فريق تحقيق أممي: داعش ارتكب جرائم حرب ضد المجتمع المسيحي العراقي      بالصور.. قداس تذكار عيد القديسة بربارة في كنيسة مار ادي الرسول / كرمليس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل السيدة ايفان فايق جابرو وزيرة الهجرة والمهجَّرين العراقية      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل صاحب الغبطة البطريرك مار إغناطيوس يوسف الثالث يونان      رئيس الجمهورية يستقبل بطريرك الكلدان في العراق والعالم الكاردينال لويس روفائيل ساكو      المدير العام للدراسة السريانية يشارك في حضور مؤتمر للعمل التطوعي في بغداد      إيبارشية القاهرة تتحضر للأعياد ببازار وريسيتال وإنارة شجرة الميلاد      الدراسة السريانية تقدم درسا تدريبيا في التربية الدينية المسيحية في بغداد      قداسة البطريرك مار آوا الثالث، يستقبل وفدا من القوش وديترويت وشيكاغو‏- أربيل      حفل توقيع مميز لكتاب تاريخ الآشوريين المترجم للغة الكوردية - سوران      قائممقام قضاء ماوت: قتلى وجرحى في قصف لجبل آسوس بالسليمانية      خبير بيئي يكشف: هذه اكبر مصادر التلوث في العراق      بوتين يرد على دعوة بايدن بالمثل.. ويضع شرطاً للتفاوض      تقنية تصوير "تعيد الشيخ شابا".. طفرة تكنولوجية في هوليوود      من سيحرز لقب كأس العالم ومن سيحصد لقب هداف المونديال؟      البابا فرنسيس يزور جمهورية الكونغو الديمقراطية وجنوب السودان (٣١ كانون الثاني – ٥ شباط ٢٠٢٣)      "أكبر عملية اختراق في التاريخ".. "ميتا" في مأزق      مونديال قطر.. مباريات الخميس والمغرب في مهمة سهلة نسبيا      البيان الختامي لاجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسط 2022      هولندا تُعلن استعدادها التعاون مع كوردستان في تطوير القطاع الزراعي
| مشاهدات : 475 | مشاركات: 0 | 2022-11-19 08:00:31 |

النكهات المميزة التقاليد والقصص(جريدة فوربس عن المطبخ الأرمني المتنوع بشكل ملحوظ(

 

عشتار تيفي كوم - ارمن بريس/

 يتنوع المطبخ الأرمني بشكل ملحوظ من الشمال إلى الجنوب والطعام الأرمني ليس غنياً فقط بالنكهات - إنه غني بالتاريخ-كما تقول كاتبة السفر برينا ويلسون في مقال فوربس بعنوان Will Travel For Food: 11 Can't Miss Culinary Experiences In Armenia .
"المطبخ الذي يتنوع بشكل ملحوظ من الشمال إلى الجنوب ، الطعام الأرمني ليس غنياً فقط بالنكهات - إنه غني بالتاريخ أيضاً. يتم تقديم الأطباق وتقاليد النبيذ هنا ببساطتها المتواضعة وهي الأولى من نوعها في العالم ولا يمكن فهمها إلا بمجرد أن تطأ قدمك البلاد، مما يجعل أرمينيا وجهة لا ينبغي التغاضي عنها بعد الآن- لا سيما من قبل فن الطهو وعشاق النبيذ، ولكن ما هو الطعام الأرمني الذي يستحق اهتمام المسافر المميز؟ ولماذا الآن؟ ربما تكون النكهات المتفجرة هي التي تأتي مع كل قضمة أو التقاليد والقصص وراء حتى أبسط الأطباق من خاش إلى جبنة هوراتس"، كتبت ويلسون.
ووفقاً لها فإن زيارة المطاعم في يريفان فقط ستمنح المسافرين مجرد مقدمة على مستوى السطح للطعام الأرمني: "هناك طرق أفضل بكثير لاستكشاف المطبخ والقيام بالغطس العميق في تقاليده وتقنياته والأشخاص الذين يحافظون على هذا الجزء من تراثهم على قيد الحياة وهذا يعني الزيارات" وذكرت ويلسون في المقال مواقع أريني، تسيغ، فايك وميغري وأرتابيونك.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هانف الموقع: 009647511044194
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5712 ثانية