قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور كنيسة السيدة العذراء في نورشوبينغ      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو عضوًا في مجمع التربية الكاثوليكية      العراق يستعيد لوحاً مسمارياً أثرياً عليه جزء من "ملحمة كلكامش"      الذكرى الثلاثين لتاسيس جمهورية ارمينيا      احتفال خاص للكشاف السرياني الأرثوذكسي في السويد      غبطة الكاردينال ساكو يستقبل السفير الامريكي في العراق      السيد ججو يزور مدرسة مار افرام السريانية الكنسية الصيفية لتعليم اللغة السريانية في قضاء الحمدانية "بخديدا"      الاب بيوس عفاص: ندعو جميع المسيحيين للعودة الى الموصل      نيافة الاسقف مار نيقوديموس داؤد متي شرف يحتفل بالقداس الالهي بعيد القديس مار ‏متى ‏الناسك ‏/ عنكاوا      الجمعية الثقافية والاجتماعية الارمنية في عنكاوا تقوم بتعليم لغة الام      الكاردينال ساندري يفتتح سينودس الكنيسة الأرمنيّة الكاثوليكية لانتخاب البطريرك الجديد      العراق.. توتر على خلفية نزاع عشائري والسلطات تعتقل عددا من الأشخاص      زلزال "بري" قوي قرب ملبورن الأسترالية      الرئيس بارزاني: علماء ورجال الدين المسلمين كان لديهم دور بارز في تعزيز نشر ثقافة التعايش      الجيش السوداني يعلن السيطرة على “المحاولة الانقلابية الفاشلة”: اعتقال 40 ضابطاً من عناصر النظام السابق      "أزمة الهجرة".. البيت الأبيض يندد بصور "صادمة" والسلطات تبدأ الترحيل      21 أيلول اليوم الدولي للسلام: التعافي بشكل أفضل من أجل عالم منصف ومستدام      حكومة إقليم كوردستان ترحب بتمديد تفويض يونيتاد وتدعو لتسريع إنشاء محاكم جنائية لجرائم داعش      مذبحة بطاريق مهددة بالانقراض.. والقاتل "أصغر مما تتخيل"      لهذه الأسباب.. تأجيل "خليجي 25" في البصرة
| مشاهدات : 430 | مشاركات: 0 | 2021-09-14 14:38:56 |

خوف وترقب.. شبح "الفضيحة" يطارد برشلونة أمام بايرن ميونيخ

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

ترقب وخوف شديد، هي الحالة التي تسود معسكر برشلونة الإسباني، قبل ساعات من مواجهة بايرن ميونيخ الألماني، بذكريات "فضيحة" العام الماضي.

وقبل عام بالضبط، تعرض برشلونة لواحدة من أقسى الهزائم بتاريخه الكروي، على يد بايرن ميونيخ، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وبنتيجة 2-8.

تلك الهزيمة، لا زالت تمثل مادة دسمة للسخرية والتقليل من برشلونة، من قبل جماهير الخصم، بينما تمثل "كابوسا" لمشجعي الفريق الكتالوني.

ويعود برشلونة ليواجه العملاق الألماني مرة أخرى، مساء الثلاثاء، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، ولكن هذه المرة، برشلونة يبدو أضعف بكثير من تلك النسخة التي استقبلت 8 أهداف كاملة.

وسيدخل النادي الكتالوني موقعة بايرن ميونيخ، بخط هجوم "هزيل"، مكون من لاعبين فقط، وهما الهولنديان ميمفس ديباي ولوك دي يونغ، بينما يعاني بقية اللاعبين من الإصابات ونقص الجاهزية البدنية.

فسيغيب عن برشلونة 4 مهاجمين بسبب الإصابة، وهم الدنماركي مارتن براثويت، والأرجنتيني سيرجيو أغويرو، والإسباني أنسو فاتي، والفرنسي عثمان ديمبيلي.

وبالمقارنة بفريق برشلونة الذي مني بالهزيمة التاريخية، فقد رحل عن صفوف النادي 3 من أبرز نجومه، وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغواياني لويس سواريز، والفرنسي أنطوان غريزمان، مما يجعل التشكيلة الحالية أضعف بكثير.

وترتفع المخاوف داخل برشلونة، من تكرار "سيناريو الفضيحة" على يد بايرن ميونيخ، الذي لا يبدو أقل قوة من تشكيلة 2020، بينما ضعفت تشكيلة النادي الكتالوني.

وسيستضيف برشلونة خصمه العنيد بايرن ميونيخ، على استاد كامب نو، مساء الثلاثاء، في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت أبوظبي.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6513 ثانية