"العدل والتنمية لحقوق الانسان" تطالب الاتحاد الاوروبي بمنع ترحيل اللآجئين المسيحيين للعراق وسوريا ومصر      خورنة مار كوركيس الشهيد -شيوز تحتفل بالاحد السابع من ايليا وتفتتح مغارة الرحمة الالهية      الكاثوليكوس آرام الأول: “يجب على المسؤولين السياسيين أن يعدوا الشعب اللبناني علناً ورسمياً عن بدء الإجراءات الإصلاحية المباشرة فعلياً وسريعاً”      الدراسة السريانية في مهرجانها السابع / بغديدي      الاسقف مار بنيامين ايليا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك يونان يطلق موقفاً ونداءً ملحّاً "من أجل لبنان الذي يمرّ بأيّامٍ صعبةٍ وعصيبة"      إقتراب المعارك من منطقة الخابور يعيد الذاكرة لمجازر داعش بحسب إعلامي سرياني      مجلس أعيان بغديدا يعقد مؤتمرا استثنائيا      بالصور .. ميليشيات المعارضة تستولي على أملاك المسيحيين في تل أبيض / سوريا      رسامة مطرانين جديدين للكنيسة السريانية الارثوذكسية      لجنة التحقيق بقتل المتظاهرين توصي بإعفاء 27 مسؤولاً أمنياً من مناصبهم      بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان      ترشيحات الكرة الذهبية.. هيمنة لليفربول وغياب "نجوم كبيرة"      بغداد: القوات الأميركية التي دخلت لن تبقى في العراق      القوات الأمريكية المنسحبة من كوردستان سوريا تصل إلى إقليم كوردستان      أرقام لن تصدقها.. الكشف عن "المهدور" من الطعام حول العالم      ريال مدريد يفاوض مدربه السابق.. وزيدان في عين العاصفة      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي في بازيليك القديس بطرس احتفالا باليوم الإرسالي العالمي      أكبر ألغاز علم الفلك الحديث غموضاً.. هل يمكن أن يكون «الكوكب التاسع» ثقباً أسود قديماً؟      وزير الدفاع الأمريكي: توقع انتقال كل القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلى العراق
| مشاهدات : 793 | مشاركات: 0 | 2019-04-01 11:06:25 |

بعد أن طلبت سيارة "أوبر".. فقدت حياتها بخطأ كارثي

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

لقيت طالبة أميركية حتفها، بعد أن صعدت سيارة كانت تظن أنها تلك التي طلبتها عبر تطبيق "أوبر".

وبحسب تقارير إعلامية، الأحد، فإن الطالبة الجامعية سامانثا جوزيفسون، البالغة من العمر 21 سنة، كانت طلبت إحدى السيارات المتعاقدة مع تطبيق أوبر في ولاية ساوث كارولينا، غير أن تلك الطالبة أخطأت وصعدت في سيارة أخرى عند الساعة الثانية فجرا من يوم الجمعة.

ولاحقا، عثر بعض الصيادين على جثتها في منطقة ريفية بمقاطعة كلاريون القريبة بينما كانت عائلتها وأصدقاؤها يبحثون عنها، بحسب صحيفة "صن" البريطانية.

وتمكنت الشرطة الأميركية من معرفة هوية السيارة الغامضة بفضل كاميرات مراقبة صورت سامانثا وهي تستقلها، وسرعان ما جرى القبض على السائق الذي كان يقود مركبة من سوداء من طراز "شيفروليه إمبالا".

وخلال مجرى التحقيقات اكشتفت الشرطة أن سائق سيارة "أوبر" التي طلبتها سامانثا كان قد ألغى الطلب لـ"تأخرها في الحضور" مما جعل الأخيرة تظن أن السيارة الواقفة هي التي تنتظرها فصعدت إليها دون أن تتأكد من الأمر.

وقالت الشرطة إنها عثرت، عند فجر السبت، على هاتف الطالبة بالإضافة إلى عينات من دمها داخل سيارة المتهم رغم محاولته تنظيف بقايا جريمته.

ولم تعلق شركة  "أوبر" على الجريمة، لكنها دأبت على نصح زبائنها بالتأكد من السيارة الصحيحة، إذ أنها توفر معلومات بشأن رقم السيارة واسم السائق وصورته عبر التطبيق.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1318 ثانية