ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "      نيافة الحبر الجليل مار اقليميس يشارك في استقبال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في سان دييغو      بحضور وفد أمريكي كبير أفتتاح مختبرات جديدة في الجامعة الكاثوليكية في أربيل      غبطة البطريرك يونان يشارك في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، الديمان – شمال لبنان      المجلس الشعبي يستقبل وفد المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية      احتفالية تأبينية في قضاء زاخو بمناسبة الذكرى الـ50 لمذبحة قرية صوريا      اختتام المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      البطريرك يونان: نستنكر التمادي في التهميش والإقصاء المستمرّ لأبناء كنيستنا عن الوظائف العامّة في الدولة اللبنانية      المسيحيّون في العراق يستذكرون فاجعة مجزرة صوريا بحزن وبكاء مستمر      عبد المهدي يرسم الخطوط العريضة للعلاقة مع إقليم كوردستان      زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة      سليماني في بغداد سراً.. دعوة لضرب "مصالح أميركا"      بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل      في ثاني حالة من نوعها خلال شهر .. دفن 40 جثة مجهولة الهوية في كربلاء      أسعد رجل في العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرى      فالفيردي يدافع عن ميسي: لعب "دون استعداد"      البابا فرنسيس: الشفقة هي أيضًا لغة الله      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"
| مشاهدات : 880 | مشاركات: 0 | 2018-07-14 02:29:29 |

بأمر فيفا.. "كارت أحمر" لفاتنات المونديال

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" القنوات التليفزيونية بوقف تسليط الضوء على الفتيات الجميلات اللاتي تمتلئ بهن المدرجات في مباريات مونديال روسيا 2018، تجنبا لتشتيت تركيز الجماهير وإتاحة أكبر فرصة لمتابعة ما يدور على أرضية الملعب.

ووفقا لصحيفة "الصن" البريطانية، فإن مسؤولي "فيفا" طالبوا محطات البث التليفزيوني بالحد من تخصيص أوقات بث لفاتنات المونديال، والتركيز بدلا من ذلك على تغطية أحداث المباريات.

وأضافت الصحيفة أن القنوات التليفزيونية الروسية، على وجه الخصوص، التي تنقل مباريات المونديال تواجه اتهامات بتكثيف جرعة البث المخصصة للمشجعات، لاسيما الجميلات منهن.

من جانبه، أوضح فيدريكو أديتشي، أحد مسؤولي الاتحاد الدولي، أن "المصورين يركزون عدسات كاميراتهم على المشجعات الجميلات بالفعل ظهرت بعض الحالات هنا في المونديال، وكانت واضحة تماما".

ودافع أديتشي عن قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم المعمول بها في هذا الخصوص، وأضاف أن "فيفا حريصة على القضاء على مثل تلك الظواهر السلبية في المباريات".

وشدد أنه لا يوجد تربص داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم بأحد، قائلا: "سنتخذ إجراء ضد كل الممارسات الخاطئة".

يذكر أن بلجيكا ستواجه إنجلترا، السبت، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، فيما يلتقي منتخب فرنسا بنظيره الكرواتي الأحد في نهائي المونديال.

 














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3997 ثانية