لن تصدقها.. الكشف عن "المهدور" من الطعام حول العالم      ريال مدريد يفاوض مدربه السابق.. وزيدان في عين العاصفة      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي في بازيليك القديس بطرس احتفالا باليوم الإرسالي العالمي      أكبر ألغاز علم الفلك الحديث غموضاً.. هل يمكن أن يكون «الكوكب التاسع» ثقباً أسود قديماً؟      وزير الدفاع الأمريكي: توقع انتقال كل القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلى العراق
| مشاهدات : 923 | مشاركات: 0 | 2019-04-07 14:36:53 |

المباراة النهائية لبطولـة السـلام الأولـى بكـرة القدم السباعي للمكونين (المسيحي والشبكي) فــي سهـل نينــوى

 

عشتارتيفي كوم/

توفيق سعيد - برطلة

 

انطلقت مجريات المباراة النهائية لبطولـة السـلام الأولـى بكـرة القدم السباعي للمكونين (المسيحي والشبكي) فــي سهـل نينــوى 2019 والمقامة بدعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID ضمن برنامج صمود المجتمع العراقي ICRI وبالتعاون والتنسيق بين مجلس وجهاء الشبك ومجلس عشائر السريان / برطلي وعلى ملعب المجد الرياضي في برطلي بين فريق الامل وفريق الحرية.

حيث ابتدأت المباراة بالترحيب بالحضور الكرام من رجال الدين ومسؤولي الوحدات الإدارية الحكومية في المنطقة ثم تم دخول الفريقين الى ارض الملعب وتم القاء كلمة المكونين الشبكي من قبل السيد عبد الغني جاسم عباس ممثلا عن مجلس وجهاء الشبك والمكون المسيحي من قبل السيد بشير شمعون شعيا ممثلا عن مجلس عشائر السريان / برطلي بعدها تم عزف النشيد الوطني العراقي والوقوف دقيقة صمت اجلالا واكبارا على أرواح شهداء العراق وكارثة العبارة في الموصل بعدها ابتدأت المباراة بين الفريقين حيث كانت مباراة قوية وسريعة جدا واستطاع فريق الحرية من احراز هدف التقدم من قبل اللاعب حيدر حافظ في الدقيقة 12 من الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الحرية بهدف وحيد مقابل لاشيء لفريق الامل.

ليبدأ الشوط الثاني ويستطيع فريق الامل من احراز هدف التعادل من قبل اللاعب محمود عدنان في الدقيقة السابعة وتستمر المباراة في العديد من الفرص الضائعة من قبل الفريقين وينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل منهما وتتجه المباراة وتحسم بالركلات الترجيحية لصالح فريق الحرية بنتيجة 4 – 3 لفريق الامل.

وفي النهاية تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة والجوائز الفردية للمشاركين.





















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3435 ثانية