بحضور أوغنا ... قصر المؤتمرات يحتفي باللغة السريانية في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يزور مؤسسات تربوية ودينية في بعشيقة      ‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل سعادة القائم بأعمال السفارة اللبنانية في سورية      بطريرك الكلدان: عالم اليوم على المحك والشرق الأوسط بشكل خاص      احتفاءا باليوم العالمي للغة الام.. السيد عماد ججو يزور روضة البيبون السريانية في الحمدانية      القوميات المتنوعة بإقليم كوردستان تدرس بلغاتها الأم في المدارس      مداخلة غبطة البطريرك ساكو في المنتدى السعودي للإعلام في الرياض      دعوة لتعزيز استخدام اللغة السريانية في التطبيقات الرقمية      مسيحيو العراق متخوفون من التلاشي .. توجه للمجتمع الدولي لإيصال صوتهم      4 منظمات مسيحية تحذر من تزايد القمع و"محاكم التفتيش" ضد المسيحيين الإيرانيين      تحذير أميركي مباشر لروسيا: لا تضعوا أسلحة نووية في الفضاء      بعد السيتي.. جوارديولا يكشف خطوته المقبلة      علماء يعتقدون أن طول الأصابع يكشف جانباً من السمات الشخصية!      "الله يسير مع شعبه" موضوع اليوم العالمي للمهاجرين واللاجئين ٢٠٢٤      اكتشاف ثقب أسود يمتص ما يعادل شمسا كل يوم      الديمقراطي الكوردستاني بشأن قرارات المحكمة الاتحادية: تتعارض مع روح الدستور      حكومة إقليم كوردستان تشدد على ضرورة إصلاح النظام الضريبي      الأنواء الجوية: أمطار وارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة      مدفيديف: لا نستبعد الوصول لكييف.. ونشوب حرب نووية عن طريق الخطأ وارد      ميسي يقود انتر ميامي لبداية قوية في الدوري الإميركي
| مشاهدات : 1355 | مشاركات: 0 | 2023-12-01 08:00:44 |

السيد أوليفر قسراية يحقق التاريخ كأول محامٍ آشوري يحصل على جائزة العمل الإنساني من حاكم نيو ساوث ويلز نيابة عن الملك تشارلز الثالث

 

عشتار تيفي كوم/

 

في لحظة تاريخية للمجتمع الآشوري في أستراليا، تم تكريم السيد أوليفر قسراية بجائزة العمل الإنساني المرموقة، التي قدمها حاكم ولاية نيو ساوث ويلز نيابة عن الملك تشارلز الثالث. تشكل هذه الجائزة اعترافًا كبيرًا في مسيرة السيد قسراية المتميزة كمحام، حيث أصبح أول محام آشوري يحصل على هذه الجائزة المرموقة.

 

السيد قسراية، الشخصية البارزة في المشهد القانوني في أستراليا، تم تكريمه من خلال هذه الجائزة الرفيعة نظير إسهاماته الاستثنائية في قضايا حقوق الإنسان والالتزام الراسخ بالعدالة. وقد تم تقديم الجائزة في حفل حضره ضيوف محترمون وقادة مجتمعيون ومحترفون قانون زملاء.

 

ولد في مجتمع الآشوريين، أظهر السيد قسراية بشكل مستمر إحساسًا عميقًا بالمسؤولية تجاه تراثه وشغفًا بتعزيز التضامن والعدالة. وقد امتازت مسيرته القانونية بالتزامه بتمثيل المجتمعات الضعيفة والدعوة إلى حقوقها.

 

في تقديم الجائزة، أبرز حاكم نيو ساوث ويلز إنجازات السيد قسراية الاستثنائية في الميدان القانوني، خاصة جهوده في تعزيز حقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية. وكان حفل تسليم الجائزة مناسبة للاحتفال بتنوع المهنة القانونية والاعتراف بالمساهمات القيمة لأفراد مثل السيد قسراية.

 

وفي خطاب القبول، عبر السيد قسراية عن شكره على التقدير، وشدد على أهمية تعزيز بيئة قانونية تقدر التنوع والشمول. وتحدث بشغف عن التحديات التي تواجهها المجتمعات المهمشة وحاجة المحامين إلى المساهمة الفعّالة في تحقيق التغيير الإيجابي.

 

قد احتفلت المجتمع الآشوري، سواء في أستراليا أو على مستوى عالمي، بإنجاز السيد قسراية كمصدر إلهام وفخر. يعكس إنجازه الرائع كأول محام آشوري يحصل على جائزة العمل الإنساني بعيدًا عن المجال القانوني، ويشكل بمثابة مصباح يضيء للأفراد الطموحين الذين يتطلعون لإحداث فارق في مجتمعاتهم.

 

مع استمرار السيد قسراية في الدفاع عن حقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية، ستظل إرثه مصدر إلهام للأجيال القادمة من المحامين الآشوريين وسيسهم في السرد المتواصل للتنوع والشمول داخل المهنة القانونية.

 

في الختام، فإن حصول السيد أوليفر قسراية على جائزة العمل الإنساني يشكل لحظة تاريخية لا تعكس فقط إنجازاته الفردية ولكن أيضًا ترمز إلى تقدم نحو بيئة قانونية أكثر تنوعًا وتمثيلاً في أستراليا.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5862 ثانية