رئيس أساقفة أربيل يؤكد ضرورة تضافر الجهود لتشجيع المسيحيين على البقاء في العراق      رسالة راعوية للبطريرك ساكو بمناسبة حلول الصوم الكبير 2020 “ليكن صومنا هذا العام عن الكذب”      صور لقداس جمعة الموتى في كنيسة مار كوركيس الشهيد التابعة لكنيسة المشرق الاشورية / شورش      اليوم الثاني من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      تصريح اعلامي من سكرتارية المجمع المقدس لكنيسة المشرق الآشورية، حول عقد مجمع خاص في نيسان 2020      بارزاني لأتباع الديانات: لا نسميكم أقليات وكوردستان ملاذكم الآمن      بدء لقاء اساقفة دول البحر الابيض المتوسط في مدينة باري الايطالية      الإمارات تموّل، برعاية اليونسكو، ترميم كنيسة مار توما في الموصل      بالصور .. التعليم السرياني – اربيل يقيم برنامجا احتفاليا بمناسبة يوم اللغة الام العالمي/ عنكاوا      مخيم التعليم المسيحي السابع/ عنكاوا      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"      البابا فرنسيس: أن نكون مسيحيين يعني أن نقبل الدرب التي سارها يسوع      لمنع انتقال كورونا.. أهالي البصرة "يغلقون الحدود" مع إيران      أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويحقق إنجازاً لم يحدث منذ 16 عاما      العراق.. محمد علاوي يعلن تشكيل حكومة بلا مشاركة حزبية ويحدد أولوياتها      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة
| مشاهدات : 791 | مشاركات: 0 | 2018-10-21 04:22:19 |

مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني

 

عشتار تيفي كوم - باسنيوز/

قال مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الأحد، أن شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الحزب الديمقراطي الكوردستاني، وذلك في رسالة تهنئة نشرها بمناسبة إعلان النتائج النهائية لانتخابات برلمان كوردستان التي أجريت في 30 أيلول / سبتمبر المنصرم.

وقال مسرور بارزاني، وهو أيضاً عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، على حسابه الرسمي في ‹تويتر›: «أهنئ شعب كوردستان بمناسبة إعلان النتائج النهائية لانتخابات برلمان كوردستان».

وأضاف القيادي الكوردي الشاب، بالقول: «لقد أسمتم صوتكم».

وأكد مسرور بارزاني، أن «شعب كوردستان كافأ الحزب الديمقراطي الكوردستاني كحزب وطني يمارس القيادة وفق مبادئ ».

ووجه القيادي الكوردي الشكر «لكوادر وأعضاء الديمقراطي الكوردستاني وفريق حملته الانتخابية التطوعية التي لم تعرف الكلل، الذين عملوا بكل ما لديهم من أجل مستقبل أفضل».

وأعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والاستفتاء في إقليم كوردستان، منتصف ليلة السبت / الأحد، النتائج النهائية لانتخابات برلمان كوردستان التي أجريت في 30 أيلول / سبتمبر الماضي.

وجاء الحزب الديمقراطي الكوردستاني وفق النتائج النهائية بالمرتبة الأولى، بحصوله على 45 مقعداً في برلمان كوردستان.

ووفق النتائج التي أعلنتها مفوضية كوردستان، جاء حزب الاتحاد الوطني الكوردستاني بالمرتبة الثانية بأقل من نصف مقاعد الديمقراطي الكوردستاني، وحصل على 21 مقعداً، وجاءت حركة التغيير بالمرتبة الثالثة وحصلت على 12 مقعداً، فيما حصل حراك الجيل الجديد على 8 مقاعد، والجماعة الإسلامية على 7 مقاعد، وقائمة نحو الإصلاح على 5 مقاعد، قائمة (سردم) مقعد واحد.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8425 ثانية