بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا      بسبب وباء.. انهارت إحدى أعظم الإمبراطوريات
| مشاهدات : 1274 | مشاركات: 0 | 2018-09-10 01:26:37 |

البطريرك ساكو يختتم المهرجان السنوي لكنيسة تهنئة العذراء ببغداد

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

ترأس غبطة أبينا البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو الكلي الطوبى مساء الأحد 9 أيلول 2018 قداس اختتام المهرجان السنوي لكنيسة تهنئة العذراء في ذكرى تأسيسها، الذي شاركه فيه الأب ألبير هشام نعوم، راعي الكنيسة بحضور الأستاذ رعد كجه جي، رئيس ديوان أوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية، وعدد من المؤمنين..

خلال الموعظة أشار غبطته الى القراءات الثلاث (الأولى من سفر إشعيا 32: 1-8، والثانية من رسالة الرسول بولس الى أهل فيليبي 1: 2-21، والثالثة من إنجيل متى 13: 24-30) وربطها بحياتنا اليومية، لكي نستقي منها ما يعبئنا بالرجاء والأمل والفرح المسيحي الذي يساعدنا على اجتياز الصعوبات التي يمر بها حالياً بلدنا والمنطقة ككل.

وأكد غبطته على وجوب إعتماد الواقعية والفطنة في مواجهة الشر الذي سيزول لا محالة، فالفرج قريب لمن يؤمن بان الخير لابد ان ينتصر على الشر ، كما ورد في مَثَل الحنطة والزؤان في انجيل اليوم.

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9504 ثانية