وفد من المجلس الشعبي يزور رئاسة بلدية عنكاوا لتقديم التهاني للمهندس ابولو بويا عظمت لتسلمه منصب رئيس البلدية      رعية مار بطرس الرسول في أريزونا تحتفل بتقديس الذبيحة الإلهية من الإسبوع الأول لسابوع مار موشي النبي      في خطوة للتعايش بين مكونات نينوى منظمة UPP الإيطالية تطلق رسائل سلام وتعايش من قضاء تلكيف      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادة نقيب المحامين في بيروت المحامي الأستاذ ملحم خلف      السيد عماد ججو يزور القسم السرياني للكلية التربوية المفتوحة في الحمدانية" بخديدا"      للرأي العام .. انسحاب منظمة شلومو من تحالف المنظمات      الوقف المسيحي: موضوع هجرة المكونات من العراق معقد وذو أبعاد واسعة      ‎قداسة سيدنا البطريرك يستقبل مدير المركز الثقافي الروسي في دمشق السيد نيكولاي سوخوف      في متابعة لتداعيات كارثة انفجار بيروت مجلس كنائس الشرق الأوسط يستمر في زرع الأمل      المسيحيون في إدلب السورية لا يزالون يعيشون في خوف من الجهاديين الإسلاميين      مسرور بارزاني يبحث مع وفد من التحالف الدولي أوضاع العراق والمنطقة      كوردستان تعتزم تأسيس مراكز متطورة بطواقم مهنية للمصابين بالتوحد      أكاديمي عراقي : ٥٦ جهة متنفذة تشارك في تهريب نفط البصرة      قبيل موقعة يوفنتوس وبرشلونة.. كشف نتيجة مسحة كورونا لرونالدو      ظل صدام حسين يرحل.. وفاة عزة الدوري      كبير موظفي البيت الأبيض يعلن توضيحا هاما بشأن "السيطرة" على كورونا      البابا فرنسيس يعلن عن عقد كونسيستوار في الثامن والعشرين من تشرين الثاني لتعيين كرادلة جدد      إقليم كوردستان يفرض غرامات على مخالفي إجراءات الوقاية ويفتح الحدود مع تركيا وإيران      البرلمان العراقي يصوّت على الدوائر الانتخابية باستثناء محافظتين      الولايات المتحدة.. تجدد المظاهرات إثر إطلاق الشرطة النار على زوجين من أصول إفريقية
| مشاهدات : 2050 | مشاركات: 0 | 2016-08-08 12:06:16 |

الحد من مشاهدة الأطفال للجرائم في التلفاز وألعاب الفيديو!

 

عشتار تيفي كوم- الموسوعة الصحية/

تشير العديد من الدراسات إلى أن المشاهد التلفزيونية التي تحتوي على العنف تؤثر سلباً في سلوك الأطفال، وبالتالي ينبغي على الآباء الحد من عدد ساعات جلوس أبنائهم على التلفاز، ومنعهم من ممارسة ألعاب الفيديو التي تنطوي على جرائم أو مشاهد عنف.

وفي هذا الصدد، تقدم الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال النصائح التالية:

عدم السماح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات عن مشاهدة البرامج التلفزيونية أو ممارسة ألعاب الفيديو التي تحتوي على مشاهد عنيفة.

قراءة ملصق الفيلم بصورة جيدة والتأكد من الفئة العمرية التي يمكنها مشاهدته.

الجلوس مع الطفل في أثناء مشاهدته للبرنامج التلفزيوني أو ممارسته للعبة الإلكترونية وعدم تركه لوحده، وذلك بهدف مراقبة ومعرفة ما يشاهده الطفل.

عدم التردد في منع الطفل من مشاهدة برنامج تلفزيوني أو ممارسة لعبة إلكترونية إذا تبين بأنها تشجع على العنف، وإيجاد بديل مناسب، والبدائل متوفرة دائماً وبكثرة.

هيلث داي نيوز، ديانا كوهنلي

Copyright © 2016 HealthDay. All rights reserved.URL:http://consumer.healthday.com/Article.asp?AID=713097

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.7990 ثانية