الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس الارشمندريت اوشاكان كولكوليان يلتقي بابناء الرعية في زاخو      للمرة الاولى.. كنيسة قلعة كركوك تفتح لوسائل الاعلام‏      الكنيسة السريانية الارثوذكسية تحتفل في القدس بحسب التقويم الشرقي بعيد اكتشاف خشبة الصليب المقدس‏      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفاتيكاني      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي في قرية "رومتا"      صلاة مسكونيّة تجمع الكنائس في الاردن احتفالاً بموسم الخليقة 2022      بالصور.. المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في حكومة اقليم كوردستان تقيم الموتمر الثاني للإعلام السرياني في قضاء عنكاوا      رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان يترأس القداس الالهي في كنيسة مريم العذراء في كركوك      الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان يترأس القداس الالهي الاول في كنيسة الصليب المقدس في عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحضر رتبة جنّاز ودفن المثلّث الرحمات المطران طانيوس الخوري، صيدا – جنوب لبنان      عمره 12 ألف عام.. لأسباب بشرية اختفى "الجومفوثير"      حكومة إقليم كوردستان: ندين بشدة الانتهاكات المتكررة لسيادة أراضي إقليم كوردستان بالهجمات الصاروخية      رونالدو "باهت" حتى بقميص البرتغال.. هل انتهى الأسطورة؟      بطاركة ورؤساء كنائس القدس يعلنون دعمهم لخطاب الملك في الأمم المتحدة      القصف الإيراني يوقع عدداً من الشهداء والجرحى      تأهب أمني في محيط البرلمان العراقي.. والسوداني يتعهد بإجراء انتخابات      تخريب "نورد ستريم".. أوروبا: تسرب الغاز "ليس مصادفة"      إيطاليا إلى نصف نهائي أمم أوروبا      حكومة كوردستان تضع نسبة الأيدي العاملة المحلية ضمن شروط الاستثمار      البنك المركزي: نعمل على إكمال فئة جديدة بـ20 ألف دينار
| مشاهدات : 511 | مشاركات: 0 | 2022-08-09 11:50:02 |

برشلونة يقترب من تخفيض راتب نجمه جيرارد بيكيه

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نادي برشلونة الإسباني بات على بعد خطوة واحدة من الوصول إلى اتفاق مع النجم، جيرارد بيكيه بشأن، تخفيض راتبه السنوي مما يساهم بحل الأزمة المالية التي يعاني منها "البلوغرانا".

 وأوضحت الصحيفة أن العملاق الكتالوني يتفاوض على عقد جديد مع جيرارد بيكيه، البالغ من العمر 35 عاما، وهي صفقة ستشمل تخفيضا جذريا في الراتب وستستمر حتى العام 2024.

ونوهت إلى أن المدافع المخضرم والقائد الثاني للفريق كان منفتحا خلال المفاوضات وتقبل بشكل مبدئي فكرة تخفيض راتبه.

من جانبها ذكرت إذاعة "كوب" الإسبانية  أن برشلونة كان واضحا بأن  تجديد عقود  وحارس المرمى، تير شتيغين، ولاعبي خط الوسط كليمون لينغليت وفرينكي دي يونغ كانت باطلة.

وأوضح التقرير أن عقود الأربعة تضاعفت فيها رواتبهم، إذ تواصل النادي معهم جميعا، لكن بيكيه فقط هو أعلن أنه يريد التوصل إلى اتفاق جديد.

وفي سياق ذي صلة، ذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية،  أن الجهة القانونية في نادي برشلونة ترى وجود شبه جريمة في تجديد عقود اللاعبين جيرارد بيكيه وفرينكي دي يونغ ومارك تير شتيغن وكليمون لينغليت التي وقعت في العام خلال عهد الإدارة السابقة للنادي برئاسة جوسيب ماريا بارثوميو.

وأشارت الإذاعة إلى أن تجديد عقود اللاعبين الأربعة وفر مبلغ يتراوح بين 16 إلى 18 مليون يورو في السنة الأولى، ولكن النادي التزم بدفع مبلغ 311 مليون يورو كرواتب مؤجلة بعد مضاعفة عقودهم في السنوات التالية للموسم الأول في العقود الجديدة، وهو المبلغ الذي يلزم على إدارة النادي الكتالوني دفعه للاعبين في الوقت الحالي.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6647 ثانية