بالصور.. تلكيف      رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع المطران آسادوريان      الرئيس بارزاني يعزي قداسة البطريرك مار كيوركيس صليوا      رئيس إقليم كوردستان يعزي البطريرك مار كوركيس صليوا      رئيس حكومة إقليم كوردستان يعزّي بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العالم بوفاة شقيقته      السفير الايطالي لدى الجمهورية العراقية يزور البطريركية الكلدانية      طائفة الأدفنتست السبتيين الانجيلية في العراق واقليم كوردستان‎ ‎تعزي بوفاة شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل نيافة الأنبا أنطونيوس، مطران الكرسي الأرشليمي للأقباط الأرثوذكس      المنشور البطريركي الذي أصدره قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني حول توحيد موعد الاحتفال بعيد القيامة      فاتيكان العراق المهمل.. الكنيسة الخضراء في تكريت اقدم كنائس العالم والمنطقة ومقراً لكرسي كنيسة المشرق      افتتاح منافذ جديدة للتطعيم بلقاح "فايزر" في أربيل      صاروخان يستهدفان الخضراء ويتسببان بأضرار مادية      كشف سبب تشكّل جلطات الدم لدى المصابين بكورونا      الكشف عن أول نوع حشرات ينقرض بسبب البشر بأميركا      آخرها "فاران".. تاريخ "صفقات النجوم" بين مان يونايتد والملكي      مجلس وزراء إقليم كوردستان يقرر إنشاء إدارتين مستقلتين في سوران وزاخو      بعد زيارة واشنطن.. ماذا ينتظر الكاظمي في بغداد؟      أميركا تعيد للعراق قطعة أثرية عمرها 3500 عام      طرائف طوكيو 2020.. تمزّقت ملابسه قبل لحظات من تحطيم رقم فيلبس الأسطوري!      الرياح الشمسية قادمة.. تنبؤات الطقس الفضائي تتوقع حدوث "اضطرابات" مع فتح ثقب في الشمس!
| مشاهدات : 793 | مشاركات: 0 | 2021-07-20 09:40:50 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل المونسنيور باسكال كولنيش على رأس وفد من منظّمة Œuvre d’Orient

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية السريان الكاثوليك/

 

في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الإثنين ١٩ تمّوز ٢٠٢١، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الأنطاكي، سيادةَ المونسنيور الخوراسقف باسكال كولنيش، رئيس منظّمة Œuvre d’Orient  (عمل الشرق)، والنائب العام لشؤون الكاثوليك الشرقيين في فرنسا، على رأس وفد من المنظّمة، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي في دير سيّدة النجاة - الشرفة، درعون - حريصا.

 

    خلال اللقاء، رحّب غبطة أبينا البطريرك بالمونسنيور كولنيش والوفد المرافق، شاكراً لهم ولمنظّمتهم الخدمات والمساعدات التي تؤدّيها إلى المسيحيين في الشرق، مثمّناً التفاني للقيّمين عليها والعاملين فيها، ومتمنّياً لهم ولعائلاتهم كلّ خير وبركة.

 

    وعرض غبطته أبرز المشاريع والأعمال التي تقوم بها البطريركية والأبرشيات في بلدان الشرق الأوسط لمساعدة أبنائها في هذه الظروف العصيبة رغم التحدّيات الكبيرة.

 

    ومن جهته، أعرب المونسنيور كولنيش عن فرحه بلقاء غبطته ونيل بركته، وتقديره لكلّ ما يقوم به غبطته والبطريركية والأبرشيات لخدمة المؤمنين في خضمّ هذه الأوضاع المأساوية والأزمات التي تعاني منها بلدان الشرق، وكذلك مواقف غبطته في دعم الحضور المسيحي في الشرق، فضلاً عن رعايته الأبوية واهتمامه المباشر بأبناء الكنيسة في بلدان الإنتشار عامّةً وفي أوروبا خاصّةً، لا سيّما القادمين الجدد إلى فرنسا.

 

    وأكّد المونسنيور كولنيش على استمرار منظّمة Œuvre d’Orientفي تقديم المساعدات في هذه الظروف، واضعاً كلّ الإمكانيات المتاحة للمنظّمة في هذا الإطار.

 

    وبعد التداول في الأوضاع العامّة في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط، رفع غبطته الصلاة من أجل السلام والأمان والطمأنينة والاستقرار في بلدان الشرق، ومن أجل خلاص العالم من وباء كورونا.

 

    حضر هذا اللقاء صاحب السيادة المطران مار أثناسيوس متّي متّوكة، والخوراسقف إيلي وردة كاهن رعية مار أفرام السرياني في باريس - فرنسا، والمونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب سعيد مسّوح نائب مدير إكليريكية سيّدة النجاة والقيّم في دير الشرفة، والأب يوسف درغام كاهن رعية عذراء فاتيما في جونيه، والأب كريم كلش أمين السرّ المساعد في البطريركية.















أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1800 ثانية