المطران الدكتور افاك اسادوريان رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق يلقي موعظه في قداس كنيسة الصليب المقدس في عنكاوا      بحضور ورعاية سيادة المطران مار بشار متي وردة ... أمسية تراتيل الميلاد (شلم ليخ) في كنيسة ام المعونة/ عنكاوا      بوتين يتعهد بحماية مسيحيي الشرق الأوسط      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور الأردن بمناسبة عيد الغطاس الشرقي      رئيس الوزراء باشينيان يزور كنيسة الأربعين شهيد الأرمنية بميلانو ويلتقي ممثلين من المجتمع الأرمني      توفيق بعقليني رئيس "منظمة الدفاع عن المسيحيين": لبنان الملاذ الآمن الأخير للمسيحيين في الشرق الأوسط      رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق المطران الدكتور آفاك اسادوريان يقوم بزيارة رعوية الى محافظة كركوك      ’عون الكنيسة‘ تواصل ’صبغ‘ العالم بالأحمر لأجل المسيحيين المضطهدين      وفد من المكون الإيزيدي يزور البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من جماعة عائلة قلب يسوع الأقدس في سوريا      الحكومة العراقية تؤكد عدم قطع رواتب موظفي إقليم كوردستان مجدداً      عائلات تركية تنتحر بالسم "السريع".. ما الأسباب؟      البيت الأبيض: ترامب يريد محاكمة في مجلس الشيوخ      تعرف إلى أصغر خريج جامعة يرتقبه العالم      مارادونا "فعلها" بعد يومين فقط      اللبن الزبادي وسرطان الرئة.. دراسة "بالغة الأهمية" للمدخنين      البابا فرنسيس: جميعنا تلاميذ مرسلون عندما نقرّر أن نكون جزءًا حيًّا من عائلة الرب      الكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بإقالة بوتشيتينو من توتنهام      العلماء يعثرون على الطريق المؤدية إلى جبل الهيكل والتي بناها بيلاطس البنطي      البابا فرنسيس يصل إلى تايلاند المحطة الأولى من جولته الآسيوية
| مشاهدات : 743 | مشاركات: 0 | 2018-10-21 04:22:19 |

مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني

 

عشتار تيفي كوم - باسنيوز/

قال مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الأحد، أن شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الحزب الديمقراطي الكوردستاني، وذلك في رسالة تهنئة نشرها بمناسبة إعلان النتائج النهائية لانتخابات برلمان كوردستان التي أجريت في 30 أيلول / سبتمبر المنصرم.

وقال مسرور بارزاني، وهو أيضاً عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، على حسابه الرسمي في ‹تويتر›: «أهنئ شعب كوردستان بمناسبة إعلان النتائج النهائية لانتخابات برلمان كوردستان».

وأضاف القيادي الكوردي الشاب، بالقول: «لقد أسمتم صوتكم».

وأكد مسرور بارزاني، أن «شعب كوردستان كافأ الحزب الديمقراطي الكوردستاني كحزب وطني يمارس القيادة وفق مبادئ ».

ووجه القيادي الكوردي الشكر «لكوادر وأعضاء الديمقراطي الكوردستاني وفريق حملته الانتخابية التطوعية التي لم تعرف الكلل، الذين عملوا بكل ما لديهم من أجل مستقبل أفضل».

وأعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والاستفتاء في إقليم كوردستان، منتصف ليلة السبت / الأحد، النتائج النهائية لانتخابات برلمان كوردستان التي أجريت في 30 أيلول / سبتمبر الماضي.

وجاء الحزب الديمقراطي الكوردستاني وفق النتائج النهائية بالمرتبة الأولى، بحصوله على 45 مقعداً في برلمان كوردستان.

ووفق النتائج التي أعلنتها مفوضية كوردستان، جاء حزب الاتحاد الوطني الكوردستاني بالمرتبة الثانية بأقل من نصف مقاعد الديمقراطي الكوردستاني، وحصل على 21 مقعداً، وجاءت حركة التغيير بالمرتبة الثالثة وحصلت على 12 مقعداً، فيما حصل حراك الجيل الجديد على 8 مقاعد، والجماعة الإسلامية على 7 مقاعد، وقائمة نحو الإصلاح على 5 مقاعد، قائمة (سردم) مقعد واحد.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2381 ثانية