بالصور.. رحلة لأبناء رعية كاتدرائية مار يوخنا المعمدان إلى دير ربان هرمزد، دير السيدة، ومصيف بندوايا      اليوم الرابع والختامي للمخيم الكشفي الذي اقيم من قبل الكشاف السرياني العالمي/ دير مار متى      كنيسة مارت شموني تحتضن تلاميذ التناول الاول - أربيل      غبطة البطريرك يونان يصلّي ويتبارك من قبر القديس جان ماري فيانّي ويزور المنزل حيث كان يسكن، في بلدة آرس - فرنسا      ‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يلتقي معالي الوزير تريستان آزبي وزير الدولة الهنغارية لمساعدة المسيحيين المضطهدين      غبطة البطريرك يونان يلتقي عميد كلّية اللاهوت في الجامعة الكاثوليكية في ليون الدكتور ميشال يونس، ليون - فرنسا      كادر مدرسة كاتدرائية مار يوخنّا المعمدان البطريركية للتعليم المسيحي واللغة الآشورية تعقد لقاءً مع أولياء أمور التلاميذ للدورة الصيفية      غبطة البطريرك يونان يزور متحف الآثار الأولى للوجود المسيحي في ليون Musée Antiquaille de Lyon – فرنسا      ‏ الكشاف السرياني العالمي بالتعاون مع جمعية الكشاف السرياني العراقي يقيم دراسة تأهيل قادة في دير مار متى      غبطة البطريرك ساكو يستقبل القنصل الالماني في أربيل      آبل تؤجل إطلاق خصائص ذكاء اصطناعي امتثالا لقواعد التكنولوجيا بالاتحاد الأوروبي      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في مؤتمر دولي حول الذكاء الاصطناعي      الدفاع المدني في كوردستان يصدر عدداً من التعليمات لمن يود السباحة في الأنهر والبحيرات      حرارة قد تتجاوز الـ50 درجة.. إرشادات حكومية عراقية استعدادا لموجات الحر      بعد وقوعه على "خط الارتدادات".. وضع "كود زلزالي" سيفرض على البناء في العراق      لقاح روسي للسرطان سيكون شخصيا بصيغة يضعها الذكاء الاصطناعي      رونالدو يصنع التاريخ في يورو 2024.. البرتغال تتأهل وبلجيكا تخلط الأوراق      نائب: روسيا قد تغير فكرها حول وقت استخدام أسلحة نووية      سوريا.. انفجار هائل بالبوكمال يطال شاحنة تنقل أسلحة لفصيل عراقي      دراسة تحسم الجدل بشأن أفضل وقت في اليوم لممارسة التمارين الرياضية لخسارة الدهون
| مشاهدات : 775 | مشاركات: 0 | 2023-06-03 08:29:11 |

صفقة غير "سهلة".. ريال مدريد يصوب أنظاره نحو مهاجم توتنهام

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

كشفت صحيفة "ماركا" عن تطور جديد في التعاقد مع مهاجم جديد، وبالتحديد هاري كين نجم توتنهام.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد بدأ البحث النشط عن مهاجم صريح في السوق الصيفي، وأصبح هاري كين هو المرشح المفضل للميرنغي.

وعلى عكس ما قيل هذا الأسبوع، لا يستبعد كين ترك الدوري الإنجليزي، وهو يعرف اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه.


وأوضحت الصحيفة أن الصفقة لن تكون سهلة، لكن المباريات الأخيرة لريال مدريد، وخاصة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أكدت الحاجة لإيجاد بديل لكريم بنزيما.

وبشكل عام سجل كين 280 هدفا وصنع 64 في 435 مباراة مع توتنهام، ويحتاج لتسجيل 48 هدفا ليصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي.

وأشارت إلى أن البرازيلي الشاب إندريك سيأتي لريال مدريد في 2024، وهو الأمر الي يمكن أن يغير النظرة إلى المهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

ويبحث ريال مدريد في السوق عن لاعب في المركز رقم 9 والاسم الذي يبرز هو هاري كين الهداف التاريخي لتوتنهام.

وخلال الاجتماع بين فلورنتينو بيريز وخوسيه أنجيل سانشيز وكارلو أنشيلوتي يوم الخميس تم الحديث عن كاي هافرتز لاعب تشيلسي لكن ماوريسيو بوكيتينو المدرب الجديد للبلوز يعتبر أن الألماني سيكون لاعبا أساسيا في تشكيلة الموسم المقبل.

رغم أرقامه المميزة ونيله جائزة هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات إلا أن كين لم ينل أي لقب جماعي مع توتنهام.

صيفان وباب مغلق
وأكدت "ماركا" أن وضع هاري كين مختلف تمامًا، فهداف توتنهام قضى صيفين في مشاهدة دانييل ليفي، رئيس النادي، يغلق الباب أمام خروجه أولا إلى مانشستر يونايتد ثم مانشستر سيتي.

ولا يوجد وعد بخروج محتمل لهاري كين من توتنهام، لكن ليفي يرفض دائمًا نقل لاعبيه إلى نادٍ آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينتهي عقد كين في 30 يونيو 2024، وإذا ترك في المواسم السابقة الشعور بالرغبة في الرحيل، فقد اشتد الآن بسبب غياب توتنهام عن النسخة المقبلة بدوري أبطال أوروبا وأي بطولة أوروبية أخرى.

وقالت الصحيفة إن التعاقد مع هاري كيم يمكن أن يكلف 100 مليون يورو لكن الحقيقة هي أنه لم يقدم أحد في الوقت الحالي عرضًا ثابتًا إلى ليفي من أجل التعاقد مع كين.

وهاري كين الذي سيتم 30 عاما في يوليو المقبل سجل هذا الموسم 30 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 6 أهداف عن إيرلينغ هالاند نجم مانشستر سيتي وهداف المسابقة برصيد 36 هدفا.

وبشكل عام سجل كين 280 هدفا وصنع 64 في 435 مباراة مع توتنهام، ويحتاج لتسجيل 48 هدفا ليصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الذي يتصدر ترتيب هدافيه آلان شيرر برصيد 260 هدفا.

ورغم أرقامه المميزة ونيله جائزة هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات إلا أن كين لم ينل أي لقب جماعي مع توتنهام وهو سبب قوي قد يدفعه للرحيل عن السبيرز هذا الصيف خاصة أنه سيتم 30 عاما في يوليو المقبل.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6480 ثانية