حلب تحتفي بنهوض كاتدرائية ’سيدة المعونات‘ للأرمن الكاثوليك من ركام الحرب      الإجتماع الأول لِشمامِسة أبرشية إسكندنِافيا وألمانيا برئاسة نيافة الأسقف مار عوديشو أوراهام      محاضرة للدكتورة نرمين علي امين عن "الاعمال الآثارية والدراسات التاريخية عن الاديرة والكنائس"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في دير العائلة المقدسة للراهبات الأفراميات في قره قوش، العراق      أتحاد الأدباء والكتاب السريان يُمنح درع مهرجان كركوك التآخي الثقافي      حميد مراد سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان يدعو الى تمكين المرأة في كافة المجالات      منظمة خيروتا تنظم ورشة عمل لمدرسي مادة حقوق الإنسان      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار قوريلوس كوركيس ووفدًا من كنيسة مار يعقوب في الدوحة – قطر      غبطة البطريرك يونان يحضر أمسية مرتّلة لمدرستي الطاهرة الإبتدائية والثانوية في قره قوش      الكاردينال ساكو يستقبل وفداً من مؤسسة السلام الدولية للإغاثة      مجلس وزراء إقليم كوردستان يقر مشروع قانون الإصلاح ويحيله للبرلمان      العراق.. مظاهرات حاشدة وجلسة مرتقبة للبرلمان      مصدر الرغبة الشديدة في الأكل.. العلم يحدد "السر"      برشلونة يهدي دورتموند بطاقة العبور لأبطال أوروبا      البابا يشجع المؤمنين على الاقتراب من الله والانفتاح على نعمة المصالحة      مسرور بارزاني: الفساد يدمر اقتصادنا ولن أقبل به من أي فرد      الجيش العراقي للمتظاهرين: قواتنا تحميكم لتحقيق مطالبكم المشروعة      تأهب أمني في بغداد.. وناشطو التحرير "سلاحنا السلمية"      أستراليا تستعد لحرائق «خطيرة للغاية»... ودعوات لإلغاء احتفالات رأس السنة      الولايات المتحدة تحضر لأكبر مناورة عسكرية لها في أوروبا منذ 25 عاما
| مشاهدات : 1398 | مشاركات: 0 | 2018-09-18 03:07:47 |

دراسة جديدة تكشف أهمية البكاء لجهاز المناعة

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

كشفت دراسة أمريكية حديثة عن أهمية البكاء في تقوية جهاز المناعة، فيما يعد هذا الاكتشاف من أغرب الاكتشافات التي تتعلق بنصائح المناعة.

وقالت الدراسة إن البكاء يساعد الجسم على مقاومة الأمراض المتعلقة بالضغوط النفسية كالضغط والسكري وأمراض القلب، ونصحت الدراسة بعدم كتمان الدموع، لأن في ذلك ضررا على الجهاز المناعي.

وذكرت الدراسة أن هناك تسعة طرق لتقوية المناعة إضافة للبكاء وهي، التغذية السليمة، الحركة المنتظمة والرياضة، الساونا، تقليل الضغط العصبي، النوم الكافي، الابتعاد عن التدخين والكحول، شرب الزنجبيل والليمون، الاستحمام بالماء البارد والساخن، حيث إن تغيير درجة حرارة الماء يساعد في تقوية جهاز المناعة، والخروج في الهواء الطلق.

وأشار إلى 4 أنواع من الأطعمة تساعد على تقوية جهاز المناعة، وهي اللوز الذي يحتوي على المنجنيز وفيتامين E، ودقيق الشوفان لاحتوائه على ألياف تعمل على مقاومة عدوى الجهاز التنفسي، وتناول الأطعمة الغنية بالزنك.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0643 ثانية