"العدل والتنمية لحقوق الانسان" تطالب الاتحاد الاوروبي بمنع ترحيل اللآجئين المسيحيين للعراق وسوريا ومصر      خورنة مار كوركيس الشهيد -شيوز تحتفل بالاحد السابع من ايليا وتفتتح مغارة الرحمة الالهية      الكاثوليكوس آرام الأول: “يجب على المسؤولين السياسيين أن يعدوا الشعب اللبناني علناً ورسمياً عن بدء الإجراءات الإصلاحية المباشرة فعلياً وسريعاً”      الدراسة السريانية في مهرجانها السابع / بغديدي      الاسقف مار بنيامين ايليا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك يونان يطلق موقفاً ونداءً ملحّاً "من أجل لبنان الذي يمرّ بأيّامٍ صعبةٍ وعصيبة"      إقتراب المعارك من منطقة الخابور يعيد الذاكرة لمجازر داعش بحسب إعلامي سرياني      مجلس أعيان بغديدا يعقد مؤتمرا استثنائيا      بالصور .. ميليشيات المعارضة تستولي على أملاك المسيحيين في تل أبيض / سوريا      رسامة مطرانين جديدين للكنيسة السريانية الارثوذكسية      لجنة التحقيق بقتل المتظاهرين توصي بإعفاء 27 مسؤولاً أمنياً من مناصبهم      بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان      ترشيحات الكرة الذهبية.. هيمنة لليفربول وغياب "نجوم كبيرة"      بغداد: القوات الأميركية التي دخلت لن تبقى في العراق      القوات الأمريكية المنسحبة من كوردستان سوريا تصل إلى إقليم كوردستان      أرقام لن تصدقها.. الكشف عن "المهدور" من الطعام حول العالم      ريال مدريد يفاوض مدربه السابق.. وزيدان في عين العاصفة      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي في بازيليك القديس بطرس احتفالا باليوم الإرسالي العالمي      أكبر ألغاز علم الفلك الحديث غموضاً.. هل يمكن أن يكون «الكوكب التاسع» ثقباً أسود قديماً؟      وزير الدفاع الأمريكي: توقع انتقال كل القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلى العراق
| مشاهدات : 729 | مشاركات: 0 | 2018-10-21 04:22:19 |

مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني

 

عشتار تيفي كوم - باسنيوز/

قال مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الأحد، أن شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الحزب الديمقراطي الكوردستاني، وذلك في رسالة تهنئة نشرها بمناسبة إعلان النتائج النهائية لانتخابات برلمان كوردستان التي أجريت في 30 أيلول / سبتمبر المنصرم.

وقال مسرور بارزاني، وهو أيضاً عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، على حسابه الرسمي في ‹تويتر›: «أهنئ شعب كوردستان بمناسبة إعلان النتائج النهائية لانتخابات برلمان كوردستان».

وأضاف القيادي الكوردي الشاب، بالقول: «لقد أسمتم صوتكم».

وأكد مسرور بارزاني، أن «شعب كوردستان كافأ الحزب الديمقراطي الكوردستاني كحزب وطني يمارس القيادة وفق مبادئ ».

ووجه القيادي الكوردي الشكر «لكوادر وأعضاء الديمقراطي الكوردستاني وفريق حملته الانتخابية التطوعية التي لم تعرف الكلل، الذين عملوا بكل ما لديهم من أجل مستقبل أفضل».

وأعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والاستفتاء في إقليم كوردستان، منتصف ليلة السبت / الأحد، النتائج النهائية لانتخابات برلمان كوردستان التي أجريت في 30 أيلول / سبتمبر الماضي.

وجاء الحزب الديمقراطي الكوردستاني وفق النتائج النهائية بالمرتبة الأولى، بحصوله على 45 مقعداً في برلمان كوردستان.

ووفق النتائج التي أعلنتها مفوضية كوردستان، جاء حزب الاتحاد الوطني الكوردستاني بالمرتبة الثانية بأقل من نصف مقاعد الديمقراطي الكوردستاني، وحصل على 21 مقعداً، وجاءت حركة التغيير بالمرتبة الثالثة وحصلت على 12 مقعداً، فيما حصل حراك الجيل الجديد على 8 مقاعد، والجماعة الإسلامية على 7 مقاعد، وقائمة نحو الإصلاح على 5 مقاعد، قائمة (سردم) مقعد واحد.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1696 ثانية