في اليوم العالمي للتسامح .. مسرور بارزاني يؤكد ضرورة ترسيخ الاعتدال والوسطية والتعايش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تشارك في ورشة عمل حول مستقبل العراق في ظل التحديات المحلية والدولية والاقليمية      منظمة UPP الإيطالية تتوّج مدرسة أور بإكليل العودة والفرح في مدينة بغديدا      جمعية حدياب للكفاءات بالتعاون مع الجامعة الكاثوليكية في اربيل عنكاوا تقيم ورشة علمية      البيان الختامي للدورة الـ53 لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان      لتحقيق الأهداف الواردة في وثيقة الأخوّة الإنسانية من أجل السلام العالمي والعيش المشترك.. البابا فرنسيس يستقبل شيخ الأزهر أحمد الطيب      من جديد الولايات المتحدة الأمريكية ترصد مكافأة مالية للحصول على معلومات حول مصير خمسة رجال دين مسيحيين مختطفين في سوريا      ‎قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي في منطقة سنتياغو أتيتلان - غواتيمالا      انطلاق أعمال النسخة الثانية من قمة قادة الأديان حول العالم/ العاصمة الأذرية باكو      بيان من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية بخصوص الاوضاع الاخيرة في العراق      دهوك تصل إلى نهائيات جائزة السلام العالمية للحكومات المحلية      ألمانيا تتأهل لنهائيات أمم أوروبا بعد فوز كبير على بيلاروسيا      إيران.. تزايد وتيرة التظاهرات والداخلية تهدد بقمع المحتجين      العراق.. تعطيل دوائر حكومية بـ3 محافظات وإغلاق معبر مع إيران      حكومة كوردستان تخصص ميزانية لاستئناف بناء 12 سدا      حقوق الانسان النيابية تحذر من "الطرف الثالث" بالتظاهرات وتعتبر تفجير التحرير تطور خطير      استطلاع يكشف مستوى التأييد الشعبي لترامب مع بدء جلسات مساءلته      فيلم الجوكر يدخل التاريخ بإيرادات تتخطى حاجز المليار دولار      ميسي: لطالما أحببت الفوز على البرازيل      غبطة البطريرك يونان يترأس القداس بمناسبة عيد القديس مار حبيب الشهيد شمّاس الرها
| مشاهدات : 813 | مشاركات: 0 | 2019-04-01 11:06:25 |

بعد أن طلبت سيارة "أوبر".. فقدت حياتها بخطأ كارثي

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

لقيت طالبة أميركية حتفها، بعد أن صعدت سيارة كانت تظن أنها تلك التي طلبتها عبر تطبيق "أوبر".

وبحسب تقارير إعلامية، الأحد، فإن الطالبة الجامعية سامانثا جوزيفسون، البالغة من العمر 21 سنة، كانت طلبت إحدى السيارات المتعاقدة مع تطبيق أوبر في ولاية ساوث كارولينا، غير أن تلك الطالبة أخطأت وصعدت في سيارة أخرى عند الساعة الثانية فجرا من يوم الجمعة.

ولاحقا، عثر بعض الصيادين على جثتها في منطقة ريفية بمقاطعة كلاريون القريبة بينما كانت عائلتها وأصدقاؤها يبحثون عنها، بحسب صحيفة "صن" البريطانية.

وتمكنت الشرطة الأميركية من معرفة هوية السيارة الغامضة بفضل كاميرات مراقبة صورت سامانثا وهي تستقلها، وسرعان ما جرى القبض على السائق الذي كان يقود مركبة من سوداء من طراز "شيفروليه إمبالا".

وخلال مجرى التحقيقات اكشتفت الشرطة أن سائق سيارة "أوبر" التي طلبتها سامانثا كان قد ألغى الطلب لـ"تأخرها في الحضور" مما جعل الأخيرة تظن أن السيارة الواقفة هي التي تنتظرها فصعدت إليها دون أن تتأكد من الأمر.

وقالت الشرطة إنها عثرت، عند فجر السبت، على هاتف الطالبة بالإضافة إلى عينات من دمها داخل سيارة المتهم رغم محاولته تنظيف بقايا جريمته.

ولم تعلق شركة  "أوبر" على الجريمة، لكنها دأبت على نصح زبائنها بالتأكد من السيارة الصحيحة، إذ أنها توفر معلومات بشأن رقم السيارة واسم السائق وصورته عبر التطبيق.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2055 ثانية