بلاغ من اتحاد بيث نهرين الوطني بخصوص تغيير الرئاسة      البطريرك ساكو يزور مشروع مجمع البطريركية الجديدة في الزيونة ببغداد      بعد قداس الصباح الحزين.. الحمدانية تستذكر ضحايا العرس في مسيرة مسائية بالشموع والدموع      في الذكرى الأولى لفاجعة بغديدا المرصد الآشوري :هذه الفاجعة الأليمة وجهت ضربة مؤلمة للحضور الكلداني السرياني الآشوري/المسيحي في قلب سهل نينوى      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يزور المقرّ الرئيسي لجمعية عون مسيحيي المشرق (SOS Chrétiens d’Orient)، في باريس - فرنسا      عام على الفاجعة.. الخميس 26أيلول/ سبتمبر 2024، نينوى تقف دقيقة صمت على أرواح “عرس الحمدانية”      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي المونسنيور باسكال غولنيش المدير العام لجمعية “عمل الشرق” في باريس      المدير العام للدراسة السريانية يلتقي وزير التربية      المرشحين المسيحيين لانتخابات برلمان اقليم كوردستان العراق 2024‏      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يشارك في اليوم الثالث من الاجتماعات ضمن اللقاء الدولي الـ38 من أجل السلام في باريس      المالية الاتحادية تقرر صرف استقطاعات رواتب موظفي كوردستان للفترة من شهر شباط حتى آب      السوداني من نيويورك: وجدنا التفاعل والاستجابة للعمل مع العراق      يسبب مضاعفات حادة.. أوروبا تطلب وقف هذا الدواء      السعودية تعلن إطلاق تحالف دولي لإقامة دولة فلسطينية      حوادث نادرة.. لماذا لا يهتم اللصوص بالسيارات الكهربائية؟      ليس سواريز.. الاتحاد الإنجليزي يتهم لاعبا بالعض      البابا فرنسيس في لوكسمبورغ: للتعاون من أجل السلام والتضامن بين الشعوب      للتخلص من التوتر والقلق... عانق نفسك 20 ثانية يومياً      بارولين: البابا سيحث أوروبا على إعادة اكتشاف قيمها التأسيسية      حلبجة.. توقيع عقد تصميم المخطط الهيكلي "ماستر بلان" للمدينة
| مشاهدات : 2533 | مشاركات: 0 | 2010-09-26 17:09:40 |

اعتداء على الناشط السرياني التابع للحزب السويدي الديمقراطي عيسى عيسى في السويد


خاص جزيرة كوم بتاريخ 24/9/2010 ، تعرض الناشط السياسي السرياني التابع للحزب السويدي الديمقراطي السيد عيسى عيسى ، البالغ من العمر 31 عاما وهو من أصول سورية ، تعرض الى اعتداء وحشي من قبل مجموعة مجهولة الهوية يقدر عددهم بحوالي 40 شخصاً ..

الاعتداء تم في منزله الخاص في الطابق الأول الكائن في مدينة يوتوبوري السويدية .


يقول السيد عيسى أنه يشعر بالامتنان لكونه لا يزال حياً بعد الهجوم الوحشي الذي تعرض له ، فقد فَقَدَ الكثير من الدماء وهو يعاني ألاماً فظيعة في جميع أنحاء جسده ، ومعظمها في الكتف الأيمن. حيث تلقى لكمة على العين و الرقبة ثم الطعن في الكتف واليد والساق. يتابع السيد عيسى قائلاً أنه تمكن من ضرب أحدهم بزجاجة في رأسه .

السيد عيسى مشلول في يده اليمنى الآن وقد ترك الحزب بعد هذا الهجوم الذي تعرض له ويرقد الان في المشفى وتقوم الشرطة بحمايته هناك.

قالوا أنهم لن يغفروا لي وكانوا يصرخون "المسيحي سخيف ، سخيف ، وبالسويدية " Sverigedemokrat " .

اميرة نصري - جزيرة.كوم










أربيل - عنكاوا

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    [email protected]
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    [email protected]
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4993 ثانية