بالصور.. نشاط ‏تعليمي وترفيهي لطلاب التعليم المسيحي قدمه فريق ملح الارض لمسرح الدم في كنيسة ماركوركيس الشهيد – بيرسفي      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يوشّح الأب مرقس والأب شيبو بالإسكيم الرهباني في دير مار أفرام السرياني      غبطة البطريرك ساكو يزور قداسة البطريرك مار آوا الثالث      إتحاد الأدباء والكتاب يقيم محاضرة لغوية تحت عنوان (أخطاء ‏شائعة باللغتين السريانية والعربية) ‏- عنكاوا      المجلس الشعبي يهنيء ‏بمناسبة مرور الذكرى السادسة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني ‏      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال السيّدة العذراء مريم وبركتها للكروم، دير سيّدة النجاة – الشرفة      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بعيد الانتقال وافتتاح نصب الصليب الجديد - بغداد      الاحتفال بعيد انتقال السيدة العذراء‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      ثانوية عشتار للبنات في كركوك تحرز نسبة نجاح 100% ، والطالبة ميري شموئيل من الأوائل على العراق      القداس الالهي بمناسبة عيد انتقال القديسة مريم العذراء ومباركة العنب في كنيسة الصليب المقدس في اربيل      بسبب فيديو تيك توك.. ارتفاع سرقات السيارات في أميركا      حكومة كوردستان تخصص أكثر من 736 مليار دينار لتنفيذ مشاريع خدمية      اجتماع قصر الحكومة: غياب الصدر.. وتلميح إلى الانتخابات المبكرة      الدفاع التركية: 25 سفينة حبوب غادرت مواني أوكرانيا      جدري القرود .. حالة انتقال جديدة وغريبة      الشرطة تستدعي كريستيانو رونالدو بسبب حادثة تحطيم هاتف مشجع بعد الخسارة أمام إيفرتون      اجتماع 15 ألف حاج في لورد في عيد الانتقال      مصر: المسيحيّون يُعانون لبناء الكنائس وترميمها      الصدر يعلن تأجيل تظاهرات السبت "حتى إشعار آخر"      موراتا يكشف عن مستقبله مع أتلتيكو مدريد
| مشاهدات : 579 | مشاركات: 0 | 2022-07-24 11:15:12 |

الجيش الأمريكي يُقيـِّم مركبات كانوو الكهربائية للأغراض العسكرية

كانوو - شاحنة خفيفة كهربائية. © الشرق الأوسط Motor1.com

 

عشتارتيفي كوم- msn/

 

جذب تحول صناعة السيارات إلى الخيارات الكهربائية اهتمام الحكومات في جميع أنحاء العالم بهذه التقنية، تحتاج الحكومات إلى المركبات لأغراض متنوعة، بما في ذلك الجيش. تقدم المركبات الكهربائية تغييرًا جذريًا في الحروب، وقد تمتلئ ساحات القتال المستقبلية بمركبات كانوو الكهربائية Canoo EV إذا أعطى عقد الجيش الأمريكي US Army الجديد ثماره.

ستزود كانوو الجيش الأمريكي بمركبةٍ كهربائية للفحص والعرض، يبحث الجيش في كيفية دمج التقنية في العمليات العسكرية ونقل القوات وغير ذلك. يهتم الجيش الأمريكي بقدرات التقنية القابلة للتطوير والتكيُّف وكيف ستعمل من أجل الاستخدام العسكري.

قال السيد توني أكويلا Tony Aquila، المستثمر في كانوو ورئيسها ومديرها التنفيذي: "هذه فرصةٌ أخرى لإثبات تقنيتنا - التي يمكن تخصيصها وتكييفها مع حالات الاستخدام المتعددة والبيئات الخاصة".

إنه ليس أول ارتباطٍ بين كانوو وحكومة الولايات المتحدة الأمريكية. كشفت الشركة أول مرة مركبة النقل التي ستستخدمها الإدارة الوطنية للملاحة الجوية الفضاء الأمريكية (ناسا NASA)، التي لا تبدو مختلفة تمامًا عن مركبة كانوو لايف ستايل Lifestyle. تُعدّ هذه الناقلة الجديدة جزءًا من مساعي مشروع أرتيمس Artemis من وكالة ناسا لإعادة رواد الفضاء إلى القمر. كان على كانوو تصميم مركبةٍ قادرة على نقل أربعة رواد فضاء، وثلاث أفراد آخرين من الفريق، وسائقٍ إلى جانب مستلزماتهم؛ خمسة حقائب معدات وأربع وحدات تبريد، وحقيبة منصة نقل. ويتعيَّن على كانوو تسليم المركبات المطلوبة في موعدٍ أقصاه يونيو 2023.

ليست شركة كانوو وحدها المهتم بالعقود العسكرية الأمريكية المغرية. أعلنت شركة جنرال موتورز الدفاعية GM Defense، التي تشرف على المنتجات العسكرية من شركة جنرال موتورز، أنها ستبني نموذجًا أوليًا لمركبة استطلاع كهربائية خفيفة. ستستعير السيارة مكونات من الشاحنة الخفيفة الكهربائية جي أم سي هامر Hummer EV، مثل إطار الهيكل، والمحركات الكهربائية ومدخرات طاقة (بطاريات) ألتيوم Ultium، مع تلبية مواصفات التصميم العسكري واحتياجاته.

يأتي العقد الجديد مع الجيش الأمريكي بعد أشهر فقط من تقريرٍ مالي مقلق للربع الأول من عام 2022. اذ خسرت الشركة أموالًا في الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري، وكانت هناك مخاوف من احتمال إفلاسها. من المقرر أن تبدأ كانوو في إنتاج طراز لايف ستايل، التي كان موضوع رؤيتها النور موضع شكٍّفي وقتٍ سابق من هذا العام، كما وقعت صفقةً لتزويد شركة وولمارت لمتاجر التجزئة بالمركبات الكهربائية.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: [email protected]
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    [email protected]
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    [email protected]
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5819 ثانية