بالصور.. نشاط ‏تعليمي وترفيهي لطلاب التعليم المسيحي قدمه فريق ملح الارض لمسرح الدم في كنيسة ماركوركيس الشهيد – بيرسفي      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يوشّح الأب مرقس والأب شيبو بالإسكيم الرهباني في دير مار أفرام السرياني      غبطة البطريرك ساكو يزور قداسة البطريرك مار آوا الثالث      إتحاد الأدباء والكتاب يقيم محاضرة لغوية تحت عنوان (أخطاء ‏شائعة باللغتين السريانية والعربية) ‏- عنكاوا      المجلس الشعبي يهنيء ‏بمناسبة مرور الذكرى السادسة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني ‏      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال السيّدة العذراء مريم وبركتها للكروم، دير سيّدة النجاة – الشرفة      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بعيد الانتقال وافتتاح نصب الصليب الجديد - بغداد      الاحتفال بعيد انتقال السيدة العذراء‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      ثانوية عشتار للبنات في كركوك تحرز نسبة نجاح 100% ، والطالبة ميري شموئيل من الأوائل على العراق      القداس الالهي بمناسبة عيد انتقال القديسة مريم العذراء ومباركة العنب في كنيسة الصليب المقدس في اربيل      بسبب فيديو تيك توك.. ارتفاع سرقات السيارات في أميركا      حكومة كوردستان تخصص أكثر من 736 مليار دينار لتنفيذ مشاريع خدمية      اجتماع قصر الحكومة: غياب الصدر.. وتلميح إلى الانتخابات المبكرة      الدفاع التركية: 25 سفينة حبوب غادرت مواني أوكرانيا      جدري القرود .. حالة انتقال جديدة وغريبة      الشرطة تستدعي كريستيانو رونالدو بسبب حادثة تحطيم هاتف مشجع بعد الخسارة أمام إيفرتون      اجتماع 15 ألف حاج في لورد في عيد الانتقال      مصر: المسيحيّون يُعانون لبناء الكنائس وترميمها      الصدر يعلن تأجيل تظاهرات السبت "حتى إشعار آخر"      موراتا يكشف عن مستقبله مع أتلتيكو مدريد
| مشاهدات : 460 | مشاركات: 0 | 2022-08-05 10:30:40 |

رقم قياسي جديد "غير مسبوق" لميسي

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

حقق النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، رقما قياسيا غير مسبوق طوال 13 سنة الماضية من مسيرته الكروية بتحقيق أكبر عدد من جوائز "رجل المباراة".

ونقل موقع "سبورت بايبل" الرياضي المتخصص أن ميسي اختير كأفضل لاعب في المباراة أكثر من أي شخص آخر في موسم واحد في 11 مناسبة منذ عام 2009 وحده.

وفي السنوات الـ 13 الماضية حصل على كمية لا تصدق من جوائز رجل المباراة، ولم يفز أحد بأكثر منه في ثمانية مواسم على الأقل.

وفي حين أن جميع مواسم ميسي في برشلونة مدرجة في القائمة الخاصة بأفضل لاعب في المباراة، غاب ميسي عن القائمة لموسمه الحالي مع باريس سان جيرمان.

ولم تسر الأمور على ما يرام على الإطلاق بالنسبة للفائز بالكرة الذهبية سبع مرات في الدوري الفرنسي، على الرغم من حقيقة أنه فاز باللقب معهم، ولم يشهد سوى موسمه الأول مع برشلونة تسجيله أقل عدد من الأهداف.

وعاش ميسي (35 عاما) المنتقل إلى باريس سان جرمان قبل عام بعد رحيله عن برشلونة وهو يبكي، موسما أول معقدا في باريس، بتسجيله 11 هدفًا في 34 مباراة، بعيدًا عن معاييره المعتادة مع النادي الكاتالوني. ويبقى عام واحد في عقده مع النادي الباريسي، مع سنة إضافية اختيارية.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: [email protected]
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    [email protected]
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    [email protected]
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6128 ثانية